إغلاق
إغلاق
كوشنر يطلب من ترامب إنقاذ صديقه بن سلمان           لأول مرة.. الجزائر تمنع النقاب في الإدارات الحكومية           اليونان.. ما سر شبكة العناكب بطول ألف متر؟           دعوة أممية لتحديد قتلة خاشقجي ومقاضاتهم           تسجيلات سرية عن محاولات سعودية لملاحقة المعارضة بالخارج           قراصنة الكمبيوتر يعطلون أجهزة مجلس مدينة رومانية            أستراليا تستهدف محركي بحث "غوغل" و"ياهو" فى إطار حملة لمكافحة القرصنة            مشرعون أميركيون لترامب: عاقب السعودية بقسوة           تغريم شركة صينية 1.3 مليار دولار في فضيحة لقاح "داء الكلب"            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           مستثمرون يمنيون يغادرون السعودية.. هذه وجهاتهم الأبرز           آبل تعدّل صفحة الخصوصية وتسمح لعملائها بتنزيل بياناتهم           علماء سعوديون معارضون يدعون إلى عزل بن سلمان           حشد عسكري إسرائيلي بحدود غزة ومخاوف من نزاع مدمر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وصول جثمان المرحوم بلال دراوشة من عرابة وسيشيع جثمانه ظهر اليوم
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-08-10    ساعة النشر :09:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    علم مراسلنا ان جثمان الشاب بلال دراوشه ضحية حادث الطرق في هنغاريا وصل صباح هذا اليوم الى بيته في مدينة عرابة . وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير اليوم الجمعة الساعه 11 ظهرا من مسجد عمر بن الخطاب القريب من بيته في (وادي حصين ).
    وكان قد اسفر حادث طرق مروع وقع في العاصمة الهنغارية عن وفاة الشاب بلال حسين دراوشة عن عمر يناهز (45 عاماً)
    وبحسب المعلومات الواردة فإن الحديث يدور حول تصادم وجهًا لوجه بين مركبتين، الأولى كان يستقلها المرحوم وافراد عائلته وهم زوجته و3 ابناء.
    بينما الأخرى وهي ال سيارة التي تسببت في الحادث فقد كان يقودها مواطن هنغاري الذي كان يحاول اجتياز عدد من المركبات ولم يتمكن من اكمال عملية الإجتياز فإصطدم بسيارة المرحوم في الجانب الآخر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية