إغلاق
إغلاق
15 علامة تدل على أن جسدك يعاني من الشيخوخة المبكرة           البيروقراطية تهزم التاريخ.. غضب مصري بعد هدم وكالة العنبريين           تريد تعلم الصينية؟.. تعرف على ليلي            المسرح ملاذ الهاربين من تأميم الفن بمصر           هذ الصباح- لبنانية تحول بقالة جدها لمكتبة ومساحة ثقافية           تفكر في تربية حيوان أليف بمنزلك؟.. هذا ما يحتاجه صديقك الجديد           " الأرصاد " تنبه من هطول أمطار رعدية على منطقة مكة المكرمة            أهم وأبرز إهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الجمعة            استمرار إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجوية            مصر المخيفة.. لهذه الأسباب يهرب أغنياء مصر داخل أسوار المدن الجديدة           بسبب سوء التغذية.. جيل من أطفال اليمن مهدد بالضياع           مصر: حملة توقيعات شعبية رفضا لتعديل الدستور           فورين بوليسي: زعماء الغرب يشجعون الدكتاتورية في مصر           التعصب الكروي بمصر.. آل الشيخ بريء أم متهم؟           تراجع كبير في أعداد الحشرات يهدد بكارثة بيئية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بمناسبة افتتاح فرع ايكيا بئر السبع: ايكيا تفاجئ سكان بئر البع والمنطقة بعدة فعاليات خاصة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-13    ساعة النشر :12:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -



    تستعد ايكيا حاليا لافتتاح الفرع الرابع للشبكة في بئر السبع، والذي سيفتتح للجمهور في 26 شباط، وكجزء من افتتاح الفرع، تجري ايكيا العديد من الأنشطة والفعاليات في شوارع بئر السبع والمنطقة المحيطة بها.
    وقد تفاجأ السكان هذا الأسبوع لدى رؤيتهم مجموعة كبيرة من الأثاث الجديد بمختلف التصاميم على أرصفة المدينة، مع رسالة " مبروك من ايكيا" عليها.
    وكانت دهشتهم كبيرة عندما علموا أنه باستطاعتهم أخذ الأثاث الجديد إلى بيتهم مجانا، كهدية من ايكيا.

    نوع أخر من الفعاليات الغير عادية التي أطلقتها الشبكة هذا الأسبوع هو "غرفة الجاذبية" - وهي غرفة مصممة كاملة مشابهه لغرفة معيشة وضعت داخل شاحنة.

    وتدعو الزوار إلى أن يتصوروا بداخل الشاحنة وسوف تظهر صورتهم مقلوبة وكأنهم يتشبثون بالأثاث.
    سيكون من الممكن لتحميل الصورة إلى الشبكات الاجتماعية، وبالإضافة إلى ذلك أي شخص الذي يتم تصويره سوف تحصل على صورة المغناطيس كهدية تذكارية.
    ستتجول الشاحنة في جميع أنحاء المدن الجنوبية: بئر السبع، عمر، ليهافيم، سدروت ، ميتار ، كريات جات، رهط، لقية، عرعرة ، حورة، كسيفة ، تل السبع، شقيب السلام، أوفاكيم، ديمونا، يروحام واراد.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 13 دقائق
    مشاركة  
    منذ 13 دقائق
    مشاركة  
    منذ 13 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية