إغلاق
إغلاق
لماذا تغرق ليبيا في حروب أهلية بعد ثمانية أعوام من الثورة؟           مهرجان الرحل.. جسر تراثي يربط موريتانيا بالخارج           فيديو غراف-ثماني سنوات على الثورة الليبية           هل تستطيع القيام بـ40 ضغطة؟ إذًا قلبك سليم           ظريف: مخاطر اندلاع الحرب قائمة بسبب تصرفات إسرائيل وأميركا           وزير خارجية قطر: انقطاع التواصل بين الدوحة وجيرانها يهدد الأمن الإقليمي           صنداي تلغراف: استثمارات أمازون بالسعودية مهددة لخلاف مع بن سلمان           بمبادرة من باكستان.. طالبان أفغانستان تدرس اللقاء ببن سلمان           وسط إجراءات أمنية مشددة.. بن سلمان يستهل جولته الآسيوية بباكستان           سرقة منزل مهاجم برشلونة خلال مباراة بلد الوليد           السلطات المصرية تحتجز ممدوح حمزة بتهمة نشر أخبار كاذبة           حسن منهاج يحارب المستبدين بالكوميديا           شاهد: الثورة الليبية التي لم تكتمل           طهران تستدعي سفيرة باكستان على خلفية هجوم زاهدان           ريال مدريد ينتكس ويعزز آمال برشلونة في التتويج بالليغا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة: قمت بتسليم المفاتيح للرئيس الجديد د.يوسف عواودة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-11-29    ساعة النشر :11:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة: قمت بتسليم المفاتيح للرئيس الجديد د.يوسف عواودة

    نشر اليوم مجاهد عواودة،رئيس مجلس كفركنا السابق ما يلي:

    "*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
    اليوم والحمد الله أتممت مهامي كرئيس مجلس محلي كفركنا وقمت بتسليم مفاتيح المكتب للرئيس المنتخب يوسف عواوده وأنا أشعر بالراحة والهدوء والرضا على ما بذلته من جهد وسهر وكد لأجل خدمة هذا البلد وأهله مخلفا ورائي أرضا خصبة لتخطيط المزيد من المشاريع والتنفيذ وتمويلها لأجلك يا قانا وكلي أمل ورجاء من الله أن يحفظ بلدنا وينعم عليها بالأمن والوفاق والتطور نحو الأفضل دائما.
    وللرئيس الجديد د. يوسف
    بني، كن صامدا في وجه التحديات، وقويا في خضم الأزمات فلك ما تؤمن به وعليك تحويل رؤيتك إلى أرض الواقع بخطوات مدروسة بكل عزم وثبات.
    كلي ثقة بقدراتك وفقك الله وجعل دربك درب النجاح والانجاز!".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية