إغلاق
إغلاق
"على العرب التحرك".. حسني مبارك يتحدث للصحافة           بدل الإقامة جبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عمائم على الخط.. تعليقات للصدر والحكيم والخزعلي على التصعيد الإيراني الأميركي           تاريخ التراويح.. أعدم الفاطميون مصليها ومن أئمتها الطبري وابن تيمية والصبيان بالحرم المكي           فن بلا سياسة.. هكذا حضرت الدراما اليمنية في رمضان           بدل الإقامة الجبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عيار 21 يسجل 612 جنيها أسعار الذهب اليوم            اليورو يسجل 19.09 جنيه أسعار العملات الأجنبية            ترامب يخنق عملاق التكنولوجيا شركات أمريكية تقطع إمداداتها عن هواوي الصينية            بعد خسارة الملعب البلدي بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة اليوم            إصابة في الكتف تمنع مارادونا من حضور عرض فيلم وثائقي عن حياته في كان            قطر تفجر مفاجأة بشأن قمتي مكة اللتين دعا إليهما الملك سلمان            مدمرة أميركية تبحر في بحر الصين الجنوبي المتنازع عليه            الشرطة المصرية مقتل 12 إرهابيا خلال مداهمات أمنية            مقتل 29 سجينا داعشيا في أحداث شغب بأحد السجون في طاجيكستان           
  • البحث
    أبحث عن:
  • نجاح منقطع النظير لمؤتمر الشباب الكناوي لقائمة أبناء قانا "الشباب قرر"
    السبت   تاريخ الخبر :2018-05-05    ساعة النشر :16:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    وصل موقع رادار بيان من قائمة "أبناء قانا" جاء فيه:

    بمشاركة المئات من شباب كفركنا، اختتمت قائمة أبناء قانا، مساء الجمعة، مؤتمر الشباب الكناوي "الشباب قرر" حيث تولى عرافة المؤتمر الأستاذ زهير خوري، الذي قدم بدوره فقرات وفعاليات المؤتمر، ورحب بالحضور من كافة أطياف وأبناء كفركنا، حيث شهد المؤتمر فقرات متنوعة بروح عصرية محوسبة، وخطابات الهبت الحضور.افتتح المؤتمر بصوته المميز الفنان الكناوي كفاح زريقي بنشيد موطني. ثم تلاه الدكتور محمود خطيب بالمداخلة الشيقة التي تحمل الكثر من المعاني، بعنوان" صناعة التغيير"، ثم كانت فعالية الكترونية شارك بها الحضور عن طريق هواتفهم النقالة، ليوصلوا تطلعاتهم واراءهم التي عرضت على الشاشة.

    وبدوره قدم الشاب عناد مريد، كلمة الشباب لقائمة أبناء قانا، حيث تحدث عن دور الشباب والنظرة الى المستقبل. وتم عرض الاغنية الخاصة بقائمة أبناء قانا، المصورة بمشاهد جوية لكفركنا. وبعدها تحدث رئيس قائمة أبناء قانا الدكتور يوسف عواودة عن صنع التغيير في كفركنا وتحسين الأوضاع في البلدة وعن دور الشباب في التغيير، مستعرضا نوعية التغيير المطلوبة من حيث النهج والفكر والعمل المطلوب. واكد ان القائمة ستمثل الجميع وتعمل من اجل الجميع، وحل المشاكل اليومية في البلدة ومنها ازمة السير وأزمة الأرض والمسكن التي تواجه الجيل الشاب وتصعب من المضي في مستقبله. وأضاف: لا خيار لنا الا ان نختار التغيير والوضع الموجود في كفركنا منذ عقود لا يرضيني ولا يرضي فئة كبيرة أيضا ولنجري مقارنة بسيطة مع قرى عربية أخرى فاين نحن، يجب ان تعود كفركنا الى القمة ومن يريد ان يحصل على نتائج جديدة يجب عليه ان يتبع طرق جديدة". واختتم كلمته:" يجب ان نحدد مصيرنا ومصير اهالينا ومصير أبنائنا والشباب هو من سيصنع ذلك حيث يملك جميع الصفات والمؤهلات لذلك والشباب هو اقل تأثرا من الجيل القديم بترسبات الماضي البغيض".

    والختام كانت فقرة تفاعلية مفتوحة عبر فيها الشباب عن الامهم وامالهم وتطلعاتهم للمستقبل .




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 6 ساعات
    مشاركة  
    منذ 8 ساعات
    1 مشاركة  
    منذ 5 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية