إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • البدء بتقديم علاج الاسنان مجانا للاطفال حتى سن ال 18
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2019-01-09    ساعة النشر :11:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

     شرع في تقديم علاج الاسنان مجانا للاطفال والصبية حتى سن ال18 وكان هذا العلاج يقدم حتى الان للاطفال حتى سن ال 16 وقد صادق المجلس الوزاري امس على اقتراح نائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان رفع سن المستحقين لتلقي هذا العلاج الى 18 . 

    ويشار الى ان هذا العلاج الوقائي والمحافظ المشمول في سلة الخدمات الصحية يقدم للمواطنين بواسطة صناديق المرضى وافيد انه يحق لصناديق المرضى جباية 24 شيكل لدورة علاج واحدة . 

    كما صادقت الحكومة على دعم ملموس لتكاليف علاج الاسنان للمسنين من سن ال 75 وما فوق




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية