إغلاق
إغلاق
سنة بن سلمان الأولى.. هذا ما حدث بالسعودية الجديدة           استياء سعودي من الإعلامية علا الفارس.. وهذه هي الأسباب           سولاف فواخرجي تستفز النجمات المصريات ومنة فضالي ترد: يا خسارة كنت بحترمك!           الذكرى الـ17 لرحيل سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني           مذيعة تبكي على الهواء والسبب ترامب           فرنسا تباشر بتحديث ترسانتها النووية           شاهد.. مذيعة تبكي على الهواء والسبب ترامب           لمن قالت علا الفارس: "اقتلهم بنجاحك وادفنهم بابتسامتك"؟!           "مرتضى منصور" ينتقد ظهور شقيقة كوبر في "رامز تحت الصفر"!           تحذير أممي من كارثة إنسانية محدقة بالحديدة           بالصور.. 10 مناطق ينصحك غوغل بقضاء العطلة فيها           جامعة أوكسفورد غاضبة من دبي.. ما السبب؟           أسما شريف منير ومحمود حجازي يُثيران الجدل حول عودتهما بسبب صورة!           بعد تعيينه بأيام.. آل الشيخ يشتري بوغاتي بـ18 مليونا           إيرانيات يقتحمن الملاعب – هل تخطو إيران باتجاه خطى السعودية نحو الانفتاح؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تحتفل بتسلم كوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-03-12    ساعة النشر :18:35:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تحتفل بتسلم كوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة

    شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية רשם בפנקס עו"ס

    احتفلت كلية غرناطة اليوم السبت الموافق 10.03.2018 بتسليم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية لكوكبة جديده من خريجي جامعة القدس المفتوحة ، حيث كان احتفالاً حافلاً تملؤه البهجة والسرور ، حيث استلم الخريجون شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- وقد أصبح كل خريج عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل .مثلهم مثل المئات من زملائهم الذين تخرجوا وحصلوا على مزاوله المهنة ويعملون بمهنتهم

    وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.
    اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الجدد معربا عن اعتزازه بهم وسعادته بتخرجهم ونجاحهم .
    قائلا : "اهنئكم من كل قلبي واهنئ اهلكم الذين ثابروا على انجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطة. كلي ثقة انكم ستعملون بمهنية وامانة واخلاص. وكما اوفيتكم الوعد، اعدكم أيضاً ان تبقى كلية غرناطة بعميدها وطاقمها المهني الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة".
    كما وتقدم الدكتور طه بالشكر الجزيل والامتنان لجامعه القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ولرئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سماره ولنواب الرئيس ولعميد كليه التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه وجميع اسره الجامعة على دعمهم للكلية ولأهلنا في الداخل .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية