إغلاق
إغلاق
الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه           "هناك خداع وأكاذيب".. جديد ترامب بشأن رواية السعودية لمقتل خاشقجي           أردوغان: سأتحدث الثلاثاء عن تفاصيل مقتل خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة عشية عيد الفطر:مصرع طالب الطب ثائر خليل من البعنة متأثرا بجراحه جراء حادث طرق مروع في اوكرانيا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-06-13    ساعة النشر :17:10:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     
     لقي ثائر خليل من قرية البعنة  وزهو طالب يدرس الطب في اوكرانيا مصرعه اليوم الاربعاء  متأثراً بجراحه بعد إصابته بحادث طرق مروع.
    وافيد ان الشاب كان نقل مصابا الى احدى المستشفيات هناك بعد اصابته بجراح خطيرة اثر حادث وحاول الاطباء انقاذ حياته الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاته متأثرا بجراحه .
    من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية