إغلاق
إغلاق
أمير قطر يفتتح منتدى الدوحة ويدعو لتغليب السلم بحل النزاعات           قبيل عملية تركية.. هاجس التفجيرات يقلق الأهالي بالشمال السوري           طائرة مسيرة تفضح المستور بين إسرائيل ودولة خليجية           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رغم التهكم.. الدعاء هو آخر حلول الأزمة الاقتصادية بالسودان           خطة أوروبية للتصدي للأخبار الكاذبة على الإنترنت           مسؤول أميركي سابق: لا مجلس الشيوخ ولا فريق ترامب يكذب بشأن مقتل خاشقجي           بالفيديو.. هدف ديمبلي بمرمى توتنهام الأجمل بدوري الأبطال           بعد تصعيد الاحتلال بالضفة.. دعوات فلسطينية للتصدي للعدوان الإسرائيلي           مقال غارديان: ثورات بلا قيادة تجتاح العالم           آخر فضائح فيسبوك.. تسريب ملايين الصور الخاصة            فرنسا.. اعتقالات واستنفار أمني يسبق انطلاق مظاهرات السترات الصفراء           ضريبة الدخل الجديدة تهدد بورصة عمان بالانهيار           مقال بغارديان: ثورات بلا قيادة تجتاح العالم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • امرأة من فلسطينيي 48 محكومة بالإعدام في غزة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :11:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    وفقا لقناة 20 العبرية، إن من بين الستة الذين حكم عليهم بالإعدام  في غزة ، مواطنة فلسطينية من سكان اراضي الـ 48، صدر بحقها حكم غيابي.

    وأوضحت القناة أن المرأة تدعى أمل محمود (45 عاما)، جاء في لائحة الاتهام الموجهة ضدها، أنها أجرت اتصالات مع أقارب لها في قطاع غزة، بهدف الحصول على معلومات استخبارية.

    وأضافت أن أحكام الإعدام التي صدرت بحق ستة أشخاص رافقها احكام بالسجن والأشغال الشاقة بحق 7 أشخاص آخرين، متهمين بالتعاون مع مخابرات الاحتلال، جاءت في أعقاب العملية الفاشلة التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية داخل قطاع غزة قبل ثلاثة أسابيع.

    وتابعت القناة العبرية، قائلة إن حماس أرادت من وراء إصدار الاحكام في هذا التوقيت ردع عملاء الاحتلال، الذين يعملوا على تسهيل مهمات استخبارية اسرائيلية على اراضي القطاع.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية