إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا: الشيخ صلاح يبكي ويبكي الحضور عند مغادرته كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-12-30    ساعة النشر :18:07:00
    موقع رادار | اخبار رادار - شاهدوا: الشيخ صلاح يبكي ويبكي الحضور عند مغادرته كفركنا

    بعد قرار محكمة الصلح في حيفا السماح للشيخ رائد صلاح الإنتقال للحبس المنزلي من كفركنا الى بيته في أم الفحم، بدأ محاموه وآخرون بعملية نقل حاجياته من الحالي الى السيارات إستعدادا لتوديع الأهل في كفركنا هذا المساء ومن ثم المغادرة.
    المحامي خالد زبارقة قال لمراسلنا" النيابة إستندت من بداية القضية ضد الشيخ رائد صلاح الى أدلة غير قانونية ومزيفة، انتقال الحبس المنزلي الى أم الفحم سيريح مرافقي وعائلة الشيخ رائد صلاح التي عانت كل هذه الفترة، الشيخ سيبقى بنفس القيود الجبرية المشددة وهي منعه من التواصل مع الجمهور ووسائل الإعلام".
    وفي رده على سؤال مراسلنا قال زبارقة" حسب المعايير القانونية لا يجب أن يسجن الشيخ رائد، لكن هناك سياسات وإجراآت تعسفية رافقت الملف تضغط بإتجاه حبس الشيخ صلاح".
    هذا وودع الشيخ رائد صلاح الحضور بكلمة شكر مؤثرة لعائلة حسون التي استظافته في بيتها بشكل خاص ولعموم اهل كفركنا بشكل عام وسط حالة من البكاء منه ومن الحضور ومنهم الشيخ كمال خطيب".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية