إغلاق
إغلاق
إسرائيل: جيش الأسد أسقط الطائرة الروسية ولدينا دليل           بكين وموسكو تتوعدان واشنطن: لا تلعبي بالنار           غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات           أكثر الدول التي زارها السياح لعام 2018.. تعرف عليها           وزير الخارجية اليمني خالد اليماني يقول أن الأزمة في اليمن هي نتيجة لانقلاب ميليشيات الحوثي على الدولة            دوي انفجار ضخم في مدينة حلب جراء سقوط صاروخ بالقرب من دوار " 3000 شقة"            انفجارات عدة تهز حي الحمدانية أكبر حي سكني في مدينة حلب السورية            مؤتمر صحافي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بشأن جهود المركز في اليمن            مقتل أكثر من 120 شخصا في غرق عبارة مسافرين في بحيرة فيكتوريا            تواضروس: البلحة ستنضج           بالفيديو.. فريق "الحشد الشعبي" لكرة القدم قريبا           مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.            تيريزا ماي تصرح لم نقبل بأن تبقى أيرلندا الشمالية ضمن الاتحاد الجمركي الأوروبي            هتافات غنائية أم شعارات طائفية.. أزمة "صدام حسين" تتفاعل           القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • وحدة التحقيق ماحش تعتقل شرطيا بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والإجرام في الناصرة
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :08:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اعتقلت وحدة التحقيق مع الشرطة (ماحش) شرطيا من مدينة الناصرة (اسمه محفوظ في ملف التحرير)، يعمل في محطة نتسيرت عيليت، بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والاجرام التي شهدتها مدينة الناصرة في الآونة الأخيرة، وعلى اثرها تم اعتقال خلية مكونة من 16 شخصا، يوم الأحد الماضي.

    وقال مصدر في الشرطة :"فور اشتباهنا به قمنا باعلام وحدة التحقيق مع الشرطة التي اعتقلته وتحقق معه، وجاري طلب تمديد اعتقاله". وأضاف المصدر:"نطمئن جميع المواطنين أنه لا يوجد أي سبب للذعر أو الخوف، فرغم أن بعض الشرطيين لا يعملون كما يجب، فان شرطة اسرائيل تعمل ساعات اضافية من أجل فرض الأمن والأمان والنظام واعتقال المشتبهين حتى ادانتهم بمن فيهم من الشرطة، وتضع الشرطة في أعلى سلم أولوياتها محاربة الخاوة والسلاح والعنف والمخدرات". 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية