إغلاق
إغلاق
الجيش الإسرائيلي: قصفنا أهدافا إيرانية في سوريا           ينتظر افتتاحه اليوم.. الأردن يعترض رسميا على مطار إسرائيلي قرب حدوده           دفعة ثالثة من المنحة القطرية لسداد الرواتب في غزة           الحمام يقتل شخصين ويجبر بريطانيا على إعلان الطوارئ           هجوم جديد.. إسرائيل تقصف أهدافا داخل سوريا           للسلم والحرب.. إسرائيل تدشن مطارا دوليا قرب حدود الأردن           اتفاق يوقف النار بطرابلس وتحركات لحفتر بالجنوب الليبي           وفق مصدر حقوقي.. قتلى في القصف الإسرائيلي الجديد على سوريا           قتلى في الهجمات الصاروخية الإسرائيلية على سوريا           إندونيسيا تخطط لإطلاق باعشير المتهم بالتخطيط لتفجيرات بالي           هجرة المقيمين تلحق الضرر بالمراعي السعودية           خلال يومين.. 11 طلب ترشيح لانتخابات الرئاسة بالجزائر           عبد الكريم الخطابي.. أسطورة الريف الذي ألهم جيفارا الثورة!           لاجئ سوري يطعم الموظفين الأميركيين مجانا           الذكرى الثامنة للثورة.. مبارك "شاهد" وشباب الثورة بالسجون          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم

    وصل موقع رادار من المهندس نبيل أبو داهود ،جاء فيه"يتزامن حلول شهر رمضان المبارك هذه السنه مع نكبة شعبنا الفلسطيني ال-70 وسقوط اكثر من ستين شهيدا أمس بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي ونقل السفارة الامريكية الى القدس تماشيا مع مؤامرة صفقة القرن التي تحيكها أمريكا وإسرائيل والرجعية العربية بهدف طمس القضية الفلسطينية وحق العودة للاجئين .

    وهذه الدماء الزكية ما هي الا الضمان والرد على هذه المؤامرة الدنيئه لنقول للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني شعب حي لا يرضى بالذل وان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الابديه... ومع حلول شهر رمضان المبارك نتمنى ان يحل السلام في بلد السلام وتقوم الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف وكل عام والجميع بالف خير:.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية