إغلاق
إغلاق
ظريف: مخاطر اندلاع الحرب قائمة بسبب تصرفات إسرائيل وأميركا           وزير خارجية قطر: انقطاع التواصل بين الدوحة وجيرانها يهدد الأمن الإقليمي           صنداي تلغراف: استثمارات أمازون بالسعودية مهددة لخلاف مع بن سلمان           بمبادرة من باكستان.. طالبان أفغانستان تدرس اللقاء ببن سلمان           وسط إجراءات أمنية مشددة.. بن سلمان يستهل جولته الآسيوية بباكستان           سرقة منزل مهاجم برشلونة خلال مباراة بلد الوليد           السلطات المصرية تحتجز ممدوح حمزة بتهمة نشر أخبار كاذبة           حسن منهاج يحارب المستبدين بالكوميديا           شاهد: الثورة الليبية التي لم تكتمل           طهران تستدعي سفيرة باكستان على خلفية هجوم زاهدان           ريال مدريد ينتكس ويعزز آمال برشلونة في التتويج بالليغا           الحوثيون: نسيطر على مواقع داخل السعودية           حلفاء إسرائيل يضغطون.. إلهان عمر عليها دفع الثمن ومغادرة الكونغرس           معاداة السامية.. تهمة تهدد مستقبل محجبة الكونغرس           في ثاني جولة له بعد مقتل خاشقجي.. بن سلمان يصل إلى باكستان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • إقرار قانون لوقف تمويل علاج المصابين والأسرى
    السبت   تاريخ الخبر :2018-12-01    ساعة النشر :19:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    أقر مجلس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، قانونا يتم بموجبه تجميد الأموال التي تحولها الحكومة الإسرائيلية، لعلاج فلسطينيين اعتقلوا بعد إصابتهم، وكذلك الأسرى في السجون التي تديرها مصلحة السجون الإسرائيلية "شباص".
    وجاءت الموافقة على القانون الذي قدمته عضو الكنيست عنات بركو، بدعم من وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، خلال الجلسة الأسبوعية للحكومة الإسرائيلية.
    وقالت القناة 20 الإسرائيلية، إنه بناء على طلب من الوزير أردان، فقد تم توسيع صلاحيات القانون لتشمل أيضا الأسرى في السجون .
    وخلال مداولات لجنة العمل، التي قدمت خلالها بيانات مصلحة السجون فقد أظهرت أن فاتورة علاج "المخربين" تبلغ 40 مليون شيكل سنويا.
    وادعت عضو الكنيست بركاو، أن القانون من شأنه أن يردع الناس عن الانضمام إلى "المنظمات الإرهابية"، قائلة: نحن لا نعالج "الإرهابيين" بالمجان، فإذا لم يتوفر لديهم المال فليبيعوا بيوتهم أو يجمعوا التبرعات.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية