إغلاق
إغلاق
طائرة مسيرة تفضح المستور بين إسرائيل ودولة خليجية           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رغم التهكم.. الدعاء هو آخر حلول الأزمة الاقتصادية بالسودان           خطة أوروبية للتصدي للأخبار الكاذبة على الإنترنت           مسؤول أميركي سابق: لا مجلس الشيوخ ولا فريق ترامب يكذب بشأن مقتل خاشقجي           بالفيديو.. هدف ديمبلي بمرمى توتنهام الأجمل بدوري الأبطال           بعد تصعيد الاحتلال بالضفة.. دعوات فلسطينية للتصدي للعدوان الإسرائيلي           مقال غارديان: ثورات بلا قيادة تجتاح العالم           آخر فضائح فيسبوك.. تسريب ملايين الصور الخاصة            فرنسا.. اعتقالات واستنفار أمني يسبق انطلاق مظاهرات السترات الصفراء           ضريبة الدخل الجديدة تهدد بورصة عمان بالانهيار           مقال بغارديان: ثورات بلا قيادة تجتاح العالم           خنساء فلسطين: الاحتلال لن يكسر إرادتنا بالهدم والاعتقال            وزارة الدفاع الأوكرانية تعلن تحطم مقاتلة سو-27 في أوكرانيا ومقتل طاقمها           
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرفوا على أصغر طبيبة في البلاد - عبير سالم الوقيلي
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :11:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    ضمن كوكبة الاطباء الذين نجحوا خلال اليومين الاخيرين في البلاد , كانت الشابة الطبيبة عبير سالم الوقيلي (23 عاما) التي بدأت دراسة موضوع الطب في سن ال 17 عاما مباشرة مع انهائها تعليمها في المدرسة الثانوية .
    ومع نجاحها في امتحان الوزارة اصبحت الشابة عبير  اصغر طبيبة في البلاد بعد ان نجحت بامتحاون مزاولة المهنة وهي لا زالت في ال 23 من عمرها .
    وقد احتفلت الطبيبة الاصغر في البلاد مع عائلتها بهذا الانجاز الكبير مشيرة الى ان حدودها السماء وانها تشكر كل من دعمها ووقف الى جانبها في مسيرتها التعليمية .
    يشار الى ان الطبيبة عبير انهت تعليمها في جامعة "يو اس ام اف" في ملدوفا بتفوق.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية