إغلاق
إغلاق
اعتقال إمام الحرم المكي الشيخ بندر بليلة           السعودية تبيع عقارات الملياردير المحتجز معن الصانع           ابن سلمان ولي العهد الذي يلتهم مملكته           العثمانيون ضد المماليك.. التاريخ يعيد نفسه بين مصر وتركيا           رونالدو ينهي صيامه ويفطر على ساسولو           شاهد.. الواقع المختلط يدخل إعصار فلورنسا إلى غرف الأخبار           حركــــة فتــــح " تؤكد أن مجزرة إدارة ترامب بحق القدس وقضية اللاجئين مشابهة لمجزرة الاحتلال في صبرا وشاتيلا" .            وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان يتوعد بمحاربة ما أسماه بالارهاب ويعزي عائلة قتيل غوش عتصيون            مقتل المستوطن الذي أصيب في عملية الطعن التي وقعت في غوش عتصيون قبل قليل.            اصابة إسرائيليين بجروح مختلفة في عملية طعن عند مفرق غوش عتصيون وإطلاق النار على المنفذ            إرنستو فالفيردي.. كيف أضع العصي في العجلات؟           أميركا تطلب من عائلة سفير فلسطين في واشنطن حسام زملط مغادرة البلاد فورًا            القناة السابعة الإسرائيلية تعلن أن عائلة منفذ حادث الطعن في غوش عتصيون حذرت الأجهزة الأمنية الفلسطينية            ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار مانكوت إلى 54 قتيلا            لماذا جمع أوباما بخطابه بين السعودية وكوريا الشمالية وسوريا؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-09-12    ساعة النشر :20:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يقدم التهاني للطائفة الدرزية


    قام الأب د. سيمون خوري كاهن رعية الروم الكاثوليك في كفر كنّا بتقديم التهاني بمناسبة زيارة النبي سبلان لابناء الطائفة المعروفية في البلاد.
    وفي قرية حرفيش على مأدبة غذاء في بيت السيد نور الدين شنآن العامر وبحضور المشايخ الكرام من بلدان مختلفة والشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد والشيخ ابو محمود طاهر ابو صالح الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في الجولان والذي اشاد مع المضيف بكلمتهم بمواقف الأب سيمون الانسانية وإصلاح ذات البين وعمله الدؤوب للتقارب بين الديانات. وفي كلمته شدد الأب خوري بان لنا جميعا تحديات مشتركة وعلينا ان نواجهها معا ونقدّم شعلة التآخي والتعاون والمحبة التي ورثناها عن اجدادنا وآبائنا لننقلها وتغرس في قلوب وعقول الأجيال القادمة ورفع الدعاء كي تكون الزيارة مقبولة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية