إغلاق
إغلاق
غاز ومدرعات واعتقالات.. السلطات الفرنسية تجابه "السترات الصفراء" بالقوة           أسواق تايلند العائمة.. تجارة وصناعة وسياحة            باحثان: الغرب قد يدير ظهره للسعودية           هل يغري الإعلام الجديد الأحزاب السياسية بالمغرب؟           الكرملين يؤكد أن نتنياهو أبلغ بوتين بتفاصيل العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية            محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول            فرنسا تعلن أن 31 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات اليوم واعتقال 700            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول امام بورنموث            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"            قرية "البتران".. شواهد حرب دونتها أطراف العراقيين           شاهد.. أفضل لحظات صلاح في أنفيلد وكيف مدحه ليفربول؟           بخطوات بسيطة.. تخلص من الإعلانات وتتبع نشاطك على شبكة الإنترنت           شاهد.. أغنية خاشقجي: يا قاتلي إني هنا.. لو قطعوني بالحديد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرض جندي درزي لاهانات وتذليل في سلاح الجو
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-03    ساعة النشر :16:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تعرض جندي درزي لاهانات وتذليل في سلاح الجو

    كشفت إذاعة "كان" عن تعرض جندي درزي يخدم في سلاح الجو لسلسلة أعمال تنكيل وتذليل خطيرة على خلفية عنصرية من قبل زملاء له في الوحدة العسكرية. 
    ومما شملته هذه الأعمال تهديد الجندي بالسلاح، وشتمه، واطلاق ألفاظ نابية تجاهه. 
    وقال الجندي انه اشتكى لدى قادته حول الأفعال التي كان قد تعرض لها، إلا انهم تجاهلوا شكواه. 
    وأضاف التقرير أن الجندي هرب من الخدمة العسكرية وهو يرفض العودة للانخراط فيها، كما أنه يعاني اضطرابات نفسية بسبب سلسلة أعمال التنكيل التي تعرض لها.
    وعقب الناطق بلسان الجيش على التقرير الإذاعي قائلا إنه تمت محاكمة  الجنود المعتدين  ومعاقبتهم.
    واكد الناطق العسكري  ان الجيش حريص على توفير ظروف لائقة للجنود الذين يؤدون الخدمة وانه لا يتسامح مع مظاهر العنصرية او العنف والتذليل بحق اي من الجنود.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية