إغلاق
إغلاق
الحكومة الفرنسية للسترات الصفراء: لا تتظاهروا يوم السبت           بختام المفاوضات اليمنية.. تفاؤل مشوب بالحذر           مخاوف من نشوء جيل من السوريين بلا جنسية           استحواذ بثوب حماية.. السعودية تسعى لإنشاء كيان دول البحر الأحمر           مشروع قرار جمهوري بالكونغرس.. جريمة خاشقجي يتحملها بن سلمان           الفصل الثاني لتحقيقات مولر.. علاقات مشبوهة بالسعودية والإمارات وإسرائيل           مجلس الشيوخ الأميركي يحمل بن سلمان مسؤولية قتل خاشقجي           ضحايا الصحافة بالعراق.. حين يكون ثمن الكلمة باهظا           بشار الأسد يخطئ مجددا بحق العروبة.. هكذا تحدث عن تاريخ اللغة           خمس مزايا جديدة قادمة لواتساب.. تعرف عليها           احتجاجات شعبية جديدة بالأردن ضد زيادة ضريبة الدخل           البرلمان الأوروبي يطالب مصر بالإفراج عن المعتقلين           شاهد.. "الكفتاجي" أكلة الشعب في تونس           إنفانتينو: قطر ستحقق إنجازا غير مسبوق وتحضيرات المونديال لم تتأثر بالحصار           مصدر: ترامب شارك في اجتماع ينتهك القوانين الانتخابية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-08-07    ساعة النشر :20:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد


    ينفذ اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم هذه الايام، مشروع تطوير وترميم انبوب المياه الرئيسي لقرية المشهد، بتكلفة تقارب مليون شيكل، وينفذ المشروع من منطقة وادي سالم وصولا الى منطقة رأس المنطار في قرية المشهد، حيث يطور الانباء من قطر 6" الى قطر 10"، ليلبي الانبوب الجديد احتياجات تزويد المياه للبلدة مع نموها الاسكاني حتى عام 2035.
    ونفذ اتحاد مياهكم مشاريع مختلفة في القرية المشهد في البنية التحتية بميزانية اجمالية تبلغ 16.7 مليون شيكل، منها استثمر في شبكة مياه المشهد 5 مليون شيكل، فيما استثمر في البنية التحتية للصرف الصحي 2.7 مليون شيكل، اما جزء المشهد في مشاريع انابيب التجميع الرئيسية ومعمل معالجة مياه الصرف الصحي فتبلغ 9 مليون شيكل.
    وقال مدير قسم المياه، احمد عواودة:" في المشهد تنفذ مشاريع حيوية لتلبي احتياجات السكان من مياه الشرب لسنوات طويلة قادمة، كما يطور الاتحاد شبكات المياه والصرف الصحي في احياء جديدة خدمة لاهالي البلدة.
    من جانبه قال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" اننا نشيد بالتعاون المشترك مع مجلس محلي المشهد، لتسهيل تنفيذ مشاريع في البنية التحتية للقرية، والاستعداد المسبق لكل مشروع سواء كان حي سكني او شارع، فنحن نسعى الى تحقيق بنية تحتية عصرية تتلاءم وطموح التنمية الاقتصادية لقرانا داخل الاتحاد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية