إغلاق
إغلاق
مع تراجع الليرة.. عين تركيا على الأوروبيين لشراء العقارات           السودان.. استمرار الاعتصام وسط الخرطوم وتمسك بتسليم السلطة للمدنيين           للمرة السادسة في قطر.. انتخابات بلدية بأجواء ديمقراطية هادئة           كيف تمنع أمازون من التنصت على محادثتك؟           "اركب بس".. النقل مجانا للمعتصمين في السودان           إخلاء برج يضم عدة سفارات في مدريد بعد "انذار بوجود قنبلة"            إسرائيل تصدر تحذيرًا خطيرًا لمواطنيها في سيناء            كاتدرائية نوتردام.. هذا ما عانته عبر التاريخ قبل الحريق           ليبيا.. طيران الوفاق يقصف قاعدة لحفتر وأعداد الضحايا والنازحين بارتفاع           آلاف الطلاب يتظاهرون والشرطة تمنعهم وسط العاصمة الجزائرية            بدعم الأحزاب اليمينية... نتنياهو يتأهل لولاية خامسة           بعد دوري الأبطال.. الحاسوب الخارق يتوقع الفائز بلقب بريميرليغ           غوغل يحتفي بإنجي أفلاطون ورحلتها من الفن للسياسة           بالتزامن مع التعديلات الدستورية.. "يوم عالمي" لإخلاء سبيل معتقلين بمصر           القضاء المصري يصدر حكمًا بسجن المطرب الشعبي "سعد الصغير"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-11-07    ساعة النشر :14:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا

    احتفلت مدرسة الزهراء الاعدادية بفعاليات الزيتون والرمان حيث قام الطلاب والمربين بتزيين الصفوف وتمرير فعاليات خاصة بهذه المناسبة واستمع الطلاب الى محاضرات شيقه قدمها كل من الاستاذ عامر عواوده الاستاذ موسى حاكو الاستاذ يوسف مطر ثم تناول الطلاب وجبة افطار تعتمد على الزيت والزيتون قاموا بتحضيرها مع المربين وزينت الفعاليات السيده امل حنا مع المسنات بمشاركتهن بالاغاني التراثية ،وكانت جوهرت الفعاليات واكثرها نبضا السيده مها كامل عواوده مسؤولة وحدة التطوع مع مجموعتها من النساء الماجدات اللواتي قاموا بخبز المناقيش،وطبخ المجدره واعطاء طابع مثير لهذا اليوم.

    ومما زاد من نكهة اليوم حضور لجنة اولياء الامور وقسم من موظفي المجلس المحلي يتقدمهم الاخ فهد دهامشه مدير دائرة المعارف والثقافه الف تحية لكم جميعا واخص بالذكر المعلمه دولة حسنين مركزة التربية الاجتماعية،جميع طاقم مدرسة الزهراء فردا فردا من معلمين ومعلمات وعاملين ،كما نشكر السيد فهيم مريد على الخيمه المباركه، وتحية كل التحية لطلابي الاعزاء على قلبي الذين كانوا قد المسؤولية .

    الصوره تساوي الف كلمه




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية