إغلاق
إغلاق
هل تستعمل الحاسوب المحمول باستمرار؟ هذه النصائح مهمة لصحتك           الاحتلال يفرج عن "مفجر معركة الأمعاء الخاوية"           حشود بغزة دعما للمقاومة ومستوطنون يتهمون نتنياهو بالاستسلام           السعودية تستحدث نقاطا عسكرية بالمهرة اليمنية ولجنة الاعتصام تندد           إيران.. كنوز تنتظر السائحين في بلد الفصول الأربعة           أعضاء بالكونغرس: تصويت لمعاقبة السعودية قريبا           ترامب يختار الجنرال المتقاعد جون أبي زيد سفيرا بالسعودية           أميركا تعرض 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن الرجل الثاني بحماس           بيسكوف يؤكد أن العقوبات الأميركية الجديدة تزيد العلاقات تعقيدا بين موسكو وواشنطن            الجيش الأوروبي.. ميركل تؤيد دعوة ماكرون وترامب يستنكر مجددا           برلمان سريلانكا يجتمع مرة أخرى بعد تعليق المحكمة لقرار حله            بدء التصويت في الانتخابات العامة في فيجي            مخابرات الاحتلال تعتقل مسعفين أثناء عملهما في جمعية الهلال الأحمر            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-09-13    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أقرّ الطاقم الطبي وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش (32 عامًا) من مدينة قلنسوة، والتي كانت حاملا في الشهر السابع، حيث وصلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا، وهي تعاني من آلام في البطن، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى بينما أنقذ جنينها.

    جدير بالذكر ان المرحومة كانت قد تعرضت لحادث طرق بسيط عصر يوم امس، وبعد ان توجهت الى مستشفى مئير تم تسريحها من هناك، ولاحقاً شعرت بالام شديدة.

    يشار الى ان المرحومة تركت خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات والطفلة المولودة، كما وأنّها تعمل كمُدَرِسَة في كفرقاسم بموضوع البيولوجيا.

    العائلة ادعت بأن هنالك اهمال طبي، بسبب عدم تقديم الفحوصات الطبية لها بعد الحادث وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة حامل.

    تعقيب المستشفى
    وعقبت المستشفى قائلة "وصلت السيدة إلى المستشفى بعد تعرّضها لحادث طرق يوم أمس، وتمتّ مراقبة الجنين ولم تتضح لنا وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وخلال ساعات الليل وصلت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش وعلى الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها. وبعملية ولادة قيصرية طارئة تمّ تخليص الجنين وإنقاذه، وأحيل للعناية المكثفة في قسم الخدج، هذا وأرسل المستشفى بلاغًا إلى وزارة الصحة أبلغه عبرها بالحاصل.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية