إغلاق
إغلاق
الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي وإسقاط طائرة مسيرة للتحالف           قمة أفريقية لبحث وضع السودان و"قوى التغيير" تعلق التفاوض مع العسكر           متجر كل شيء بالمجان للحوامل والرضع بالمغرب           تفجيرات سريلانكا.. مئات القتلى وواشنطن تصدر تحذيرا           عقب معارك شرسة.. قوات الوفاق تعزز مواقعها على أبواب طرابلس           يحدث في مصر .. رقص على دماء دستور ذبيح            ما بين يوميات لص والخبز الحافي.. حينما يصبح اللص أديبا           الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة، ما الذي حدث بالفعل؟           أمير قطر يجري مباحثات مع رئيس رواندا في كيغالي           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة.. ما الذي حدث بالفعل؟           الطب الشرعي يكشف طريقة تنفيذ التفجيرات الدامية في سريلانكا            القضاء الياباني يوجه تهمة جديدة إلى كارلوس غصن            عائلة نجت من الموت في تفجير واحدة من الكنائس في سريلانكا            إجلاء 1500 شخص في كندا بسبب الفيضانات والجيش يتدخل في مقاطعتي كيبيك ونيو برونسويك           
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش من قلنسوة وإنقاذ جنينها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-09-13    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أقرّ الطاقم الطبي وفاة المربية ميسم حمدان قشقوش (32 عامًا) من مدينة قلنسوة، والتي كانت حاملا في الشهر السابع، حيث وصلت إلى مستشفى مئير في كفار سابا، وهي تعاني من آلام في البطن، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لها، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وتمّ إقرار وفاتها في المستشفى بينما أنقذ جنينها.

    جدير بالذكر ان المرحومة كانت قد تعرضت لحادث طرق بسيط عصر يوم امس، وبعد ان توجهت الى مستشفى مئير تم تسريحها من هناك، ولاحقاً شعرت بالام شديدة.

    يشار الى ان المرحومة تركت خلفها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات والطفلة المولودة، كما وأنّها تعمل كمُدَرِسَة في كفرقاسم بموضوع البيولوجيا.

    العائلة ادعت بأن هنالك اهمال طبي، بسبب عدم تقديم الفحوصات الطبية لها بعد الحادث وخاصة أنّ الحديث يدور عن سيدة حامل.

    تعقيب المستشفى
    وعقبت المستشفى قائلة "وصلت السيدة إلى المستشفى بعد تعرّضها لحادث طرق يوم أمس، وتمتّ مراقبة الجنين ولم تتضح لنا وجود أي مشكلة، وبعد ساعات تمّ تحريرها من المستشفى وهي بحالة جيدة، وخلال ساعات الليل وصلت إلى المستشفى مرة أخرى واحتاجت لعمليات انعاش وعلى الرغم من الجهود المكثفة إلا أنّ الطاقم لم يتمكّن من انقاذها. وبعملية ولادة قيصرية طارئة تمّ تخليص الجنين وإنقاذه، وأحيل للعناية المكثفة في قسم الخدج، هذا وأرسل المستشفى بلاغًا إلى وزارة الصحة أبلغه عبرها بالحاصل.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية