إغلاق
إغلاق
الكويت وموريتانيا توقعان أربع اتفاقيات تعاون            أمير الكويت يستقبل الرئيس الموريتاني            مؤشر سوق مسقط يغلق على انخفاض            الكوميديا تهزم الشوكولاتة في رئاسيات أوكرانيا           مفاجأة إسرائيلية.. كنيس يهودي في الإمارات بعد المعبد الهندوسي           أول صحفيتين مصريتين تفوزان بجائزة بوليتزر.. ما قصتهما؟           السعوديون يشعرون بالحيرة مع استمرار تغير "الخطوط الحمر"           مصادر: قوات مدعومة من الإمارات توقف تصدير النفط بشبوة اليمنية           53 انتهاكا ضد الصحفيين خلال الاستفتاء على تعديل الدستور بمصر            طوارئ وحداد وطني واتهام شبكة دولية.. سريلانكا تلملم جراحها وتبحث عن المنفذين           العسكر ومعتصمو السودان.. هل حان وقت الفراق؟           ترامب يستهدف وقف تصدير النفط الإيراني والسعودية والإمارات تتعهدان بالتعويض           الجزائر.. اعتقالات واسعة لرجال أعمال ومقاطعة واسعة للندوة التشاورية           بلومبيرغ: هجمات سريلانكا تمثل اختبارا للحكومة           هكذا احتجت عراقيات على حظر لعبة بوبجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرفوا على أصغر طبيبة في البلاد - عبير سالم الوقيلي
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :11:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    ضمن كوكبة الاطباء الذين نجحوا خلال اليومين الاخيرين في البلاد , كانت الشابة الطبيبة عبير سالم الوقيلي (23 عاما) التي بدأت دراسة موضوع الطب في سن ال 17 عاما مباشرة مع انهائها تعليمها في المدرسة الثانوية .
    ومع نجاحها في امتحان الوزارة اصبحت الشابة عبير  اصغر طبيبة في البلاد بعد ان نجحت بامتحاون مزاولة المهنة وهي لا زالت في ال 23 من عمرها .
    وقد احتفلت الطبيبة الاصغر في البلاد مع عائلتها بهذا الانجاز الكبير مشيرة الى ان حدودها السماء وانها تشكر كل من دعمها ووقف الى جانبها في مسيرتها التعليمية .
    يشار الى ان الطبيبة عبير انهت تعليمها في جامعة "يو اس ام اف" في ملدوفا بتفوق.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية