إغلاق
إغلاق
قوات حكومة الوفاق تستعد لعملية واسعة ضد حفتر جنوب طرابلس           السودان.. قوى الحرية والتغيير تتمسك برئاسة مدنية وتمثيل محدود للعسكر           مجلس جنوبي مدعوم إماراتيا يؤسس محاور قتال لطرد قوات الحكومة اليمنية            إن بي سي: إدارة ترامب جهزت حججها لشن حرب على إيران           لا تريد حربا مع إيران.. السعودية تنشد دعما خليجيا وعربيا            التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة نهضة بركان            سبب رفض رئيس الزمالك خوض القمة أمام الأهلي            نهائي الكونفدرالية الزمالك يواجه نهضة بركان بذكريات ياوندي وشهر رمضان            أول امرأة تهبط على القمر في 2024!           ترامب يعفو عن مجرمي حرب            المهاجم المغربي يكشف الأسلحة البركانية للزمالك            أردوغان: سننتج منظومة أس 500 الصاروخية بشراكة مع روسيا           مصادرة الدولة الليبية.. تغطية تفاعلية            بعد إنجاز الثلاثية التاريخية جوارديولا يعد بظهور مختلف لـ مانشستر سيتي            مستوطنون متطرفون يقتحمون جنوب مدينة جنين           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة: قمت بتسليم المفاتيح للرئيس الجديد د.يوسف عواودة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-11-29    ساعة النشر :11:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة: قمت بتسليم المفاتيح للرئيس الجديد د.يوسف عواودة

    نشر اليوم مجاهد عواودة،رئيس مجلس كفركنا السابق ما يلي:

    "*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
    اليوم والحمد الله أتممت مهامي كرئيس مجلس محلي كفركنا وقمت بتسليم مفاتيح المكتب للرئيس المنتخب يوسف عواوده وأنا أشعر بالراحة والهدوء والرضا على ما بذلته من جهد وسهر وكد لأجل خدمة هذا البلد وأهله مخلفا ورائي أرضا خصبة لتخطيط المزيد من المشاريع والتنفيذ وتمويلها لأجلك يا قانا وكلي أمل ورجاء من الله أن يحفظ بلدنا وينعم عليها بالأمن والوفاق والتطور نحو الأفضل دائما.
    وللرئيس الجديد د. يوسف
    بني، كن صامدا في وجه التحديات، وقويا في خضم الأزمات فلك ما تؤمن به وعليك تحويل رؤيتك إلى أرض الواقع بخطوات مدروسة بكل عزم وثبات.
    كلي ثقة بقدراتك وفقك الله وجعل دربك درب النجاح والانجاز!".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية