إغلاق
إغلاق
أزمة ما بعد التخرج.. يريدون الخبرة ونريد العمل!           النجم البرازيلي السابق ريفالدو برفقة رئيس شباب المحمدية            السودان.. مظاهرات جديدة تطالب بإسقاط البشير           خوفا من الحوت الأزرق.. الجزائر تمنع تطبيق تيك توك           لماذا "يطهر" ملايين الهنود أنفسهم بالاستحمام في نهر "قذر"؟           قطر تمنح الصومال 68 سيارة مدرعة           لتقصيرها في عملها.. فندق ياباني يسرّح عشرات الروبوتات           يخلق من الشبه مغنيا.. شهرة واسعة لشاب أفغاني يشبه رئيس وزراء كندا           قحطان: السعودية تمارس الإرهاب بالمهرة ولا مبرر لوجودها           إضراب عام يشل تونس.. واتحاد الشغل يهدد بالمزيد           وزارة الخارجية الروسية تنصح رعاياها بالإمتناع عن السفر إلي قطاع غزة            ميليشيات الحوثي تطلق النار علي الجنرال ككمرت رئيس لجنه المراقبين الدوليه في الحديده            بريطانيا.. ترقب في سوق العقارات بانتظار مصير البريكست           ترامب منتقدا الناتو: واشنطن لا يمكن أن تكون الأحمق الذي يستغله الآخرون           استطلاع: بريطانيا قد تصوّت لصالح البقاء بالاتحاد الأوروبي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-09-13    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أقرّ الطاقم الطبي وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش (32 عامًا) من مدينة قلنسوة، والتي كانت حاملا في الشهر السابع، حيث وصلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا، وهي تعاني من آلام في البطن، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى بينما أنقذ جنينها.

    جدير بالذكر ان المرحومة كانت قد تعرضت لحادث طرق بسيط عصر يوم امس، وبعد ان توجهت الى مستشفى مئير تم تسريحها من هناك، ولاحقاً شعرت بالام شديدة.

    يشار الى ان المرحومة تركت خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات والطفلة المولودة، كما وأنّها تعمل كمُدَرِسَة في كفرقاسم بموضوع البيولوجيا.

    العائلة ادعت بأن هنالك اهمال طبي، بسبب عدم تقديم الفحوصات الطبية لها بعد الحادث وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة حامل.

    تعقيب المستشفى
    وعقبت المستشفى قائلة "وصلت السيدة إلى المستشفى بعد تعرّضها لحادث طرق يوم أمس، وتمتّ مراقبة الجنين ولم تتضح لنا وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وخلال ساعات الليل وصلت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش وعلى الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها. وبعملية ولادة قيصرية طارئة تمّ تخليص الجنين وإنقاذه، وأحيل للعناية المكثفة في قسم الخدج، هذا وأرسل المستشفى بلاغًا إلى وزارة الصحة أبلغه عبرها بالحاصل.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 11 دقائق
    مشاركة  
    منذ 11 دقائق
    مشاركة  
    منذ 11 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية