إغلاق
إغلاق
12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات           السعودية تحذر من العقوبات على روسيا            روسيا تتخلص من السندات الأميركية بوتيرة عالية            زيهوفر يؤكد أن المنشآت الدينية في ألمانيا أيضا هدف محتمل للإرهاب            الدفاع الروسية تعلن تجهيز منطقة "خط برافو" في الجولان لعودة قوات حفظ السلام            الأوقاف المصرية تدرس الاستثمار في البورصة           
  • البحث
    أبحث عن:
  • وفاة الطفل ادم محمد عبد الجليل ابو حلاوة (عامان) من القدس غرقا في مسبح منزلي بأريحا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2019-01-07    ساعة النشر :11:23:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اريحا ـ توفي الطفل ادم محمد عبد الجليل ابو حلاوة سنتين من سكان مدينة القدس غرقا في مسبح منزلي بمدينة اريحا مساء امس الاحد .
    وذكر المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات بان الطفل وصل للمشفى في مدينة اريحا وقال ذويه بانه غرق بمسبح داخل منزل وتم نقله لمشفى اريحا الحكومي متوفيا و فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقا بالحادثه .
    واضاف ارزيقات بان النيابة العامة قررت التحفظ على الجثمان لحين احالته لمعهد الطب العدلي للتشريح للوقوف على سبب الوفاة الحقيقي .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية