إغلاق
إغلاق
57 سفينة تعبر قناة السويس بحمولات بلغت 7ر3 ملايين طن            الكويت وموريتانيا توقعان أربع اتفاقيات تعاون            أمير الكويت يستقبل الرئيس الموريتاني            مؤشر سوق مسقط يغلق على انخفاض            الكوميديا تهزم الشوكولاتة في رئاسيات أوكرانيا           مفاجأة إسرائيلية.. كنيس يهودي في الإمارات بعد المعبد الهندوسي           أول صحفيتين مصريتين تفوزان بجائزة بوليتزر.. ما قصتهما؟           السعوديون يشعرون بالحيرة مع استمرار تغير "الخطوط الحمر"           مصادر: قوات مدعومة من الإمارات توقف تصدير النفط بشبوة اليمنية           53 انتهاكا ضد الصحفيين خلال الاستفتاء على تعديل الدستور بمصر            طوارئ وحداد وطني واتهام شبكة دولية.. سريلانكا تلملم جراحها وتبحث عن المنفذين           العسكر ومعتصمو السودان.. هل حان وقت الفراق؟           ترامب يستهدف وقف تصدير النفط الإيراني والسعودية والإمارات تتعهدان بالتعويض           الجزائر.. اعتقالات واسعة لرجال أعمال ومقاطعة واسعة للندوة التشاورية           بلومبيرغ: هجمات سريلانكا تمثل اختبارا للحكومة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-09-12    ساعة النشر :20:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية


    قام الأب د. سيمون خوري كاهن رعية الروم الكاثوليك في كفر كنّا بتقديم التهاني بمناسبة زيارة النبي سبلان لابناء الطائفة المعروفية في البلاد.
    وفي قرية حرفيش على مأدبة غذاء في بيت السيد نور الدين شنآن العامر وبحضور المشايخ الكرام من بلدان مختلفة والشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد والشيخ ابو محمود طاهر ابو صالح الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في الجولان والذي اشاد مع المضيف بكلمتهم بمواقف الأب سيمون الانسانية وإصلاح ذات البين وعمله الدؤوب للتقارب بين الديانات. وفي كلمته شدد الأب خوري بان لنا جميعا تحديات مشتركة وعلينا ان نواجهها معا ونقدّم شعلة التآخي والتعاون والمحبة التي ورثناها عن اجدادنا وآبائنا لننقلها وتغرس في قلوب وعقول الأجيال القادمة ورفع الدعاء كي تكون الزيارة مقبولة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية