إغلاق
إغلاق
الحكومة الفرنسية للسترات الصفراء: لا تتظاهروا يوم السبت           بختام المفاوضات اليمنية.. تفاؤل مشوب بالحذر           مخاوف من نشوء جيل من السوريين بلا جنسية           استحواذ بثوب حماية.. السعودية تسعى لإنشاء كيان دول البحر الأحمر           مشروع قرار جمهوري بالكونغرس.. جريمة خاشقجي يتحملها بن سلمان           الفصل الثاني لتحقيقات مولر.. علاقات مشبوهة بالسعودية والإمارات وإسرائيل           مجلس الشيوخ الأميركي يحمل بن سلمان مسؤولية قتل خاشقجي           ضحايا الصحافة بالعراق.. حين يكون ثمن الكلمة باهظا           بشار الأسد يخطئ مجددا بحق العروبة.. هكذا تحدث عن تاريخ اللغة           خمس مزايا جديدة قادمة لواتساب.. تعرف عليها           احتجاجات شعبية جديدة بالأردن ضد زيادة ضريبة الدخل           البرلمان الأوروبي يطالب مصر بالإفراج عن المعتقلين           شاهد.. "الكفتاجي" أكلة الشعب في تونس           إنفانتينو: قطر ستحقق إنجازا غير مسبوق وتحضيرات المونديال لم تتأثر بالحصار           مصدر: ترامب شارك في اجتماع ينتهك القوانين الانتخابية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وصول جثمان المرحوم بلال دراوشة من عرابة وسيشيع جثمانه ظهر اليوم
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-08-10    ساعة النشر :09:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    علم مراسلنا ان جثمان الشاب بلال دراوشه ضحية حادث الطرق في هنغاريا وصل صباح هذا اليوم الى بيته في مدينة عرابة . وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير اليوم الجمعة الساعه 11 ظهرا من مسجد عمر بن الخطاب القريب من بيته في (وادي حصين ).
    وكان قد اسفر حادث طرق مروع وقع في العاصمة الهنغارية عن وفاة الشاب بلال حسين دراوشة عن عمر يناهز (45 عاماً)
    وبحسب المعلومات الواردة فإن الحديث يدور حول تصادم وجهًا لوجه بين مركبتين، الأولى كان يستقلها المرحوم وافراد عائلته وهم زوجته و3 ابناء.
    بينما الأخرى وهي ال سيارة التي تسببت في الحادث فقد كان يقودها مواطن هنغاري الذي كان يحاول اجتياز عدد من المركبات ولم يتمكن من اكمال عملية الإجتياز فإصطدم بسيارة المرحوم في الجانب الآخر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية