إغلاق
إغلاق
من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات           السعودية تحذر من العقوبات على روسيا            روسيا تتخلص من السندات الأميركية بوتيرة عالية            زيهوفر يؤكد أن المنشآت الدينية في ألمانيا أيضا هدف محتمل للإرهاب            الدفاع الروسية تعلن تجهيز منطقة "خط برافو" في الجولان لعودة قوات حفظ السلام            الأوقاف المصرية تدرس الاستثمار في البورصة            "تريزيجيه" يزين التشكيلة المثالية للجولة 26 فى الدورى التركي           
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا: الشيخ صلاح يبكي ويبكي الحضور عند مغادرته كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-12-30    ساعة النشر :18:07:00
    موقع رادار | اخبار رادار - شاهدوا: الشيخ صلاح يبكي ويبكي الحضور عند مغادرته كفركنا

    بعد قرار محكمة الصلح في حيفا السماح للشيخ رائد صلاح الإنتقال للحبس المنزلي من كفركنا الى بيته في أم الفحم، بدأ محاموه وآخرون بعملية نقل حاجياته من الحالي الى السيارات إستعدادا لتوديع الأهل في كفركنا هذا المساء ومن ثم المغادرة.
    المحامي خالد زبارقة قال لمراسلنا" النيابة إستندت من بداية القضية ضد الشيخ رائد صلاح الى أدلة غير قانونية ومزيفة، انتقال الحبس المنزلي الى أم الفحم سيريح مرافقي وعائلة الشيخ رائد صلاح التي عانت كل هذه الفترة، الشيخ سيبقى بنفس القيود الجبرية المشددة وهي منعه من التواصل مع الجمهور ووسائل الإعلام".
    وفي رده على سؤال مراسلنا قال زبارقة" حسب المعايير القانونية لا يجب أن يسجن الشيخ رائد، لكن هناك سياسات وإجراآت تعسفية رافقت الملف تضغط بإتجاه حبس الشيخ صلاح".
    هذا وودع الشيخ رائد صلاح الحضور بكلمة شكر مؤثرة لعائلة حسون التي استظافته في بيتها بشكل خاص ولعموم اهل كفركنا بشكل عام وسط حالة من البكاء منه ومن الحضور ومنهم الشيخ كمال خطيب".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية