إغلاق
إغلاق
ظريف: مخاطر اندلاع الحرب قائمة بسبب تصرفات إسرائيل وأميركا           وزير خارجية قطر: انقطاع التواصل بين الدوحة وجيرانها يهدد الأمن الإقليمي           صنداي تلغراف: استثمارات أمازون بالسعودية مهددة لخلاف مع بن سلمان           بمبادرة من باكستان.. طالبان أفغانستان تدرس اللقاء ببن سلمان           وسط إجراءات أمنية مشددة.. بن سلمان يستهل جولته الآسيوية بباكستان           سرقة منزل مهاجم برشلونة خلال مباراة بلد الوليد           السلطات المصرية تحتجز ممدوح حمزة بتهمة نشر أخبار كاذبة           حسن منهاج يحارب المستبدين بالكوميديا           شاهد: الثورة الليبية التي لم تكتمل           طهران تستدعي سفيرة باكستان على خلفية هجوم زاهدان           ريال مدريد ينتكس ويعزز آمال برشلونة في التتويج بالليغا           الحوثيون: نسيطر على مواقع داخل السعودية           حلفاء إسرائيل يضغطون.. إلهان عمر عليها دفع الثمن ومغادرة الكونغرس           معاداة السامية.. تهمة تهدد مستقبل محجبة الكونغرس           في ثاني جولة له بعد مقتل خاشقجي.. بن سلمان يصل إلى باكستان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العثور على كنز في قيسارية يعود إلى العهد الفاطمي
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-12-04    ساعة النشر :08:58:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    أعلن امس الاثنين عن العثور على كنز في قيسارية يعود إلى العهد الفاطمي إلى نهاية القرن الحادي عشر للميلاد، وهو مكون من 18 دينارًا فاطميًا و-6 دنانير بيزنطية عليها صورة للقيصر الرومي وقرط. 
    ويعتقد أن الكنز خبّأه عربي غني في جدار بئر أثناء الغزو الصليبي لقيسارية. وجود دنانير بيزنطية يدل على وجود تجارة بين الروم والعرب قبل الغزو المذكور.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية