إغلاق
إغلاق
سيناتور أميركي: السعودية مصدر لإثارة المشاكل بالمنطقة           أزمة نووي إيران.. بوتين يحذر وماكرون يلتزم           الإعصار مكونو.. سقطرى منكوبة وعُمان تتأهب           الحريري مكلفا بتشكيل الحكومة.. كلاكيت 2           الريال وليفربول.. أرقام مرعبة قبل المواجهة           واشنطن تجهض الحلم النووي السعودي            ترامب-كيم.. قصة قمة شغلت العالم مرتين           تحذير أممي جديد من مجاعة باليمن           يارا تكشف عن هديتها لجمهورها بمناسبة العيد           تعرف على خطيبة أحمد الفيشاوي بالصور           لجنة للنظر بالطعون في الانتخابات العراقية           ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأميركي الجمعة            بعد إجرائها عملية...حورية فرغلي تطمئن جمهورها           لماذا قررت إليسا تأجيل طرح البومها الجديد؟           قوات الجيش اليمني تتمكن من قطع خط إمداد المليشيات الإنقلابية الرابط بين مديريتي زبيد والتحيتا ، في محافظة الحديدة غربي اليمن.           
  • البحث
    أبحث عن:
  • بمناسبة افتتاح فرع ايكيا بئر السبع: ايكيا تفاجئ سكان بئر البع والمنطقة بعدة فعاليات خاصة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-13    ساعة النشر :12:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -



    تستعد ايكيا حاليا لافتتاح الفرع الرابع للشبكة في بئر السبع، والذي سيفتتح للجمهور في 26 شباط، وكجزء من افتتاح الفرع، تجري ايكيا العديد من الأنشطة والفعاليات في شوارع بئر السبع والمنطقة المحيطة بها.
    وقد تفاجأ السكان هذا الأسبوع لدى رؤيتهم مجموعة كبيرة من الأثاث الجديد بمختلف التصاميم على أرصفة المدينة، مع رسالة " مبروك من ايكيا" عليها.
    وكانت دهشتهم كبيرة عندما علموا أنه باستطاعتهم أخذ الأثاث الجديد إلى بيتهم مجانا، كهدية من ايكيا.

    نوع أخر من الفعاليات الغير عادية التي أطلقتها الشبكة هذا الأسبوع هو "غرفة الجاذبية" - وهي غرفة مصممة كاملة مشابهه لغرفة معيشة وضعت داخل شاحنة.

    وتدعو الزوار إلى أن يتصوروا بداخل الشاحنة وسوف تظهر صورتهم مقلوبة وكأنهم يتشبثون بالأثاث.
    سيكون من الممكن لتحميل الصورة إلى الشبكات الاجتماعية، وبالإضافة إلى ذلك أي شخص الذي يتم تصويره سوف تحصل على صورة المغناطيس كهدية تذكارية.
    ستتجول الشاحنة في جميع أنحاء المدن الجنوبية: بئر السبع، عمر، ليهافيم، سدروت ، ميتار ، كريات جات، رهط، لقية، عرعرة ، حورة، كسيفة ، تل السبع، شقيب السلام، أوفاكيم، ديمونا، يروحام واراد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية