إغلاق
إغلاق
السودان.. قوى الحرية والتغيير تتمسك برئاسة مدنية وتمثيل محدود للعسكر           مجلس جنوبي مدعوم إماراتيا يؤسس محاور قتال لطرد قوات الحكومة اليمنية            إن بي سي: إدارة ترامب جهزت حججها لشن حرب على إيران           لا تريد حربا مع إيران.. السعودية تنشد دعما خليجيا وعربيا            التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة نهضة بركان            سبب رفض رئيس الزمالك خوض القمة أمام الأهلي            نهائي الكونفدرالية الزمالك يواجه نهضة بركان بذكريات ياوندي وشهر رمضان            أول امرأة تهبط على القمر في 2024!           ترامب يعفو عن مجرمي حرب            المهاجم المغربي يكشف الأسلحة البركانية للزمالك            أردوغان: سننتج منظومة أس 500 الصاروخية بشراكة مع روسيا           مصادرة الدولة الليبية.. تغطية تفاعلية            بعد إنجاز الثلاثية التاريخية جوارديولا يعد بظهور مختلف لـ مانشستر سيتي            مستوطنون متطرفون يقتحمون جنوب مدينة جنين            أسعار الذهب اليوم الأحد           
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرض جندي درزي لاهانات وتذليل في سلاح الجو
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-03    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    كشفت إذاعة "كان" عن تعرض جندي درزي يخدم في سلاح الجو لسلسلة أعمال تنكيل وتذليل خطيرة على خلفية عنصرية من قبل زملاء له في الوحدة العسكرية. 
    ومما شملته هذه الأعمال تهديد الجندي بالسلاح، وشتمه، واطلاق ألفاظ نابية تجاهه. 
    وقال الجندي انه اشتكى لدى قادته حول الأفعال التي كان قد تعرض لها، إلا انهم تجاهلوا شكواه. 
    وأضاف التقرير أن الجندي هرب من الخدمة العسكرية وهو يرفض العودة للانخراط فيها، كما أنه يعاني اضطرابات نفسية بسبب سلسلة أعمال التنكيل التي تعرض لها.
    وعقب الناطق بلسان الجيش على التقرير الإذاعي قائلا إنه تمت محاكمة  الجنود المعتدين  ومعاقبتهم.
    واكد الناطق العسكري  ان الجيش حريص على توفير ظروف لائقة للجنود الذين يؤدون الخدمة وانه لا يتسامح مع مظاهر العنصرية او العنف والتذليل بحق اي من الجنود.

     




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية