إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تحقيق حلم الشاب فراس خطيب والفتاة راما طه من كفركنا بأن يصبحا عنصري شرطة ليوم واحد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-24    ساعة النشر :15:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تحقيق حلم الشاب فراس خطيب والفتاة راما طه من كفركنا بأن يصبحا عنصري شرطة ليوم واحد
    كجزء من نشاط مركز شرطة كفركنا، لتعزيز ثقة الجمهور، وصلت الى محطة الشرطة صباح اليوم الاثنين، سيارة تحقيق الأمنيات، حيث قابل طاقمها الشاب فراس نصر خطيب الذي يعاني من متلازمة الداون والفتاة راما وسام طه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وحققوا رغبتهما بأن يكونا عنصري شرطة ليوم واحد. 
    انطلقت الفعاليات في المحطة حيث ارتديا فراس وراما زي الشرطة وبعدها تعرفاا على وحدات الشرطة بمشاركة وحدة الكلاب ووحدة الخيل وسيارة تفريق المظاهرات وخبير المتفجرات والتحقيق الجنائي، كما وتعرف فراس وراما على ضباط المركز وامور عديدة اخرى بحضور مديرة المركز ميراف فيغنر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية