إغلاق
إغلاق
بسبب مقتل أحد مواطنيها.. الكويت تستدعي سفير مصر وتوفد محققين للقاهرة           التحالف يشن غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء            تحذير أميركي لرعاياها في ليبيا من هجوم إرهابي وشيك            إصابة 8 أشخاص بانفجار مزدوج وسط تجمع شعبي في هلمند جنوب أفغانستان            سماع صوت انفجار في مدينة لشكر كاه جنوبي أفغانستان            قوات سورية الديمقراطية تعلن النصر النهائي على "داعش" في آخر معاقله شرق سورية            الإصابة تبعد ميسي عن مباراة المغرب رسميًا            لاسارتي يؤكد أن الأهلي أحد أهم 10 أندية في العالم            رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقي تهديدات بالقتل بعد تعاطفها مع ضحايا الهجوم المتطرف            قوات سورية الديمقراطية" تعلن هزيمة "داعش" في شرق البلاد"            الولايات المتحدة تحذر من هجوم متطرف في طرابلس الليبية            نجاة قائد شرطة محافظة تعز من محاولة اغتيال            استطلاع يؤكد أن نصف الأميركيين يؤيدون دولة فلسطينية مستقلة            قراءات متناقضة لانتهاء تحقيقات مولر           الإصابة تحرم جماهير المغرب من مشاهدة ميسي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وصول جثمان المرحوم بلال دراوشة من عرابة وسيشيع جثمانه ظهر اليوم
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-08-10    ساعة النشر :09:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    علم مراسلنا ان جثمان الشاب بلال دراوشه ضحية حادث الطرق في هنغاريا وصل صباح هذا اليوم الى بيته في مدينة عرابة . وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير اليوم الجمعة الساعه 11 ظهرا من مسجد عمر بن الخطاب القريب من بيته في (وادي حصين ).
    وكان قد اسفر حادث طرق مروع وقع في العاصمة الهنغارية عن وفاة الشاب بلال حسين دراوشة عن عمر يناهز (45 عاماً)
    وبحسب المعلومات الواردة فإن الحديث يدور حول تصادم وجهًا لوجه بين مركبتين، الأولى كان يستقلها المرحوم وافراد عائلته وهم زوجته و3 ابناء.
    بينما الأخرى وهي ال سيارة التي تسببت في الحادث فقد كان يقودها مواطن هنغاري الذي كان يحاول اجتياز عدد من المركبات ولم يتمكن من اكمال عملية الإجتياز فإصطدم بسيارة المرحوم في الجانب الآخر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية