إغلاق
إغلاق
تيلرسون: ترامب غير منضبط ولا يحب القراءة           نائبة الكونغرس إلهان عمر "تلجم" قسا هاجم المسلمين           6 عادات تدمر كليتيك           الروبوت والمستقبل.. هل يأخذ الذكاء الاصطناعي وظائفنا؟           غاز ومدرعات واعتقالات.. السلطات الفرنسية تجابه "السترات الصفراء" بالقوة           أسواق تايلند العائمة.. تجارة وصناعة وسياحة            باحثان: الغرب قد يدير ظهره للسعودية           هل يغري الإعلام الجديد الأحزاب السياسية بالمغرب؟           الكرملين يؤكد أن نتنياهو أبلغ بوتين بتفاصيل العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية            محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول            فرنسا تعلن أن 31 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات اليوم واعتقال 700            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول امام بورنموث            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال 40 شخصا بشبهة مزاولة الطب والصيدلة بشهادات مزورة
    السبت   تاريخ الخبر :2018-12-01    ساعة النشر :15:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، 40 طبيبا ومتدربا في مهنة الطب وصيدليا بشبهة تقديمهم شهادات إنهاء دراسة الطب والصيدلة من جامعات في أرمينيا إلى وزارة الصحة الإسرائيلية، بعد أن درسوا فترة قصيرة ومن دون إنهاء الفترة التعليمية المطلوبة، بحسب بيان للشرطة، صباح اليوم. وأطلقت الشرطة على حملة الاعتقالات هذه تسمية "رخصة للقتل".

    وقال بيان الشرطة إن المعتقلين حصلوا على رخصة مزاولة مهنة الطب في البلاد "استنادا إلى هذه الخدعة". وستحضر الشرطة المعتقلين إلى محكمة الصلح في الناصرة، اليومن وستطلب تمديد اعتقالهم. وقالت إن هذه الحالة خطيرة للغاية لأن "الحديث عن مهن يوجد فيها احتمال إلحاق أضرار جسدية تصل حد التخوف على حياة ألناس.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية