إغلاق
إغلاق
لماذا تغرق ليبيا في حروب أهلية بعد ثمانية أعوام من الثورة؟           مهرجان الرحل.. جسر تراثي يربط موريتانيا بالخارج           فيديو غراف-ثماني سنوات على الثورة الليبية           هل تستطيع القيام بـ40 ضغطة؟ إذًا قلبك سليم           ظريف: مخاطر اندلاع الحرب قائمة بسبب تصرفات إسرائيل وأميركا           وزير خارجية قطر: انقطاع التواصل بين الدوحة وجيرانها يهدد الأمن الإقليمي           صنداي تلغراف: استثمارات أمازون بالسعودية مهددة لخلاف مع بن سلمان           بمبادرة من باكستان.. طالبان أفغانستان تدرس اللقاء ببن سلمان           وسط إجراءات أمنية مشددة.. بن سلمان يستهل جولته الآسيوية بباكستان           سرقة منزل مهاجم برشلونة خلال مباراة بلد الوليد           السلطات المصرية تحتجز ممدوح حمزة بتهمة نشر أخبار كاذبة           حسن منهاج يحارب المستبدين بالكوميديا           شاهد: الثورة الليبية التي لم تكتمل           طهران تستدعي سفيرة باكستان على خلفية هجوم زاهدان           ريال مدريد ينتكس ويعزز آمال برشلونة في التتويج بالليغا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال 40 شخصا بشبهة مزاولة الطب والصيدلة بشهادات مزورة
    السبت   تاريخ الخبر :2018-12-01    ساعة النشر :15:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، 40 طبيبا ومتدربا في مهنة الطب وصيدليا بشبهة تقديمهم شهادات إنهاء دراسة الطب والصيدلة من جامعات في أرمينيا إلى وزارة الصحة الإسرائيلية، بعد أن درسوا فترة قصيرة ومن دون إنهاء الفترة التعليمية المطلوبة، بحسب بيان للشرطة، صباح اليوم. وأطلقت الشرطة على حملة الاعتقالات هذه تسمية "رخصة للقتل".

    وقال بيان الشرطة إن المعتقلين حصلوا على رخصة مزاولة مهنة الطب في البلاد "استنادا إلى هذه الخدعة". وستحضر الشرطة المعتقلين إلى محكمة الصلح في الناصرة، اليومن وستطلب تمديد اعتقالهم. وقالت إن هذه الحالة خطيرة للغاية لأن "الحديث عن مهن يوجد فيها احتمال إلحاق أضرار جسدية تصل حد التخوف على حياة ألناس.




    تعليقات الزوار