إغلاق
إغلاق
في مصر.. تُعتقل الجماهير لأنها تحمل أعلام فريقها           الحزب الديمقراطي يقاضي حملة ترامب وروسيا بتهمة "التآمر" في انتخابات 2016            قوات الاحتلال تستهدف الطواقم الطبية والدفاع المدني خلال قيامهم بواجبهم في اسعاف المصابين أثناء مسيرات العودة الكبرى            واشنطن تنتقد حالة حقوق الإنسان بالسعودية ومصر           التحالف يقتل 20 مدنيا بغارة جوية بتعز           صلاح.. صانع الفرحة وسبّاق لعمل الخير بقريته           معادلة غريبة وراء إخفاق البرسا بأبطال أوروبا           هل تخلت كندة علوش عن جنسيتها السورية؟           بعد فوزه بالجائزة: مغني (هلا بالخميس) يرد على انتقاد أحلام           في عزاء والدها: شيرين تكسر هاتف صحفية!           عائلة نجلاء فتحي ترد على هجوم فجر السعيد           أردوغان يحذر من سيناريوهات لتقسيم المنطقة           كوريا الشمالية تعلق تجاربها النووية والصاروخية           فلسطين تطالب بالتحقيق بجرائم الاحتلال بغزة           قرار مفاجئ لزعيم كوريا الشمالية بشأن التجارب النووية لبلاده          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-04-11    ساعة النشر :16:19:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تشارك باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

    أحيت جامعة القدس المفتوحة، ووزارة التنمية الاجتماعية، ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين، وكلية غرناطة، يوم الاثنين الموافق ‏2018‏/04‏/02، اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، في احتفال مركزي خاص بالخدمة الاجتماعية أقامته الجامعة في قاعة الرئيس محمود عباس في مقرها بفرع مدينة سلفيت ، وقد حضر الحفل العاملون الاجتماعيون والمرشدون الاجتماعيون ومشرفو التدريب الميداني في المؤسسات الرسيمة والاهلية .
    وقد تحدث بالاحتفال كل من معالي وزير التنمية الاجتماعية الدكتور ابراهيم الشاعر وعطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي والدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعين والنفسيين الفلسطيني والدكتور باسم شلش مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في محافظة سلفيت والذي تحدث نيابة عن الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة ، كما تحدث الدكتور طه أمارة رئيس كلية غرناطة.
    وتخلل هذا الحفل مجموعة من المداخلات العلمية؛ فقدم الدكتور عماد اشتية عميد كلية الخدمة الاجتماعية والتنمية الاسرية مداخلة عن تعليم الخدمة الاجتماعية ، واما الاستاذ داوود الديك وكيل وزارة التنمية الاجتماعية فعرض مداخلة عن الأبعاد الاجتماعية في أجندة التنمية المستدامة 2030م وتأثيرها في الممارسة المهنية، اما الدكتور اياد عثمان نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطيني فكانت مداخلته عن قانون تنظيم مهنة الخدمة الاجتماعية في فلسطين. وبعد ذلك جرى نقاش مفتوح مع العاملين الاجتماعيين ومرشدي التدريب الميداني .
    وفي نهاية اليوم تم تكريم اعضاء نقابة الاخصائيين الاجتماعيين في المؤسسات الاجتماعية التي تشرف على تدريب طلبة كلية التنمية الاجتماعية والاسرية في مقررات التدريب الميداني.
    وقد كرم رئيس الغرفة التجارية في محافظة سلفيت ، الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وتسلم التكريم نيابة عنه مدير فرع سلفيت ، كما تم تكريم الدكتور طه امارة رئيس كلية غرناطة.





    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية