إغلاق
إغلاق
غاز ومدرعات واعتقالات.. السلطات الفرنسية تجابه "السترات الصفراء" بالقوة           أسواق تايلند العائمة.. تجارة وصناعة وسياحة            باحثان: الغرب قد يدير ظهره للسعودية           هل يغري الإعلام الجديد الأحزاب السياسية بالمغرب؟           الكرملين يؤكد أن نتنياهو أبلغ بوتين بتفاصيل العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية            محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول            فرنسا تعلن أن 31 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات اليوم واعتقال 700            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول امام بورنموث            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"            قرية "البتران".. شواهد حرب دونتها أطراف العراقيين           شاهد.. أفضل لحظات صلاح في أنفيلد وكيف مدحه ليفربول؟           بخطوات بسيطة.. تخلص من الإعلانات وتتبع نشاطك على شبكة الإنترنت           شاهد.. أغنية خاشقجي: يا قاتلي إني هنا.. لو قطعوني بالحديد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • إقرار قانون لوقف تمويل علاج المصابين والأسرى
    السبت   تاريخ الخبر :2018-12-01    ساعة النشر :19:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    أقر مجلس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، قانونا يتم بموجبه تجميد الأموال التي تحولها الحكومة الإسرائيلية، لعلاج فلسطينيين اعتقلوا بعد إصابتهم، وكذلك الأسرى في السجون التي تديرها مصلحة السجون الإسرائيلية "شباص".
    وجاءت الموافقة على القانون الذي قدمته عضو الكنيست عنات بركو، بدعم من وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، خلال الجلسة الأسبوعية للحكومة الإسرائيلية.
    وقالت القناة 20 الإسرائيلية، إنه بناء على طلب من الوزير أردان، فقد تم توسيع صلاحيات القانون لتشمل أيضا الأسرى في السجون .
    وخلال مداولات لجنة العمل، التي قدمت خلالها بيانات مصلحة السجون فقد أظهرت أن فاتورة علاج "المخربين" تبلغ 40 مليون شيكل سنويا.
    وادعت عضو الكنيست بركاو، أن القانون من شأنه أن يردع الناس عن الانضمام إلى "المنظمات الإرهابية"، قائلة: نحن لا نعالج "الإرهابيين" بالمجان، فإذا لم يتوفر لديهم المال فليبيعوا بيوتهم أو يجمعوا التبرعات.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية