إغلاق
إغلاق
بعد مذبحة نيوزيلندا.. كيف يواجه "فيسبوك" أزمة البث المباشر للقتل؟           السورية غدير.. بائعة خبز في عمر الزهور           حذفت 1.5 مليون فيديو لمذبحة المسجدين.. كيف واجهت "فيسبوك" أزمة القتل على الهواء مباشرة؟           مذبحة نيوزيلندا.. إمام المسجد يروي مشاهد الرعب            الإرهاب الأبيض.. قصص مسكوت عنها من القتل والدماء           خمسة أمور عليك تجنبها عند زيارتك لمصر.. ما هي؟           لاكروا: في أستراليا.. إسلاموفوبيا وقحة ودون رادع           التمور العراقية.. صراع من أجل البقاء أمام المستورد           اطمن انت مش لوحدك.. انضمام عصام حجي ودعوة لمقاطعة الفواتير الحكومية           إرهاب اليمين الحركي بالغرب.. هكذا غادر منصات الإنترنت لاستهداف المسلمين           ارتفع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 3 في عملية إطلاق نار جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، والاستيلاء على سلاح جندي وسيارته.            إغلاق مطار دنيدن في نيوزيلندا بعد العثور على "طرد مشبوه"            مقتل إسرائيليْين بالضفة والاحتلال يغلق مناطق فلسطينية           الخليج بين الأزمة وتراجع التأثير الإستراتيجي في منتدى الجزيرة           محكمة إسرائيلية تمدد إغلاق مصلى باب الرحمة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • 4.6 ملايين دولار حُولت لطالبة بطريق الخطأ..كيف أنفقتها؟
    الخميس   تاريخ الخبر :2016-05-05    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    ألقت الشرطة الفيدرالية الأسترالية في مطار سيدني مساءً القبض على طالبة الهندسة الكيميائية كريستين جياكسن لي وهي تحاول الهرب إلى ماليزيا.

    كريستين البالغة من العمر 21 عاماً كانت تلقت حوالة عن طريق الخطأ إلى حسابها في Westpac قدرها 4.6 ملايين دولار منذ 4 أعوام، وقد أنفقت منها الملايين على حقائب اليد والمقتنيات الفاخرة مستفيدةً من المبلغ الذي حول إليها عن طريق الخطأ، ويقال أن لديها الآن في حسابها 3.3 ملايين دولار، بحسب تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية.
    ظهرت كريستين اليوم الخميس في محكمة ويفرلي المحلية بعد اتهامها بالغش والتلاعب في استحواذها على المبلغ مع علمها بتبعات هذا الجرم.

    وكشفت وثائق المحكمة أنها ارتكبت عدة مخالفات بين يوليو/تموز 2014 و مارس/آذار 2015 وأنها لم تُعلم البنك بأن هذا المال ليس لها وعوضاً عن ذلك خططت للهرب من البلاد وقامت بطلب جواز طارئ جديد من السفارة الماليزية مدعيةً أنها أضاعت جوازها القديم لتجنب الشرطة التي تلاحقها.

    مُنحت كريستين كفالة بألف دولار وهي تواجه شروطاً صارمة تمنعها من دخول أي مطار دولي أو ميناء، كما لا يحق لها التقدم لطلب جواز سفر آخر.

    عاشت هذه المرأة خمسة أعوام في شمال غرب سيدني برفقة صديقها رودز، وقد علقت دراسة سنتها الأخيرة في كلية الهندسة الكيميائية، ومن المقرر أن تظهر في المحكمة المحلية في داونينغ بتاريخ 21 حزيران/يونيو 2016.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية