إغلاق
إغلاق
المغرب.. التلاميذ ضحايا صراع الأساتذة والحكومة حول "التعاقد"           الديمقراطيون: نريد تقرير مولر كاملا وإخفاؤه قد يمثل جريمة           فنزويلا تتهم أميركا بسرقة 30 مليار دولار من حسابات الحكومة            ترقب في واشنطن.. تقرير مولر بعد ساعات أمام الكونغرس           مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي           فيديو يكشف لغز تألق ميسي مع برشلونة وإخفاقه مع الأرجنتين           بالصور.. مظاهرة حاشدة في لندن رفضا للبريكست           ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي إلى 732 قتيلًا            السعودية تطرح عقد مشروع شمسي 600 ميجاوات في مكة            الصليب والهلال الأحمر يطالبان بالتدخل لظهور حالات الملاريا في "مناطق إعصار "إيداي            النرويج تواصل عملية إجلاء 1300 شخص من سفينة سياحية تعطل محركها            جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أربعة فلسطينيين من محافظة نابلس            حكم أوروبي خبير يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك            منفذ هجوم نيوزيلندا كان ينوي استهداف حضانة للأطفال            الهند تعتزم إرسال سفينة مساعدات أخرى لموزمبيق في أعقاب الإعصار إيداي"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-04-11    ساعة النشر :16:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

    أحيت جامعة القدس المفتوحة، ووزارة التنمية الاجتماعية، ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين، وكلية غرناطة، يوم الاثنين الموافق ‏2018‏/04‏/02، اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، في احتفال مركزي خاص بالخدمة الاجتماعية أقامته الجامعة في قاعة الرئيس محمود عباس في مقرها بفرع مدينة سلفيت ، وقد حضر الحفل العاملون الاجتماعيون والمرشدون الاجتماعيون ومشرفو التدريب الميداني في المؤسسات الرسيمة والاهلية .
    وقد تحدث بالاحتفال كل من معالي وزير التنمية الاجتماعية الدكتور ابراهيم الشاعر وعطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي والدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعين والنفسيين الفلسطيني والدكتور باسم شلش مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في محافظة سلفيت والذي تحدث نيابة عن الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة ، كما تحدث الدكتور طه أمارة رئيس كلية غرناطة.
    وتخلل هذا الحفل مجموعة من المداخلات العلمية؛ فقدم الدكتور عماد اشتية عميد كلية الخدمة الاجتماعية والتنمية الاسرية مداخلة عن تعليم الخدمة الاجتماعية ، واما الاستاذ داوود الديك وكيل وزارة التنمية الاجتماعية فعرض مداخلة عن الأبعاد الاجتماعية في أجندة التنمية المستدامة 2030م وتأثيرها في الممارسة المهنية، اما الدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطيني فكانت مداخلته عن قانون تنظيم مهنة الخدمة الاجتماعية في فلسطين. وبعد ذلك جرى نقاش مفتوح مع العاملين الاجتماعيين ومرشدي التدريب الميداني .
    وفي نهاية اليوم تم تكريم اعضاء نقابة الاخصائيين الاجتماعيين في المؤسسات الاجتماعية التي تشرف على تدريب طلبة كلية التنمية الاجتماعية والاسرية في مقررات التدريب الميداني.
    وقد كرم رئيس الغرفة التجارية في محافظة سلفيت ، الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وتسلم التكريم نيابة عنه مدير فرع سلفيت ، كما تم تكريم الدكتور طه امارة رئيس كلية غرناطة.





    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية