إغلاق
إغلاق
بعد ليلة ماطرة في منى.. ضيوف الرحمن يحجون لعرفات           عالقون برفح منذ أيام ومصر تعد بالحل خلال شهر           بالفيديو: أمطار قوية بالمشاعر والرياح تظهر الكعبة بمشهد نادر           عفو ملكي مغربي يشمل متهمين بالإرهاب والتطرف           تجربة علاج لتمكين المشلولين من استعادة التحكم بأطرافهم            ممارسة الرياضة تقي من حصوات المرارة            دراسة تؤكد أن الشاي الأخضر يحمي من الأزمات القلبية            اختبار جهاز محمول يزيد فرص نجاح عمليات زراعة الرئة            إطلاق نار على السفارة الأميركية في أنقرة           عذبوا محتجزا حتى الموت.. 6 شرطيين مصريين أمام الجنايات           إحالة راهبين للمحاكمة بتهمة قتل رئيس دير بمصر           إطلاق نار على السفارة الأميركية في العاصمة التركية أنقرة            شيرين عبد الوهاب تدخل سباق ألبومات الصيف بألبوم "نسّاي"           ملك الأردن: أسمع شائعات ولا أعرف من أين تأتي           بن بريك يتوعد هادي: سنرى من سيحاكم الآخر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بمناسبة افتتاح فرع ايكيا بئر السبع: ايكيا تفاجئ سكان بئر البع والمنطقة بعدة فعاليات خاصة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-13    ساعة النشر :12:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -



    تستعد ايكيا حاليا لافتتاح الفرع الرابع للشبكة في بئر السبع، والذي سيفتتح للجمهور في 26 شباط، وكجزء من افتتاح الفرع، تجري ايكيا العديد من الأنشطة والفعاليات في شوارع بئر السبع والمنطقة المحيطة بها.
    وقد تفاجأ السكان هذا الأسبوع لدى رؤيتهم مجموعة كبيرة من الأثاث الجديد بمختلف التصاميم على أرصفة المدينة، مع رسالة " مبروك من ايكيا" عليها.
    وكانت دهشتهم كبيرة عندما علموا أنه باستطاعتهم أخذ الأثاث الجديد إلى بيتهم مجانا، كهدية من ايكيا.

    نوع أخر من الفعاليات الغير عادية التي أطلقتها الشبكة هذا الأسبوع هو "غرفة الجاذبية" - وهي غرفة مصممة كاملة مشابهه لغرفة معيشة وضعت داخل شاحنة.

    وتدعو الزوار إلى أن يتصوروا بداخل الشاحنة وسوف تظهر صورتهم مقلوبة وكأنهم يتشبثون بالأثاث.
    سيكون من الممكن لتحميل الصورة إلى الشبكات الاجتماعية، وبالإضافة إلى ذلك أي شخص الذي يتم تصويره سوف تحصل على صورة المغناطيس كهدية تذكارية.
    ستتجول الشاحنة في جميع أنحاء المدن الجنوبية: بئر السبع، عمر، ليهافيم، سدروت ، ميتار ، كريات جات، رهط، لقية، عرعرة ، حورة، كسيفة ، تل السبع، شقيب السلام، أوفاكيم، ديمونا، يروحام واراد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية