إغلاق
إغلاق
12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات           السعودية تحذر من العقوبات على روسيا            روسيا تتخلص من السندات الأميركية بوتيرة عالية            زيهوفر يؤكد أن المنشآت الدينية في ألمانيا أيضا هدف محتمل للإرهاب            الدفاع الروسية تعلن تجهيز منطقة "خط برافو" في الجولان لعودة قوات حفظ السلام            الأوقاف المصرية تدرس الاستثمار في البورصة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • نحف - اتهام شاب بقتل حافظ عيسى طعنا لرفضه طلب شقيق المتهم الزواج من شقيقته
    الاثنين   تاريخ الخبر :2019-01-07    ساعة النشر :11:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    قدمت النيابة العامة لواء حيفا الى المحكمة المركزية في حيفا اليوم الاثنين  لائحة اتهام ضد حسن صالح حسن 25  عاما من قرية نحف بتهمة  قتل حافظ عيسى (36 عاما) قبل نحو شهرين  .
    وجاء في لائحة الاتهام ان خلفية الحادث  تعود لخلاف بين عائلة المتهم وعائلة الضحية، حيث ان شقيق المتهم كان يرغب في الزواج من شقيقة الضحية، لكن عائلتها رفضت ذلك.
    وجاء في لائحة الاتهام انه يوم 27-11-2018  اطلقت عيارات نارية بإتجاه بيت وسيارة الضحية، مما اسفر عن اضرار، وبعد منتصف الليل توجه القتيل لبيت عائلة المتهم كي يستفسر عن اسباب هذا التصرف، وهناك تعرض لإعتداء وحشي وطعن حتى الموت.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية