إغلاق
إغلاق
هل يخطو السودان خطواته الأولى للتطبيع مع إسرائيل؟           أبرزها ضعف الأداء الجنسي.. مشاكل عديدة للجلوس 8 ساعات يوميا           الاحتلال يقتل شابا فلسطينيا عقب اعتقاله قرب رام الله           وسط تصاعد الغضب.. الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويتحرك عمليا ضد السعودية            فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات           نفذا عمليات ضد المستوطنين.. الاحتلال يصفّي شابين فلسطينيين           "التوك شو المصري".. كيف يمكن لبرنامج أن يهزم ثورة؟           فجر الشهداء.. إسرائيل تُصفّي ثلاثة مقاومين فلسطينيين           العلاقة الملتبسة.. لماذا يتمسك ترامب بمحمد بن سلمان؟           هوية جديدة للاحتجاجات في الأردن برسائل غاضبة للقصر           هيرست: تونس أمام خطر انقلاب مدعوم خليجيا           واشنطن بوست: إدارة ترامب لن تدافع عن خاشقجي.. فلتدافع عن السجينات            فايننشال تايمز: دائرة بن سلمان الداخلية عرضة للتغيير           يقام بأبو ظبي.. أول قداس مسيحي للبابا بجزيرة العرب           قطر ..حصاد الحصار          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وحدة التحقيق ماحش تعتقل شرطيا بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والإجرام في الناصرة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :08:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اعتقلت وحدة التحقيق مع الشرطة (ماحش) شرطيا من مدينة الناصرة (اسمه محفوظ في ملف التحرير)، يعمل في محطة نتسيرت عيليت، بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والاجرام التي شهدتها مدينة الناصرة في الآونة الأخيرة، وعلى اثرها تم اعتقال خلية مكونة من 16 شخصا، يوم الأحد الماضي.

    وقال مصدر في الشرطة :"فور اشتباهنا به قمنا باعلام وحدة التحقيق مع الشرطة التي اعتقلته وتحقق معه، وجاري طلب تمديد اعتقاله". وأضاف المصدر:"نطمئن جميع المواطنين أنه لا يوجد أي سبب للذعر أو الخوف، فرغم أن بعض الشرطيين لا يعملون كما يجب، فان شرطة اسرائيل تعمل ساعات اضافية من أجل فرض الأمن والأمان والنظام واعتقال المشتبهين حتى ادانتهم بمن فيهم من الشرطة، وتضع الشرطة في أعلى سلم أولوياتها محاربة الخاوة والسلاح والعنف والمخدرات". 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية