إغلاق
إغلاق
سلطات مارسيليا تطلق إنذارا وتخلي محطة القطارات            برج سكني في دبي على هيئة «آي باد» عملاق            ما علاقة استخدام الهاتف المحمول ليلاً بالاكتئاب والتعاسة؟            الدفاعات الجوية السعودية تعترض باليستي أطلقه الحوثيون نحو مدينة خميس مشيط جنوب غربي السعودية.            الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخا باليستيًا على لواء الرادارات السعودي في مدينة خميس مشيط جنوب السعودية.            أيّ "عيدية" يحضرها ترامب للعرب والفلسطينيين؟           أغرب حكايات كأس العالم بلسان عربي           رحيل مية الجريبي أول تونسية ترأس حزبا سياسيا           إيمانويل ناحشون يعلن أن سفارة أوروجواي ستفتتح سفارتها في القدس الاثنين المقبل            السلطات الفرنسية تفرج عن عائلة الإرهابي منفذ حادث الطعن            عروس الأمير هاري.. مطلقة وجذورها أفريقية           تعرف على النجوم الذين حضروا حفل زفاف هاري وميغان           مقتل مسلحين في هجوم على كنيسة بالشيشان           مصرع شخصين في إطلاق نار بألمانيا واعتقال المنفذ           نيويورك تايمز: الرياض وأبو ظبي عرضتا دعم ترامب بالانتخابات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم

    وصل موقع رادار من المهندس نبيل أبو داهود ،جاء فيه"يتزامن حلول شهر رمضان المبارك هذه السنه مع نكبة شعبنا الفلسطيني ال-70 وسقوط اكثر من ستين شهيدا أمس بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي ونقل السفارة الامريكية الى القدس تماشيا مع مؤامرة صفقة القرن التي تحيكها أمريكا وإسرائيل والرجعية العربية بهدف طمس القضية الفلسطينية وحق العودة للاجئين .

    وهذه الدماء الزكية ما هي الا الضمان والرد على هذه المؤامرة الدنيئه لنقول للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني شعب حي لا يرضى بالذل وان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الابديه... ومع حلول شهر رمضان المبارك نتمنى ان يحل السلام في بلد السلام وتقوم الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف وكل عام والجميع بالف خير:.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية