إغلاق
إغلاق
أميركي نجا من أحداث سبتمبر فمات في هجمات نيروبي           كل شيء مستورد.. هذه أسباب تدهور الصناعة في العراق           خوفا من الحوت الأزرق.. الجزائر تحذر من تطبيق تيك توك           هيومن رايتس ترسم صورة قاتمة للوضع الحقوقي العربي           مسؤول: مليارا دولار التبادل التجاري بين قطر وتركيا في 2018           دراسة: العراق مسرح مرتقب للتصعيد الأميركي الإيراني           شاهد.. تساقط الثلوج بالمسجد الأقصى           مجلس الوزراء السوداني يصدر قرار جديد لإخماد الغضب وسط دعوات بتصعيد الاحتجاجات            إنفجار ضخم يهز جامعة ليون الفرنسية الخميس            فيديو شائع.. علاج السكري بالماء الحار خلال 30 يوما           أزمة ما بعد التخرج.. يريدون الخبرة ونريد العمل!           النجم البرازيلي السابق ريفالدو برفقة رئيس شباب المحمدية            السودان.. مظاهرات جديدة تطالب بإسقاط البشير           خوفا من الحوت الأزرق.. الجزائر تمنع تطبيق تيك توك           لماذا "يطهر" ملايين الهنود أنفسهم بالاستحمام في نهر "قذر"؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-09-12    ساعة النشر :20:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية


    قام الأب د. سيمون خوري كاهن رعية الروم الكاثوليك في كفر كنّا بتقديم التهاني بمناسبة زيارة النبي سبلان لابناء الطائفة المعروفية في البلاد.
    وفي قرية حرفيش على مأدبة غذاء في بيت السيد نور الدين شنآن العامر وبحضور المشايخ الكرام من بلدان مختلفة والشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد والشيخ ابو محمود طاهر ابو صالح الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في الجولان والذي اشاد مع المضيف بكلمتهم بمواقف الأب سيمون الانسانية وإصلاح ذات البين وعمله الدؤوب للتقارب بين الديانات. وفي كلمته شدد الأب خوري بان لنا جميعا تحديات مشتركة وعلينا ان نواجهها معا ونقدّم شعلة التآخي والتعاون والمحبة التي ورثناها عن اجدادنا وآبائنا لننقلها وتغرس في قلوب وعقول الأجيال القادمة ورفع الدعاء كي تكون الزيارة مقبولة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية