إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • د. شكري عواودة: استهجن عدم دعوتي لإجتماع بحث أزمة السير بمجلس كفركنا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-17    ساعة النشر :16:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار - د. شكري عواودة: استهجن عدم دعوتي لإجتماع بحث أزمة السير بمجلس كفركنا

    عبر الدكتور شكري عواودة "نائب رئيس يلدية نتسيريت عيليت" عن استهجانه لعدم دعوته للإجتماع الذي عقد في مجلس كفركنا قبل أيام وجمع النائب مسعود غنايم ورؤساء مجالس كفركنا، د.يوسف عواودة،رئيس مجلس المشهد وجيه سليمان،رئيس مجلس الرينة جميل بصول.
    وقال د.شكري عواودة في ل "وازكام" " لبلدية نتسيريت عيلت الدور الهام في قضية أزمة السير وخاصة حركة السير القادمة والخارجة من المدينة،استهجن عدم إشراك ممثل عن بلدية نتسيرت عيليت بهذا الإجتماع كونها المسبب الرئيسي لأزمة السير، سأعتبر عدم الدعوة بأنه سقط سهوا".

    تعقيب النائب مسعود غنايم

    "كل الحضور من الرؤساء تحدثنا في الجلسة عن ضرورة إشراك بلدية الناصرة العليا في كل ما يتعلق بحل أزمة شارع 754 لكي يكونوا جزء من البحث عن حل. وجرى الحديث عن مشاركة نائب رئيس البلدية عن المشتركة الدكتور شكري عواودة .
    حسب رأيي عدم دعوته للجلسة التي كانت يوم السبت مجرد خلل فني غير مقصود وسهو فقط ، وكما ذكرت حضوره ومشاركته مهمة وهذا ما سيكون في الجلسات القادمة وخاصة أمام شركة נתיבי ישראל ووزارة المواصلات"




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية