إغلاق
إغلاق
لا اتفاق بين العلماء بشأن التغذية الصحية           رقمان لميسي بينهما 1000 هدف و9 أعوام           شكوى ضد قطر في الأمم المتحدة بسبب منع مواطنيها من أداء الحج            تأشيرة الحج.. البقاع المقدسة في مزاد السياسة           رئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أدافع عن أوزيل           تصعيد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية            نصائح مهمّة للاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة في عيد الأضحى           ثنائية مميزة والجميع متحمّس لرؤيتهما: نادين نجيم وقصي خولي في رمضان 2019           مبادرة جديدة.. عودة مرسي مؤقتا ومراجعة فكر الإخوان           فرنسا تستغيث باللاجئين لسد النقص بقطاع السياحة           هبوط اضطراري لطائرة سعودية في مصر            طائرة إماراتية لإغاثة منكوبي الفيضانات في السودان            المصادقة على نتائج الانتخابات البرلمانية في العراق            ليبرمان: عباس يحاول جر إسرائيل لحرب على غزة           مستشارة سابقة: زوجة ترامب تنتظر بفارغ الصبر لتطلقه          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وصول جثمان المرحوم بلال دراوشة من عرابة وسيشيع جثمانه ظهر اليوم
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-08-10    ساعة النشر :09:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    علم مراسلنا ان جثمان الشاب بلال دراوشه ضحية حادث الطرق في هنغاريا وصل صباح هذا اليوم الى بيته في مدينة عرابة . وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير اليوم الجمعة الساعه 11 ظهرا من مسجد عمر بن الخطاب القريب من بيته في (وادي حصين ).
    وكان قد اسفر حادث طرق مروع وقع في العاصمة الهنغارية عن وفاة الشاب بلال حسين دراوشة عن عمر يناهز (45 عاماً)
    وبحسب المعلومات الواردة فإن الحديث يدور حول تصادم وجهًا لوجه بين مركبتين، الأولى كان يستقلها المرحوم وافراد عائلته وهم زوجته و3 ابناء.
    بينما الأخرى وهي ال سيارة التي تسببت في الحادث فقد كان يقودها مواطن هنغاري الذي كان يحاول اجتياز عدد من المركبات ولم يتمكن من اكمال عملية الإجتياز فإصطدم بسيارة المرحوم في الجانب الآخر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية