إغلاق
إغلاق
"طريق الحرير".. كيف تعيد الصين تشكيل العالم بصمت؟           وصفة أرجنتينية لإنهاء متاعب تشلسي الهجومية           مركز أبحاث أميركي يطرد موظفين سربوا معلومات للإمارات           خلل في واتساب قد يسمح للغرباء برؤية رسائلك           امرأة عاشت 17 يوما بشريط كامل من الترامادول في حلقها دون أن تدري           التطبيع الموسيقي.. الدار البيضاء تستضيف المغني ماسياس والمغاربة غاضبون           ديلي بيست: مولر يستجوب مساعدا لحملة ترامب بشأن تدخل أفراد في الشرق الأوسط بالانتخابات           دعوة لتحرك أممي عاجل لإنقاذ المعتقلين بسجون الإمارات في عدن           الزغاريد كلمة السر.. النساء يلهمن احتجاجات السودان           هزة أرضية بقوة 3,7 درجات تضرب إقليم الدريوش            ديلي بيست: مولر يحقق بتدخلات شرق أوسطية بانتخاب ترامب           إضراب يشلّ القطاع العام في تونس           إخلاء جزء من صالة ركاب في مطار مانشستر البريطاني بعد إنذار كاذب            أميركي نجا من أحداث سبتمبر فمات في هجمات نيروبي           كل شيء مستورد.. هذه أسباب تدهور الصناعة في العراق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة عشية عيد الفطر:مصرع طالب الطب ثائر خليل من البعنة متأثرا بجراحه جراء حادث طرق مروع في اوكرانيا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-06-13    ساعة النشر :17:10:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     
     لقي ثائر خليل من قرية البعنة  وزهو طالب يدرس الطب في اوكرانيا مصرعه اليوم الاربعاء  متأثراً بجراحه بعد إصابته بحادث طرق مروع.
    وافيد ان الشاب كان نقل مصابا الى احدى المستشفيات هناك بعد اصابته بجراح خطيرة اثر حادث وحاول الاطباء انقاذ حياته الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاته متأثرا بجراحه .
    من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية