إغلاق
إغلاق
قطر تساهم بإعادة إعمار منطقتين منكوبتين في إندونيسيا           محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة الطفل ادم محمد عبد الجليل ابو حلاوة (عامان) من القدس غرقا في مسبح منزلي بأريحا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2019-01-07    ساعة النشر :11:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اريحا ـ توفي الطفل ادم محمد عبد الجليل ابو حلاوة سنتين من سكان مدينة القدس غرقا في مسبح منزلي بمدينة اريحا مساء امس الاحد .
    وذكر المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات بان الطفل وصل للمشفى في مدينة اريحا وقال ذويه بانه غرق بمسبح داخل منزل وتم نقله لمشفى اريحا الحكومي متوفيا و فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقا بالحادثه .
    واضاف ارزيقات بان النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان لحين احالته لمعهد الطب العدلي للتشريح للوقوف على سبب الوفاة الحقيقي .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية