إغلاق
إغلاق
إذاعة الحديدة تحت نيران التحالف وغريفيث بصنعاء           بهدف عالمي.. المصري يحقق المطلوب في الكونفدرالية           "ملكة بريطانيا عبدتنا".. تفاصيل الاعتداء على ناشط سعودي بلندن           واشنطن تطرد السفير الفلسطيني وتغلق حسابات منظمة التحرير           الشرطة البريطانية تنفي وجود أثر لغاز (نوفيتشوك) في حادث تسمم بمدينة (سالزبري)           توقعات بإقالة ماتيس بعد وصول الخلافات مع ترامب إلى نقطة حرجة           صحيفة "ذي صان": سويسرا تمنح أموالا بالمجان لمواطنيها           الكشف عن اتصالات سرية بين إسرائيل وتركيا لهذا السبب           امرأة تتهم مرشح ترامب لعضوية المحكمة العليا بسوء السلوك الجنسي           "ملك العواصف" يضرب الصين بعد قتل العشرات بالفلبين           العاصفة "فلورنس" تحصد 17 قتيلا في أميركا            هكذا علّقت دنيا بطمة على خبر طلاقها من زوجها محمد الترك، لن تتوقّعوا ماذا قالت!           غضب في أوكرانيا بعد حرق حجاج يهود للصليب ضمن شعائر دينية           هذا ما حصلت عليه غواتيمالا مقابل نقل سفارتها من تل أبيب للقدس           ارتفاع عدد قتلى (فلورنس) في أمريكا إلى 17 شخصاً          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-04-11    ساعة النشر :16:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

    أحيت جامعة القدس المفتوحة، ووزارة التنمية الاجتماعية، ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين، وكلية غرناطة، يوم الاثنين الموافق ‏2018‏/04‏/02، اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، في احتفال مركزي خاص بالخدمة الاجتماعية أقامته الجامعة في قاعة الرئيس محمود عباس في مقرها بفرع مدينة سلفيت ، وقد حضر الحفل العاملون الاجتماعيون والمرشدون الاجتماعيون ومشرفو التدريب الميداني في المؤسسات الرسيمة والاهلية .
    وقد تحدث بالاحتفال كل من معالي وزير التنمية الاجتماعية الدكتور ابراهيم الشاعر وعطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي والدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعين والنفسيين الفلسطيني والدكتور باسم شلش مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في محافظة سلفيت والذي تحدث نيابة عن الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة ، كما تحدث الدكتور طه أمارة رئيس كلية غرناطة.
    وتخلل هذا الحفل مجموعة من المداخلات العلمية؛ فقدم الدكتور عماد اشتية عميد كلية الخدمة الاجتماعية والتنمية الاسرية مداخلة عن تعليم الخدمة الاجتماعية ، واما الاستاذ داوود الديك وكيل وزارة التنمية الاجتماعية فعرض مداخلة عن الأبعاد الاجتماعية في أجندة التنمية المستدامة 2030م وتأثيرها في الممارسة المهنية، اما الدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطيني فكانت مداخلته عن قانون تنظيم مهنة الخدمة الاجتماعية في فلسطين. وبعد ذلك جرى نقاش مفتوح مع العاملين الاجتماعيين ومرشدي التدريب الميداني .
    وفي نهاية اليوم تم تكريم اعضاء نقابة الاخصائيين الاجتماعيين في المؤسسات الاجتماعية التي تشرف على تدريب طلبة كلية التنمية الاجتماعية والاسرية في مقررات التدريب الميداني.
    وقد كرم رئيس الغرفة التجارية في محافظة سلفيت ، الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وتسلم التكريم نيابة عنه مدير فرع سلفيت ، كما تم تكريم الدكتور طه امارة رئيس كلية غرناطة.





    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية