إغلاق
إغلاق
حذفت 1.5 مليون فيديو لمذبحة المسجدين.. كيف واجهت "فيسبوك" أزمة القتل على الهواء مباشرة؟           مذبحة نيوزيلندا.. إمام المسجد يروي مشاهد الرعب            الإرهاب الأبيض.. قصص مسكوت عنها من القتل والدماء           خمسة أمور عليك تجنبها عند زيارتك لمصر.. ما هي؟           لاكروا: في أستراليا.. إسلاموفوبيا وقحة ودون رادع           التمور العراقية.. صراع من أجل البقاء أمام المستورد           اطمن انت مش لوحدك.. انضمام عصام حجي ودعوة لمقاطعة الفواتير الحكومية           إرهاب اليمين الحركي بالغرب.. هكذا غادر منصات الإنترنت لاستهداف المسلمين           ارتفع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 3 في عملية إطلاق نار جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، والاستيلاء على سلاح جندي وسيارته.            إغلاق مطار دنيدن في نيوزيلندا بعد العثور على "طرد مشبوه"            مقتل إسرائيليْين بالضفة والاحتلال يغلق مناطق فلسطينية           الخليج بين الأزمة وتراجع التأثير الإستراتيجي في منتدى الجزيرة           محكمة إسرائيلية تمدد إغلاق مصلى باب الرحمة           هل يعاني الإرهابي تارانت من مرض نفسي؟           الخارجية السورية تصدر بيانا شديد اللهجة تتهم التحالف فيه بجرائم حرب           
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 فتيات يقتلن والدهن طعنًا بالسكين انتقامًا لشرفهن في روسيا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-01    ساعة النشر :10:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    شهدت العاصمة الروسية موسكو، حادثًا بشعًا؛ حيث قتل ثلاث فتيات والدهن طعنًا بالسكين، بعدما أخرجهن عن شعورهن بالاعتداء عليهن وإيذائهن جنسيًّا.
     
    بدأت التفاصيل ببلاغ تلقته الشرطة (من الشقيقة الصغرى)، وعلى الفور توجهت إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة الأب مطعونًا بطعنات متفرقة، وتم اعتقال الشقيقات وهن: كريستينا (19 عامًا)، وأنجيلينا (18 عامًا)، وماريا (17 عامًا)، وقلن: “إن والدهن ميخائيل خاشاتوريان، تسبب لهن في معاناة نفسية شديدة؛ إذ وضع كاميرا لمراقبتهن بالمنزل وأجبرهن مرارًا على أكل شعر الكلاب، فضلًا عن اعتدائه جنسيًّا عليهن”.
    وأضافت الفتيات أنهن حاولن قتل والدهن الذي كان يبلغ من العمر 57 عامًا أكثر من مرة، بسبب تصرفاته المشينة أخلاقيًّا، إلى أن تمكنَّ منه، وطعنته إحداهن قرب الطريق السريع بموسكو، ثم انضمت أختاها إليها، وتبين أن الأب كان تحت تأثير المخدرات وهاجمهن بالسكين؛ ما دفعهن إلى الدفاع عن أنفسهن، فانهلن عليه طعنًا، لكنه تمكن من الهرب، حتى سقط ميتًا على سلم المنزل بسبب النزيف الحاد من جراء الطعنات.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية