إغلاق
إغلاق
كوشنر يطلب من ترامب إنقاذ صديقه بن سلمان           لأول مرة.. الجزائر تمنع النقاب في الإدارات الحكومية           اليونان.. ما سر شبكة العناكب بطول ألف متر؟           دعوة أممية لتحديد قتلة خاشقجي ومقاضاتهم           تسجيلات سرية عن محاولات سعودية لملاحقة المعارضة بالخارج           قراصنة الكمبيوتر يعطلون أجهزة مجلس مدينة رومانية            أستراليا تستهدف محركي بحث "غوغل" و"ياهو" فى إطار حملة لمكافحة القرصنة            مشرعون أميركيون لترامب: عاقب السعودية بقسوة           تغريم شركة صينية 1.3 مليار دولار في فضيحة لقاح "داء الكلب"            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           مستثمرون يمنيون يغادرون السعودية.. هذه وجهاتهم الأبرز           آبل تعدّل صفحة الخصوصية وتسمح لعملائها بتنزيل بياناتهم           علماء سعوديون معارضون يدعون إلى عزل بن سلمان           حشد عسكري إسرائيلي بحدود غزة ومخاوف من نزاع مدمر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-08-07    ساعة النشر :20:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم يطور انبوب المياه الرئيسي في قرية المشهد


    ينفذ اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم هذه الايام، مشروع تطوير وترميم انبوب المياه الرئيسي لقرية المشهد، بتكلفة تقارب مليون شيكل، وينفذ المشروع من منطقة وادي سالم وصولا الى منطقة رأس المنطار في قرية المشهد، حيث يطور الانباء من قطر 6" الى قطر 10"، ليلبي الانبوب الجديد احتياجات تزويد المياه للبلدة مع نموها الاسكاني حتى عام 2035.
    ونفذ اتحاد مياهكم مشاريع مختلفة في القرية المشهد في البنية التحتية بميزانية اجمالية تبلغ 16.7 مليون شيكل، منها استثمر في شبكة مياه المشهد 5 مليون شيكل، فيما استثمر في البنية التحتية للصرف الصحي 2.7 مليون شيكل، اما جزء المشهد في مشاريع انابيب التجميع الرئيسية ومعمل معالجة مياه الصرف الصحي فتبلغ 9 مليون شيكل.
    وقال مدير قسم المياه، احمد عواودة:" في المشهد تنفذ مشاريع حيوية لتلبي احتياجات السكان من مياه الشرب لسنوات طويلة قادمة، كما يطور الاتحاد شبكات المياه والصرف الصحي في احياء جديدة خدمة لاهالي البلدة.
    من جانبه قال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" اننا نشيد بالتعاون المشترك مع مجلس محلي المشهد، لتسهيل تنفيذ مشاريع في البنية التحتية للقرية، والاستعداد المسبق لكل مشروع سواء كان حي سكني او شارع، فنحن نسعى الى تحقيق بنية تحتية عصرية تتلاءم وطموح التنمية الاقتصادية لقرانا داخل الاتحاد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية