إغلاق
إغلاق
بالفيديو.. أكاديمي إسرائيلي: السيسي أكثر صهيونية مني           الأمم المتحدة: السعودية والإمارات تمنعان وصول الوقود لليمن           تريزيجيه يسجل هدف التعادل لمصر أمام تونس            منتخب تونس يتقدم بالهدف الأول في شباك مصر بتصفيات أفريقيا            التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين مصر وتونس            انذار أول لطارق حامد في الدقيقة 41            تركيا تملك تسجيلاً يكشف نية قتل خاشقجي قبل وصوله           باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس            عدوان غزة يحاصر نتنياهو في ائتلافه الحكومي           شاهد.. بهدف قاتل لصلاح.. مصر تهزم تونس بشق الأنفس           منتخب تونس يهاجم مدرب بسبب حركة غير أخلاقية            أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول            مقتل واصابة ست فتيات اثر قذيفة اطلقتها مليشيا الحوثي في محافظة الحديدة غربي اليمن            مساع بالكونغرس لمحاسبة السعودية بسبب اليمن وخاشقجي           بعد مقتله بشهر ونصف.. صلاة الغائب على خاشقجي في الحرمين ومدن العالم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحقق نتائج مميزة في بطولة اسرائيل في الملاكمة
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-02-11    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحقق نتائج مميزة في بطولة اسرائيل في الملاكمة

    حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا نتائج رائعة في بطولة اسرائيل في الملاكمة للصغار من مواليد 2004- 2005 والتي جرت على مدار ثلاثة ايام في مدينة بات يام .
    وقاد الفريق خلال المباريات المدرب بدران امارة والمساعد حمزة عواودة، حيث حصد اللاعب محمد حمزة المرتبة الاولى.وكل من محمد امارة وبهاء مصطفى وحمزة طه ومحمد صقر وفايز بلان على المرتبة الثانية. وعلى المرتبة الثالثة كل من امير عيسى ومحمد طه ومحمد طه ومحمد طه.
    وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ".واضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالميه انشاء لله". .واختتم بدران أمارة حديثه :" نشكر رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة الى وقفته الى جانب الفريق ودعمه من اجل الاستمرار في التألق واتقدم بالشكر الى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا فهد دهامشة على الدعم والاهتمام بالفريق ورعايته ".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية