إغلاق
إغلاق
بالفيديو.. أكاديمي إسرائيلي: السيسي أكثر صهيونية مني           الأمم المتحدة: السعودية والإمارات تمنعان وصول الوقود لليمن           تريزيجيه يسجل هدف التعادل لمصر أمام تونس            منتخب تونس يتقدم بالهدف الأول في شباك مصر بتصفيات أفريقيا            التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين مصر وتونس            انذار أول لطارق حامد في الدقيقة 41            تركيا تملك تسجيلاً يكشف نية قتل خاشقجي قبل وصوله           باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس            عدوان غزة يحاصر نتنياهو في ائتلافه الحكومي           شاهد.. بهدف قاتل لصلاح.. مصر تهزم تونس بشق الأنفس           منتخب تونس يهاجم مدرب بسبب حركة غير أخلاقية            أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول            مقتل واصابة ست فتيات اثر قذيفة اطلقتها مليشيا الحوثي في محافظة الحديدة غربي اليمن            مساع بالكونغرس لمحاسبة السعودية بسبب اليمن وخاشقجي           بعد مقتله بشهر ونصف.. صلاة الغائب على خاشقجي في الحرمين ومدن العالم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-11-07    ساعة النشر :14:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا

    احتفلت مدرسة الزهراء الاعدادية بفعاليات الزيتون والرمان حيث قام الطلاب والمربين بتزيين الصفوف وتمرير فعاليات خاصة بهذه المناسبة واستمع الطلاب الى محاضرات شيقه قدمها كل من الاستاذ عامر عواوده الاستاذ موسى حاكو الاستاذ يوسف مطر ثم تناول الطلاب وجبة افطار تعتمد على الزيت والزيتون قاموا بتحضيرها مع المربين وزينت الفعاليات السيده امل حنا مع المسنات بمشاركتهن بالاغاني التراثية ،وكانت جوهرت الفعاليات واكثرها نبضا السيده مها كامل عواوده مسؤولة وحدة التطوع مع مجموعتها من النساء الماجدات اللواتي قاموا بخبز المناقيش،وطبخ المجدره واعطاء طابع مثير لهذا اليوم.

    ومما زاد من نكهة اليوم حضور لجنة اولياء الامور وقسم من موظفي المجلس المحلي يتقدمهم الاخ فهد دهامشه مدير دائرة المعارف والثقافه الف تحية لكم جميعا واخص بالذكر المعلمه دولة حسنين مركزة التربية الاجتماعية،جميع طاقم مدرسة الزهراء فردا فردا من معلمين ومعلمات وعاملين ،كما نشكر السيد فهيم مريد على الخيمه المباركه، وتحية كل التحية لطلابي الاعزاء على قلبي الذين كانوا قد المسؤولية .

    الصوره تساوي الف كلمه




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية