إغلاق
إغلاق
قوات حكومة الوفاق تستعد لعملية واسعة ضد حفتر جنوب طرابلس           السودان.. قوى الحرية والتغيير تتمسك برئاسة مدنية وتمثيل محدود للعسكر           مجلس جنوبي مدعوم إماراتيا يؤسس محاور قتال لطرد قوات الحكومة اليمنية            إن بي سي: إدارة ترامب جهزت حججها لشن حرب على إيران           لا تريد حربا مع إيران.. السعودية تنشد دعما خليجيا وعربيا            التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة نهضة بركان            سبب رفض رئيس الزمالك خوض القمة أمام الأهلي            نهائي الكونفدرالية الزمالك يواجه نهضة بركان بذكريات ياوندي وشهر رمضان            أول امرأة تهبط على القمر في 2024!           ترامب يعفو عن مجرمي حرب            المهاجم المغربي يكشف الأسلحة البركانية للزمالك            أردوغان: سننتج منظومة أس 500 الصاروخية بشراكة مع روسيا           مصادرة الدولة الليبية.. تغطية تفاعلية            بعد إنجاز الثلاثية التاريخية جوارديولا يعد بظهور مختلف لـ مانشستر سيتي            مستوطنون متطرفون يقتحمون جنوب مدينة جنين           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال 40 شخصا بشبهة مزاولة الطب والصيدلة بشهادات مزورة
    السبت   تاريخ الخبر :2018-12-01    ساعة النشر :15:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، 40 طبيبا ومتدربا في مهنة الطب وصيدليا بشبهة تقديمهم شهادات إنهاء دراسة الطب والصيدلة من جامعات في أرمينيا إلى وزارة الصحة الإسرائيلية، بعد أن درسوا فترة قصيرة ومن دون إنهاء الفترة التعليمية المطلوبة، بحسب بيان للشرطة، صباح اليوم. وأطلقت الشرطة على حملة الاعتقالات هذه تسمية "رخصة للقتل".

    وقال بيان الشرطة إن المعتقلين حصلوا على رخصة مزاولة مهنة الطب في البلاد "استنادا إلى هذه الخدعة". وستحضر الشرطة المعتقلين إلى محكمة الصلح في الناصرة، اليومن وستطلب تمديد اعتقالهم. وقالت إن هذه الحالة خطيرة للغاية لأن "الحديث عن مهن يوجد فيها احتمال إلحاق أضرار جسدية تصل حد التخوف على حياة ألناس.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية