إغلاق
إغلاق
الروبوت والمستقبل.. هل يأخذ الذكاء الاصطناعي وظائفنا؟           غاز ومدرعات واعتقالات.. السلطات الفرنسية تجابه "السترات الصفراء" بالقوة           أسواق تايلند العائمة.. تجارة وصناعة وسياحة            باحثان: الغرب قد يدير ظهره للسعودية           هل يغري الإعلام الجديد الأحزاب السياسية بالمغرب؟           الكرملين يؤكد أن نتنياهو أبلغ بوتين بتفاصيل العملية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية            محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول            فرنسا تعلن أن 31 ألف متظاهر شاركوا في احتجاجات اليوم واعتقال 700            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول امام بورنموث            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"            قرية "البتران".. شواهد حرب دونتها أطراف العراقيين           شاهد.. أفضل لحظات صلاح في أنفيلد وكيف مدحه ليفربول؟           بخطوات بسيطة.. تخلص من الإعلانات وتتبع نشاطك على شبكة الإنترنت          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس طرعان المحلي يعقد جلسته العادية والتصويت بالإجماع على بنودها
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :08:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس طرعان المحلي يعقد جلسته العادية والتصويت بالإجماع على بنودها
    عقد مجلس طرعان المحلي، مساء الأربعاء، جلسته العادية بحضور رئيس المجلس مازن محمود عدوي والأعضاء.
     
     
    تم خلال الجلسة، والتي أدارها رئيس المجلس، بحث عدة مواضيع والتصويت على جميع البنود، حيث تم التصويت بالإجماع على غالبية البنود، منها تعديل ميزانية غير عادية تتعلق بتشغيل مدير الخطة الاقتصادية، كذلك المصادقة على اقرار ميزانية غير عادية لتركيب جهاز لاكتشاف الهزات الأرضية، بمشاركة وزارة المعارف، كذلك اقرار ميزانية غير عادية من أجل مشروع تربية بيئية بمشاركة وزارة حماية البيئة. كما تم تعديل ميزانية غير عادية تتعلق بشق وتعبيد شارع رقم 15وإضافة مبلغ 881000 ش.ج من وزارة الداخلية وإعادة مبلغ 690000 ش.ج إلى صندوق المجلس المحلي، كذلك تعديل ميزانية إضافة طابق ثاني لمبنى المكتبة العامة وإضافة مبلغ 428500 ش.ج بتمويل وزارة الإسكان وإعادة مبلغ 143000 ش.ج لصندوق المجلس المحلي.
     
     
    كما تم التصويت على تعديل ميزانية غير عادية لصيانة شوارع داخلية واضافة مبلغ 726967 ش.ج بتمويل وزارة الإسكان وإعادة مبلغ 700000 ش.ج لصندوق أعمال التطوير. وتم أيضا التصويت على ميزانية غير عادية لبناء حضانة اطفال في حي العسليات واضافة مبلغ 400000 ش.ج بتمويل صندوق أعمال التطوير. كما تمت المصادقة على كون المجلس المحلي المبادر للخارطة التفصيلية لمنطقة العين، بحضور المهندس إبراهيم دويري والذي قدم شرحا عن المنطقة، وكذلك تجديد تعيين محاسب المجلس السيد محمد عدوي ممثلا للمجلس في ادارة اتحاد المياه لقرى الجليل الأسفل مياهكم، وكذلك أن يكون رئيس المجلس مازن عدوي عضواً في "أشكول كنيرت والمروج".



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية