إغلاق
إغلاق
بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل           المعارضة الجزائرية تدرس تقديم مرشح واحد لمواجهة بوتفليقة           في ماليزيا.. حلول مبتكرة لمشكلة الطلاق           كوهين: تطبيع العرب ليس مجانا فإسرائيل تحميهم من إيران           المقدسيون يُفشلون مخطط الاحتلال لإغلاق باب الرحمة بالمسجد الأقصى           حنين العراقية.. قهوة بنكهة نون النسوة           بن علوي: اختلفنا مع الإمارات بسبب حرب اليمن           واشنطن بوست: السعودية لم تفعل ما يكفي لمحاربة الإرهاب           الباركور.. متعة المخاطرة تغري شباب مصر           بمساعدة السعودية والإمارات.. روسيا تمد يدها "للإسلام السلمي"           إضراب بموانئ السودان.. شبح الإمارات يطل من صفقة مع شركة فلبينية           من جديد.. مقصلة الإعدام تحصد تسعة شباب في مصر           الحكومة اليمنية توافق على خطة المبعوث الأممي لإعادة الانتشار في الحديدة            أمير القصيم يستقبل مدير الدفاع المدني في المنطقة ويتسلم التقرير السنوي            القوات الإسرائيلية تعتقل ثلاثة فلسطينيين من بيت لحم و طولكرم           
  • البحث
    أبحث عن:
  • فدية 4 مليون شيكل لإعادته!!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-07-11    ساعة النشر :13:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    لا تزال عمليات البحث عن الطفل المخطوف من قلنسوة كريم جمهور البالغ من العمر 6 سنوات ، مستمرة لليوم الثاني على التوالي.

    ويبلغ الطفل من العمر الذي اختطف أمس (6 سنوات) ، حيث تجري عمليات البحث والتمشيط وراء الطفل ومنفذي العملية، بواسطة نصب حواجز والاستعانة بطائرة مروحية.

    وعُلم أن الطفل اختطف من أمام منزله حيث وُضع داخل مركبة خاصة وهرب الخاطفون .


    والده قال ان الخلفية مادية اذ يطالبه الخاطفون بدفع فدية ٤ مليون شيقل مقابل اعادة الطفل.

    خال الطفل سمير خديجة قال :" منذ وقوع الخبر والعائلة على اعصاب. هذا تعدي على كل الخطوط الحمراء، ما كنا نراه بالافلام يحدث حقيقة لدينا.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 57 دقائق
    مشاركة  
    منذ 57 دقائق
    مشاركة  
    منذ 57 دقائق
    مشاركة  
    منذ 57 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية