إغلاق
إغلاق
ارتفاع عدد قتلى الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا            انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي في أسوان            تغريم روندا روزي نجمة المصارعة الترفيهية لضربها حكم النزال            نادال ينسحب من نصف نهائي إنديان ويلز أمام فيدرر            استخراج وفك شفرة التسجيل الصوتي للطائرة الإثيوبية المنكوبة            رغم التشكيك بنواياها.. باكستان تضيق على جماعات متهمة بالإرهاب            ابنة مايكل جاكسون تحاول الانتحار بسبب الفيلم المسيء لأبيها            محكمة إيرانية تسجن جنديا سابقا في البحرية الأميركية 10 سنوات            تهديدات بالقتل والاغتصاب لنساء نظمن مسيرة نسائية في باكستان            السعادة عادت إلى الفريق.. سحر زيدان ينتشر في البرنابيو           سحب قرعة كأس العالم لكرة السلة "الصين 2019"            بعد يوم من المجزرة.. وزير إيطالي: التطرف الوحيد الذي يستدعي التنبه له هو "الإسلامي"           الترجي التونسي والأهلي المصري والوداد المغربي إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا            الإنسانية جنسيتنا.. مدن تتظاهر تنديدا بإراقة دماء المصلين           بعد المجزرة.. وزير إيطالي: وحده "التطرف الإسلامي" يستدعي الحذر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • متهمان بقتل يارا ايوب من الجش- ذبحاها سوية وطعناها بعدة أماكن في جسمها داخل المخبز على خلفية مال
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :14:15:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    قدمت النيابة العامة لواء الشمال للمحكمة المركزية في الناصرة اليوم الخميس لائحة اتهام ضد محمد مرعي ابو زينب وقاصر 17.5 عامًا كلاهما من قرية الجش بشبهة التورط بجريمة قتل يارا ايوب 16 عاما من الجش .
    وبحسب البيانات المستدلة من لائحة الاتهام فقد تبين انه خلال عدة اشهر قبل تاريخ 23.11.18 وخلال عدة فرص قام المتهم محمد مرعي ابو زينب ، بإعطاء الفتاة القاصر اموالاً بقيمة مئات الشواقل بكل مرة ،وفي تاريخ 23.11.18 فاض به الكيل من تقديم المال لها وراودته نفسه التخلص من الفتاة وقرر قتلها بمشاركة المتهم القاصر .
    قام المتهمان بقتل الفتاة القاصر بيوم 23.11.18 في المخبز الذي يديره المتهم محمد مرعي ابو زينب، وتبين أن المتهمين قاما بذبحها سوية  وطعنها بعدة أماكن في جسدها ،
    تجدر الإشارة إلى أنه  قد عثرت الشرطة  على جثة يارا أيوب يوم 26.11.2018 بعد فقدان آثارها بأيام، داخل حاوية قمامة في البلدة بالقرب من المخبز .
    هذا ويتم تداول لائحة الاتهام وإجراءات القضية في المحكمة داخل أبواب مغلقة وذلك لان المتهم الثاني قاصرًا 
    ومن الجدير ذكره ان أفراد عائلة المتهم البالغ تم حبسهم بشبهة التعاون مع المتهم بعد جريمة القتل ، ولم يكونوا متهمين بتنفيذ جريمة القتل .
     
     
     تم تقديم طلب لحبس المتهمين حتى إنهاء الإجراءات القانونية ضدهما . 



    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 16 دقائق
    مشاركة  
    منذ 16 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية