إغلاق
إغلاق
هل أصبح الفن العراقي رقم 1؟ شاهد أرقام وحقائق عن الأغاني العراقية الأكثر تداولًا           القنصل التركي بالسعودية: الأتراك قرروا إبقاء أردوغان رئيسًا ثقة فيه           خمس قنوات على يوتيوب متخصصة في تحليل الأفلام السينيمائية           ترامب يحلب جمهوره ويبدأ حملة إعادة انتخابه في 2020           وفاة المخرج عبد الرحمان ملين بعد معاناة مع المرض            صور: "لغة الجسد" بين ترامب وبوتين.. وما سر "الغمزة" الغامضة؟           قمة تجمع ترامب وبوتين.. وثالثهما أزمات العالم           الخطوط القطرية تشتري طائرات بـ1.7 مليار دولار           الوعود والقبضة الأمنية.. هل تخمد احتجاجات جنوب العراق؟           أردوغان وغولن.. معركة الدولة والتنظيم           الأمن يسحب بالقوة رجلا من قاعة المؤتمر الصحفي المشترك لبوتين وترامب            بوتين يناقش مع ترامب قلقه من انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران            ترامب يعلن أنه بحث مسألة التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية            ترامب يؤكد أن التعاون مع روسيا في سوريا قد ينقذ حياة مئات آلاف الأشخاص            محمد هوار منسقًا إقليميًا لحزب "الأحرار" في وجدة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-04-11    ساعة النشر :16:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

    أحيت جامعة القدس المفتوحة، ووزارة التنمية الاجتماعية، ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين، وكلية غرناطة، يوم الاثنين الموافق ‏2018‏/04‏/02، اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، في احتفال مركزي خاص بالخدمة الاجتماعية أقامته الجامعة في قاعة الرئيس محمود عباس في مقرها بفرع مدينة سلفيت ، وقد حضر الحفل العاملون الاجتماعيون والمرشدون الاجتماعيون ومشرفو التدريب الميداني في المؤسسات الرسيمة والاهلية .
    وقد تحدث بالاحتفال كل من معالي وزير التنمية الاجتماعية الدكتور ابراهيم الشاعر وعطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي والدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعين والنفسيين الفلسطيني والدكتور باسم شلش مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في محافظة سلفيت والذي تحدث نيابة عن الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة ، كما تحدث الدكتور طه أمارة رئيس كلية غرناطة.
    وتخلل هذا الحفل مجموعة من المداخلات العلمية؛ فقدم الدكتور عماد اشتية عميد كلية الخدمة الاجتماعية والتنمية الاسرية مداخلة عن تعليم الخدمة الاجتماعية ، واما الاستاذ داوود الديك وكيل وزارة التنمية الاجتماعية فعرض مداخلة عن الأبعاد الاجتماعية في أجندة التنمية المستدامة 2030م وتأثيرها في الممارسة المهنية، اما الدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطيني فكانت مداخلته عن قانون تنظيم مهنة الخدمة الاجتماعية في فلسطين. وبعد ذلك جرى نقاش مفتوح مع العاملين الاجتماعيين ومرشدي التدريب الميداني .
    وفي نهاية اليوم تم تكريم اعضاء نقابة الاخصائيين الاجتماعيين في المؤسسات الاجتماعية التي تشرف على تدريب طلبة كلية التنمية الاجتماعية والاسرية في مقررات التدريب الميداني.
    وقد كرم رئيس الغرفة التجارية في محافظة سلفيت ، الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وتسلم التكريم نيابة عنه مدير فرع سلفيت ، كما تم تكريم الدكتور طه امارة رئيس كلية غرناطة.





    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية