إغلاق
إغلاق
اعتقال إمام الحرم المكي الشيخ بندر بليلة           السعودية تبيع عقارات الملياردير المحتجز معن الصانع           ابن سلمان ولي العهد الذي يلتهم مملكته           العثمانيون ضد المماليك.. التاريخ يعيد نفسه بين مصر وتركيا           رونالدو ينهي صيامه ويفطر على ساسولو           شاهد.. الواقع المختلط يدخل إعصار فلورنسا إلى غرف الأخبار           حركــــة فتــــح " تؤكد أن مجزرة إدارة ترامب بحق القدس وقضية اللاجئين مشابهة لمجزرة الاحتلال في صبرا وشاتيلا" .            وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان يتوعد بمحاربة ما أسماه بالارهاب ويعزي عائلة قتيل غوش عتصيون            مقتل المستوطن الذي أصيب في عملية الطعن التي وقعت في غوش عتصيون قبل قليل.            اصابة إسرائيليين بجروح مختلفة في عملية طعن عند مفرق غوش عتصيون وإطلاق النار على المنفذ            إرنستو فالفيردي.. كيف أضع العصي في العجلات؟           أميركا تطلب من عائلة سفير فلسطين في واشنطن حسام زملط مغادرة البلاد فورًا            القناة السابعة الإسرائيلية تعلن أن عائلة منفذ حادث الطعن في غوش عتصيون حذرت الأجهزة الأمنية الفلسطينية            ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار مانكوت إلى 54 قتيلا            لماذا جمع أوباما بخطابه بين السعودية وكوريا الشمالية وسوريا؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-09-13    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها

    أقرّ الطاقم الطبي وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش (32 عامًا) من مدينة قلنسوة، والتي كانت حاملا في الشهر السابع، حيث وصلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا، وهي تعاني من آلام في البطن، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى بينما أنقذ جنينها.

    جدير بالذكر ان المرحومة كانت قد تعرضت لحادث طرق بسيط عصر يوم امس، وبعد ان توجهت الى مستشفى مئير تم تسريحها من هناك، ولاحقاً شعرت بالام شديدة.

    يشار الى ان المرحومة تركت خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات والطفلة المولودة، كما وأنّها تعمل كمُدَرِسَة في كفرقاسم بموضوع البيولوجيا.

    العائلة ادعت بأن هنالك اهمال طبي، بسبب عدم تقديم الفحوصات الطبية لها بعد الحادث وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة حامل.

    تعقيب المستشفى
    وعقبت المستشفى قائلة "وصلت السيدة إلى المستشفى بعد تعرّضها لحادث طرق يوم أمس، وتمتّ مراقبة الجنين ولم تتضح لنا وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وخلال ساعات الليل وصلت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش وعلى الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها. وبعملية ولادة قيصرية طارئة تمّ تخليص الجنين وإنقاذه، وأحيل للعناية المكثفة في قسم الخدج، هذا وأرسل المستشفى بلاغًا إلى وزارة الصحة أبلغه عبرها بالحاصل.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية