إغلاق
إغلاق
تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات           السعودية تحذر من العقوبات على روسيا            روسيا تتخلص من السندات الأميركية بوتيرة عالية            زيهوفر يؤكد أن المنشآت الدينية في ألمانيا أيضا هدف محتمل للإرهاب            الدفاع الروسية تعلن تجهيز منطقة "خط برافو" في الجولان لعودة قوات حفظ السلام            الأوقاف المصرية تدرس الاستثمار في البورصة            "تريزيجيه" يزين التشكيلة المثالية للجولة 26 فى الدورى التركي            مخاوف برشلونة من إصابة سواريز خلال مواجهة ريال بيتيس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • سلطة الاطفاء والانقاذ تعقد جلستي عمل في مجلسي كفركنا وكفرمندا
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-12-25    ساعة النشر :20:22:00
    موقع رادار | اخبار رادار - سلطة الاطفاء والانقاذ تعقد جلستي عمل في مجلسي كفركنا وكفرمندا


    تستمر سلطة الاطفاء والانقاذ بعملها وجهودها في المجتمع العربي وتعاونها مع رؤساء السلطات المحلية، حيث عقدت في مجلسي كفركنا وكفرمندا جلستا عمل.
    الوفد المكون من كايد ظاهر ومديرة مكتبه مرام عواودة، المحامي أسامة السعدي والمحامي أحمد دراوشة وصل في بداية الجولة الى بلدة كفرمندا، واجتمعوا برئيس المجلس الجديد مؤنس عبد الحليم واستمرت الجولة في كفركنا، حيث عقدت جلسة عمل مع رئيس المجلس الجديد د. يوسف عواودة والقائم بأعمال عز الدين أمارة.

    سلطة الاطفاء والانقاذ استمعت الى طلبات ادارة المجلسين، وسيتم العمل على تعزيز التعاون والتواجد في كفركنا وكفرمندا من خلال محاضرات ارشادية، الى جانب فحص امكانيات اقامة وحدات متطوعين ونقاط اطفاء اضافية في مختلف البلدات العربية.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية