إغلاق
إغلاق
مصر تؤكد مساندتها للسعودية في جهودها ومواقفها للتعامل مع الحدث            طائرة استطلاع تابعة للاحتلال دمّرت جهاز تجسسٍ خلال قصف استهدف موقعاً شرق بلدة الحلوسية قرب مجرى نهر الليطاني جنوب لبنان            تجربة صينية لتقنية تلغي دور الذكر في الإنجاب           المرصد السوري يعلن إنتهاء مهلة إخلاء المسلحين للمنطقة العازلة في إدلب دون إنسحابهم            هجمات إلكترونية تعيق التصويت في الانتخابات التكميلية بباكستان            الفريق 15 والثلاثاء الأسود.. رموز "مفزعة" في ملف خاشقجي           معارض سعودي: تهديدات الرياض لواشنطن اعتراف ضمني بالمسؤولية عن اختفاء خاشقجي           البطالة والإغراء المادي.. سلاح الاحتلال الممهد للجرافات بالخان الأحمر           فتح معبر جابر نصيب الحدودي بين الأردن وسورية            الضيوف الكبار.. سجون الجزائر تستقبل خمسة جنرالات           بشأن خاشقجي.. رئيس المخابرات السعودية يصل تركيا وسلمان يهاتف أردوغان           حاملة طائرات أميركية تصل إلى الدوحة           "ديمقراطي إلى حد ما".. ترامب يتوقع رحيل وزير دفاعه           اتساع دائرة المقاطعة العالمية لمؤتمر الاستثمار بالسعودية           تعرف على مزايا تطبيق Pixel Camera الجديدة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-05-15    ساعة النشر :18:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المهندس نبيل ابو داهود: الشعب الفلسطيني حي ولا يرضى بالذل ورمضان كريم

    وصل موقع رادار من المهندس نبيل أبو داهود ،جاء فيه"يتزامن حلول شهر رمضان المبارك هذه السنه مع نكبة شعبنا الفلسطيني ال-70 وسقوط اكثر من ستين شهيدا أمس بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي ونقل السفارة الامريكية الى القدس تماشيا مع مؤامرة صفقة القرن التي تحيكها أمريكا وإسرائيل والرجعية العربية بهدف طمس القضية الفلسطينية وحق العودة للاجئين .

    وهذه الدماء الزكية ما هي الا الضمان والرد على هذه المؤامرة الدنيئه لنقول للعالم اجمع ان الشعب الفلسطيني شعب حي لا يرضى بالذل وان القدس ستبقى عاصمة فلسطين الابديه... ومع حلول شهر رمضان المبارك نتمنى ان يحل السلام في بلد السلام وتقوم الدولة الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف وكل عام والجميع بالف خير:.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية