إغلاق
إغلاق
تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات           السعودية تحذر من العقوبات على روسيا            روسيا تتخلص من السندات الأميركية بوتيرة عالية            زيهوفر يؤكد أن المنشآت الدينية في ألمانيا أيضا هدف محتمل للإرهاب            الدفاع الروسية تعلن تجهيز منطقة "خط برافو" في الجولان لعودة قوات حفظ السلام            الأوقاف المصرية تدرس الاستثمار في البورصة            "تريزيجيه" يزين التشكيلة المثالية للجولة 26 فى الدورى التركي            مخاوف برشلونة من إصابة سواريز خلال مواجهة ريال بيتيس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • د. شكري عواودة: استهجن عدم دعوتي لإجتماع بحث أزمة السير بمجلس كفركنا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-17    ساعة النشر :16:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار - د. شكري عواودة: استهجن عدم دعوتي لإجتماع بحث أزمة السير بمجلس كفركنا

    عبر الدكتور شكري عواودة "نائب رئيس يلدية نتسيريت عيليت" عن استهجانه لعدم دعوته للإجتماع الذي عقد في مجلس كفركنا قبل أيام وجمع النائب مسعود غنايم ورؤساء مجالس كفركنا، د.يوسف عواودة،رئيس مجلس المشهد وجيه سليمان،رئيس مجلس الرينة جميل بصول.
    وقال د.شكري عواودة في ل "وازكام" " لبلدية نتسيريت عيلت الدور الهام في قضية أزمة السير وخاصة حركة السير القادمة والخارجة من المدينة،استهجن عدم إشراك ممثل عن بلدية نتسيرت عيليت بهذا الإجتماع كونها المسبب الرئيسي لأزمة السير، سأعتبر عدم الدعوة بأنه سقط سهوا".

    تعقيب النائب مسعود غنايم

    "كل الحضور من الرؤساء تحدثنا في الجلسة عن ضرورة إشراك بلدية الناصرة العليا في كل ما يتعلق بحل أزمة شارع 754 لكي يكونوا جزء من البحث عن حل. وجرى الحديث عن مشاركة نائب رئيس البلدية عن المشتركة الدكتور شكري عواودة .
    حسب رأيي عدم دعوته للجلسة التي كانت يوم السبت مجرد خلل فني غير مقصود وسهو فقط ، وكما ذكرت حضوره ومشاركته مهمة وهذا ما سيكون في الجلسات القادمة وخاصة أمام شركة נתיבי ישראל ووزارة المواصلات"




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية