إغلاق
إغلاق
تقرير مولر.. ترامب يهاجمه والديمقراطيون يطالبون بنشره كاملا           آخر جيب لتنظيم الدولة بسوريا.. معارك مستمرة رغم إعلان ترامب النصر           على خلفية غرق عبارة الموصل.. رئيس الوزراء يطالب بإقالة محافظ نينوى            سلطنة عمان وجيبوتي.. تعاون إستراتيجي لتطوير الموانئ الجيبوتية وإدارتها           بسبب مقتل مواطن كويتي.. الكويت تستدعي سفير مصر وتوفد محققين للقاهرة           ميسي يؤكد فشله مع المنتخب الأرجنتيني بهزيمة جديدة            بسبب مقتل أحد مواطنيها.. الكويت تستدعي سفير مصر وتوفد محققين للقاهرة           التحالف يشن غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء            تحذير أميركي لرعاياها في ليبيا من هجوم إرهابي وشيك            إصابة 8 أشخاص بانفجار مزدوج وسط تجمع شعبي في هلمند جنوب أفغانستان            سماع صوت انفجار في مدينة لشكر كاه جنوبي أفغانستان            قوات سورية الديمقراطية تعلن النصر النهائي على "داعش" في آخر معاقله شرق سورية            الإصابة تبعد ميسي عن مباراة المغرب رسميًا            لاسارتي يؤكد أن الأهلي أحد أهم 10 أندية في العالم            رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقي تهديدات بالقتل بعد تعاطفها مع ضحايا الهجوم المتطرف           
  • البحث
    أبحث عن:
  • المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :22:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات

    المربي غسان خمايسي من بلدة كفركنا، خرج للعطلة الصيفية مثل مثل العديد من زملائه المعلمين، لكنه لم يقبع بالبيت دون حركة بل قرر تحريك جسده وعظلاته وأنشاء مشروع " الشلال" في بيته تلبية لطلب زوجته .
    المربي غسان ابدع في إنشاء الأشكال الصخرية التي أصبحت مجرى للمياه التي تتدفق نحو البركة الواسعة.
    وعن المواد المستهلكة بعمله قال المربي خمايسي لمراسلنا "أنها من الطبيعة المحيطة بناء عدا عن الاسنمنت والمضخات التي نحتاج لشرائها، كم انا سعيد عندما أرى مشروعي يتقدم ويشارف على الانتهاء".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية