إغلاق
إغلاق
ظريف: مخاطر اندلاع الحرب قائمة بسبب تصرفات إسرائيل وأميركا           وزير خارجية قطر: انقطاع التواصل بين الدوحة وجيرانها يهدد الأمن الإقليمي           صنداي تلغراف: استثمارات أمازون بالسعودية مهددة لخلاف مع بن سلمان           بمبادرة من باكستان.. طالبان أفغانستان تدرس اللقاء ببن سلمان           وسط إجراءات أمنية مشددة.. بن سلمان يستهل جولته الآسيوية بباكستان           سرقة منزل مهاجم برشلونة خلال مباراة بلد الوليد           السلطات المصرية تحتجز ممدوح حمزة بتهمة نشر أخبار كاذبة           حسن منهاج يحارب المستبدين بالكوميديا           شاهد: الثورة الليبية التي لم تكتمل           طهران تستدعي سفيرة باكستان على خلفية هجوم زاهدان           ريال مدريد ينتكس ويعزز آمال برشلونة في التتويج بالليغا           الحوثيون: نسيطر على مواقع داخل السعودية           حلفاء إسرائيل يضغطون.. إلهان عمر عليها دفع الثمن ومغادرة الكونغرس           معاداة السامية.. تهمة تهدد مستقبل محجبة الكونغرس           في ثاني جولة له بعد مقتل خاشقجي.. بن سلمان يصل إلى باكستان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرض جندي درزي لاهانات وتذليل في سلاح الجو
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-03    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    كشفت إذاعة "كان" عن تعرض جندي درزي يخدم في سلاح الجو لسلسلة أعمال تنكيل وتذليل خطيرة على خلفية عنصرية من قبل زملاء له في الوحدة العسكرية. 
    ومما شملته هذه الأعمال تهديد الجندي بالسلاح، وشتمه، واطلاق ألفاظ نابية تجاهه. 
    وقال الجندي انه اشتكى لدى قادته حول الأفعال التي كان قد تعرض لها، إلا انهم تجاهلوا شكواه. 
    وأضاف التقرير أن الجندي هرب من الخدمة العسكرية وهو يرفض العودة للانخراط فيها، كما أنه يعاني اضطرابات نفسية بسبب سلسلة أعمال التنكيل التي تعرض لها.
    وعقب الناطق بلسان الجيش على التقرير الإذاعي قائلا إنه تمت محاكمة  الجنود المعتدين  ومعاقبتهم.
    واكد الناطق العسكري  ان الجيش حريص على توفير ظروف لائقة للجنود الذين يؤدون الخدمة وانه لا يتسامح مع مظاهر العنصرية او العنف والتذليل بحق اي من الجنود.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية