إغلاق
إغلاق
هل تستعمل الحاسوب المحمول باستمرار؟ هذه النصائح مهمة لصحتك           الاحتلال يفرج عن "مفجر معركة الأمعاء الخاوية"           حشود بغزة دعما للمقاومة ومستوطنون يتهمون نتنياهو بالاستسلام           السعودية تستحدث نقاطا عسكرية بالمهرة اليمنية ولجنة الاعتصام تندد           إيران.. كنوز تنتظر السائحين في بلد الفصول الأربعة           أعضاء بالكونغرس: تصويت لمعاقبة السعودية قريبا           ترامب يختار الجنرال المتقاعد جون أبي زيد سفيرا بالسعودية           أميركا تعرض 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن الرجل الثاني بحماس           بيسكوف يؤكد أن العقوبات الأميركية الجديدة تزيد العلاقات تعقيدا بين موسكو وواشنطن            الجيش الأوروبي.. ميركل تؤيد دعوة ماكرون وترامب يستنكر مجددا           برلمان سريلانكا يجتمع مرة أخرى بعد تعليق المحكمة لقرار حله            بدء التصويت في الانتخابات العامة في فيجي            مخابرات الاحتلال تعتقل مسعفين أثناء عملهما في جمعية الهلال الأحمر            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فدية 4 مليون شيكل لإعادته!!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-07-11    ساعة النشر :13:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    لا تزال عمليات البحث عن الطفل المخطوف من قلنسوة كريم جمهور البالغ من العمر 6 سنوات ، مستمرة لليوم الثاني على التوالي.

    ويبلغ الطفل من العمر الذي اختطف أمس (6 سنوات) ، حيث تجري عمليات البحث والتمشيط وراء الطفل ومنفذي العملية، بواسطة نصب حواجز والاستعانة بطائرة مروحية.

    وعُلم أن الطفل اختطف من أمام منزله حيث وُضع داخل مركبة خاصة وهرب الخاطفون .


    والده قال ان الخلفية مادية اذ يطالبه الخاطفون بدفع فدية ٤ مليون شيقل مقابل اعادة الطفل.

    خال الطفل سمير خديجة قال :" منذ وقوع الخبر والعائلة على اعصاب. هذا تعدي على كل الخطوط الحمراء، ما كنا نراه بالافلام يحدث حقيقة لدينا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية