إغلاق
إغلاق
تيلرسون: ترامب غير منضبط ولا يحب القراءة           نائبة الكونغرس إلهان عمر "تلجم" قسا هاجم المسلمين           6 عادات تدمر كليتيك           الروبوت والمستقبل.. هل يأخذ الذكاء الاصطناعي وظائفنا؟           غاز ومدرعات واعتقالات.. السلطات الفرنسية تجابه "السترات الصفراء" بالقوة           أسواق تايلند العائمة.. تجارة وصناعة وسياحة            باحثان: الغرب قد يدير ظهره للسعودية           هل يغري الإعلام الجديد الأحزاب السياسية بالمغرب؟           الكرملين يؤكد أن نتنياهو أبلغ بوتين بتفاصيل العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية            محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول            فرنسا تعلن أن 31 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات اليوم واعتقال 700            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول امام بورنموث            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة: قمت بتسليم المفاتيح للرئيس الجديد د.يوسف عواودة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-11-29    ساعة النشر :11:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة: قمت بتسليم المفاتيح للرئيس الجديد د.يوسف عواودة

    نشر اليوم مجاهد عواودة،رئيس مجلس كفركنا السابق ما يلي:

    "*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
    اليوم والحمد الله أتممت مهامي كرئيس مجلس محلي كفركنا وقمت بتسليم مفاتيح المكتب للرئيس المنتخب يوسف عواوده وأنا أشعر بالراحة والهدوء والرضا على ما بذلته من جهد وسهر وكد لأجل خدمة هذا البلد وأهله مخلفا ورائي أرضا خصبة لتخطيط المزيد من المشاريع والتنفيذ وتمويلها لأجلك يا قانا وكلي أمل ورجاء من الله أن يحفظ بلدنا وينعم عليها بالأمن والوفاق والتطور نحو الأفضل دائما.
    وللرئيس الجديد د. يوسف
    بني، كن صامدا في وجه التحديات، وقويا في خضم الأزمات فلك ما تؤمن به وعليك تحويل رؤيتك إلى أرض الواقع بخطوات مدروسة بكل عزم وثبات.
    كلي ثقة بقدراتك وفقك الله وجعل دربك درب النجاح والانجاز!".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية