إغلاق
إغلاق
السودان.. قوى الحرية والتغيير تتمسك برئاسة مدنية وتمثيل محدود للعسكر           مجلس جنوبي مدعوم إماراتيا يؤسس محاور قتال لطرد قوات الحكومة اليمنية            إن بي سي: إدارة ترامب جهزت حججها لشن حرب على إيران           لا تريد حربا مع إيران.. السعودية تنشد دعما خليجيا وعربيا            التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة نهضة بركان            سبب رفض رئيس الزمالك خوض القمة أمام الأهلي            نهائي الكونفدرالية الزمالك يواجه نهضة بركان بذكريات ياوندي وشهر رمضان            أول امرأة تهبط على القمر في 2024!           ترامب يعفو عن مجرمي حرب            المهاجم المغربي يكشف الأسلحة البركانية للزمالك            أردوغان: سننتج منظومة أس 500 الصاروخية بشراكة مع روسيا           مصادرة الدولة الليبية.. تغطية تفاعلية            بعد إنجاز الثلاثية التاريخية جوارديولا يعد بظهور مختلف لـ مانشستر سيتي            مستوطنون متطرفون يقتحمون جنوب مدينة جنين            أسعار الذهب اليوم الأحد           
  • البحث
    أبحث عن:
  • إقرار قانون لوقف تمويل علاج المصابين والأسرى
    السبت   تاريخ الخبر :2018-12-01    ساعة النشر :19:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    أقر مجلس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، قانونا يتم بموجبه تجميد الأموال التي تحولها الحكومة الإسرائيلية، لعلاج فلسطينيين اعتقلوا بعد إصابتهم، وكذلك الأسرى في السجون التي تديرها مصلحة السجون الإسرائيلية "شباص".
    وجاءت الموافقة على القانون الذي قدمته عضو الكنيست عنات بركو، بدعم من وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، خلال الجلسة الأسبوعية للحكومة الإسرائيلية.
    وقالت القناة 20 الإسرائيلية، إنه بناء على طلب من الوزير أردان، فقد تم توسيع صلاحيات القانون لتشمل أيضا الأسرى في السجون .
    وخلال مداولات لجنة العمل، التي قدمت خلالها بيانات مصلحة السجون فقد أظهرت أن فاتورة علاج "المخربين" تبلغ 40 مليون شيكل سنويا.
    وادعت عضو الكنيست بركاو، أن القانون من شأنه أن يردع الناس عن الانضمام إلى "المنظمات الإرهابية"، قائلة: نحن لا نعالج "الإرهابيين" بالمجان، فإذا لم يتوفر لديهم المال فليبيعوا بيوتهم أو يجمعوا التبرعات.



    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية