إغلاق
إغلاق
رحلة إلى إكسمور بسيارة "ميني كوبر كونتري مان"            اكتشاف سر الطائر النادر في بنسلفانيا الذي حيَّر العلماء            صيَّاد في كوبا يعثر على سلحفاة غريبة برأسين وجسمين متصلين            هيئة الأرصاد الجوية تكشف حقيقة تعرُّض مصر لسيول جارفة            ميدل إيست آي: محمد بن سلمان حاول إقناع نتنياهو بشن حرب على غزة           ما بين فقر وقمامة وسقف طين.. جمال يصنع الأجيال في أبو غريب            ثقة بالمقاومة وتحديا للاحتلال.. حركة اعتيادية في أسواق غزة وشوارعها           عبدالجليل يُعلن تعاقده على المُشاركة في بطولة "كازابلانكا"            منى عبد الغني تؤكّد رفضها لجميع أنواع التطرّف والعنف            شريف باهر يؤكّد أن ردود الفعل عن"بيت السلايف"فاقت توقّعاته            عبد الفتاح الجريني يوضح سبب تأجيل تصوير "كلمة حب"            هل تستعمل الحاسوب المحمول باستمرار؟ هذه النصائح مهمة لصحتك           الاحتلال يفرج عن "مفجر معركة الأمعاء الخاوية"           حشود بغزة دعما للمقاومة ومستوطنون يتهمون نتنياهو بالاستسلام           السعودية تستحدث نقاطا عسكرية بالمهرة اليمنية ولجنة الاعتصام تندد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-09-12    ساعة النشر :20:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية


    قام الأب د. سيمون خوري كاهن رعية الروم الكاثوليك في كفر كنّا بتقديم التهاني بمناسبة زيارة النبي سبلان لابناء الطائفة المعروفية في البلاد.
    وفي قرية حرفيش على مأدبة غذاء في بيت السيد نور الدين شنآن العامر وبحضور المشايخ الكرام من بلدان مختلفة والشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد والشيخ ابو محمود طاهر ابو صالح الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في الجولان والذي اشاد مع المضيف بكلمتهم بمواقف الأب سيمون الانسانية وإصلاح ذات البين وعمله الدؤوب للتقارب بين الديانات. وفي كلمته شدد الأب خوري بان لنا جميعا تحديات مشتركة وعلينا ان نواجهها معا ونقدّم شعلة التآخي والتعاون والمحبة التي ورثناها عن اجدادنا وآبائنا لننقلها وتغرس في قلوب وعقول الأجيال القادمة ورفع الدعاء كي تكون الزيارة مقبولة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية