إغلاق
إغلاق
أميركي نجا من أحداث سبتمبر فمات في هجمات نيروبي           كل شيء مستورد.. هذه أسباب تدهور الصناعة في العراق           خوفا من الحوت الأزرق.. الجزائر تحذر من تطبيق تيك توك           هيومن رايتس ترسم صورة قاتمة للوضع الحقوقي العربي           مسؤول: مليارا دولار التبادل التجاري بين قطر وتركيا في 2018           دراسة: العراق مسرح مرتقب للتصعيد الأميركي الإيراني           شاهد.. تساقط الثلوج بالمسجد الأقصى           مجلس الوزراء السوداني يصدر قرار جديد لإخماد الغضب وسط دعوات بتصعيد الاحتجاجات            إنفجار ضخم يهز جامعة ليون الفرنسية الخميس            فيديو شائع.. علاج السكري بالماء الحار خلال 30 يوما           أزمة ما بعد التخرج.. يريدون الخبرة ونريد العمل!           النجم البرازيلي السابق ريفالدو برفقة رئيس شباب المحمدية            السودان.. مظاهرات جديدة تطالب بإسقاط البشير           خوفا من الحوت الأزرق.. الجزائر تمنع تطبيق تيك توك           لماذا "يطهر" ملايين الهنود أنفسهم بالاستحمام في نهر "قذر"؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-11-07    ساعة النشر :14:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا

    احتفلت مدرسة الزهراء الاعدادية بفعاليات الزيتون والرمان حيث قام الطلاب والمربين بتزيين الصفوف وتمرير فعاليات خاصة بهذه المناسبة واستمع الطلاب الى محاضرات شيقه قدمها كل من الاستاذ عامر عواوده الاستاذ موسى حاكو الاستاذ يوسف مطر ثم تناول الطلاب وجبة افطار تعتمد على الزيت والزيتون قاموا بتحضيرها مع المربين وزينت الفعاليات السيده امل حنا مع المسنات بمشاركتهن بالاغاني التراثية ،وكانت جوهرت الفعاليات واكثرها نبضا السيده مها كامل عواوده مسؤولة وحدة التطوع مع مجموعتها من النساء الماجدات اللواتي قاموا بخبز المناقيش،وطبخ المجدره واعطاء طابع مثير لهذا اليوم.

    ومما زاد من نكهة اليوم حضور لجنة اولياء الامور وقسم من موظفي المجلس المحلي يتقدمهم الاخ فهد دهامشه مدير دائرة المعارف والثقافه الف تحية لكم جميعا واخص بالذكر المعلمه دولة حسنين مركزة التربية الاجتماعية،جميع طاقم مدرسة الزهراء فردا فردا من معلمين ومعلمات وعاملين ،كما نشكر السيد فهيم مريد على الخيمه المباركه، وتحية كل التحية لطلابي الاعزاء على قلبي الذين كانوا قد المسؤولية .

    الصوره تساوي الف كلمه




    تعليقات الزوار