إغلاق
إغلاق
بدل الإقامة جبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عمائم على الخط.. تعليقات للصدر والحكيم والخزعلي على التصعيد الإيراني الأميركي           تاريخ التراويح.. أعدم الفاطميون مصليها ومن أئمتها الطبري وابن تيمية والصبيان بالحرم المكي           فن بلا سياسة.. هكذا حضرت الدراما اليمنية في رمضان           بدل الإقامة الجبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عيار 21 يسجل 612 جنيها أسعار الذهب اليوم            اليورو يسجل 19.09 جنيه أسعار العملات الأجنبية            ترامب يخنق عملاق التكنولوجيا شركات أمريكية تقطع إمداداتها عن هواوي الصينية            بعد خسارة الملعب البلدي بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة اليوم            إصابة في الكتف تمنع مارادونا من حضور عرض فيلم وثائقي عن حياته في كان            قطر تفجر مفاجأة بشأن قمتي مكة اللتين دعا إليهما الملك سلمان            مدمرة أميركية تبحر في بحر الصين الجنوبي المتنازع عليه            الشرطة المصرية مقتل 12 إرهابيا خلال مداهمات أمنية            مقتل 29 سجينا داعشيا في أحداث شغب بأحد السجون في طاجيكستان            أردوغان يأمر باعتقال 249 من موظفي وزارة الخارجية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • 4.6 ملايين دولار حُولت لطالبة بطريق الخطأ..كيف أنفقتها؟
    الخميس   تاريخ الخبر :2016-05-05    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    ألقت الشرطة الفيدرالية الأسترالية في مطار سيدني مساءً القبض على طالبة الهندسة الكيميائية كريستين جياكسن لي وهي تحاول الهرب إلى ماليزيا.

    كريستين البالغة من العمر 21 عاماً كانت تلقت حوالة عن طريق الخطأ إلى حسابها في Westpac قدرها 4.6 ملايين دولار منذ 4 أعوام، وقد أنفقت منها الملايين على حقائب اليد والمقتنيات الفاخرة مستفيدةً من المبلغ الذي حول إليها عن طريق الخطأ، ويقال أن لديها الآن في حسابها 3.3 ملايين دولار، بحسب تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية.
    ظهرت كريستين اليوم الخميس في محكمة ويفرلي المحلية بعد اتهامها بالغش والتلاعب في استحواذها على المبلغ مع علمها بتبعات هذا الجرم.

    وكشفت وثائق المحكمة أنها ارتكبت عدة مخالفات بين يوليو/تموز 2014 و مارس/آذار 2015 وأنها لم تُعلم البنك بأن هذا المال ليس لها وعوضاً عن ذلك خططت للهرب من البلاد وقامت بطلب جواز طارئ جديد من السفارة الماليزية مدعيةً أنها أضاعت جوازها القديم لتجنب الشرطة التي تلاحقها.

    مُنحت كريستين كفالة بألف دولار وهي تواجه شروطاً صارمة تمنعها من دخول أي مطار دولي أو ميناء، كما لا يحق لها التقدم لطلب جواز سفر آخر.

    عاشت هذه المرأة خمسة أعوام في شمال غرب سيدني برفقة صديقها رودز، وقد علقت دراسة سنتها الأخيرة في كلية الهندسة الكيميائية، ومن المقرر أن تظهر في المحكمة المحلية في داونينغ بتاريخ 21 حزيران/يونيو 2016.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 6 ساعات
    مشاركة  
    منذ 8 ساعات
    1 مشاركة  
    منذ 6 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية