إغلاق
إغلاق
ارتفاع عدد قتلى الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا            انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي في أسوان            تغريم روندا روزي نجمة المصارعة الترفيهية لضربها حكم النزال            نادال ينسحب من نصف نهائي إنديان ويلز أمام فيدرر            استخراج وفك شفرة التسجيل الصوتي للطائرة الإثيوبية المنكوبة            رغم التشكيك بنواياها.. باكستان تضيق على جماعات متهمة بالإرهاب            ابنة مايكل جاكسون تحاول الانتحار بسبب الفيلم المسيء لأبيها            محكمة إيرانية تسجن جنديا سابقا في البحرية الأميركية 10 سنوات            تهديدات بالقتل والاغتصاب لنساء نظمن مسيرة نسائية في باكستان            السعادة عادت إلى الفريق.. سحر زيدان ينتشر في البرنابيو           سحب قرعة كأس العالم لكرة السلة "الصين 2019"            بعد يوم من المجزرة.. وزير إيطالي: التطرف الوحيد الذي يستدعي التنبه له هو "الإسلامي"           الترجي التونسي والأهلي المصري والوداد المغربي إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا            الإنسانية جنسيتنا.. مدن تتظاهر تنديدا بإراقة دماء المصلين           بعد المجزرة.. وزير إيطالي: وحده "التطرف الإسلامي" يستدعي الحذر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع شاب من الشمال في حادث طرق مروّع بين شاحنتين
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :12:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي شاب (25 عامًا) من سكّان الشمال مصرعه وأصيب آخر بجراح بالغة الخطورة، جرّاء حادث طرق مروع وقع بعد ظهر اليوم الخميس بين شاحنتين على شارع 40، بالقرب من مفرق "كومميوت" (قرب كريات جات). حيث وصلت إلى مكان الحادث طواقم الاسعاف وقوات الشرطة وباشرت بمعالجة الحاصل.

     ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فإنّ:"الطواقم الطبيّة التي وصلت إلى المكان عملت على تقديم الاسعافات الأولية لشابين عالقين، وعند تخليصهما اضطرت الطواقم الطبية الى اقرار وفاة احدهما (25 عامًا)، فيما تمّت احالة الآخر بحالة خطيرة الى مستشفى سوروكا بواسطة طائرة مروحية، وهو يعاني من اصابات في البطن والاطراف"، كما ورد في البيان.

    وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّ:"محققي شرطة السير وصلوا الى المكان وباشروا التحقيق في أسباب وملابسات الحادث، الذي أسفر عن مصرع شاب (25 عامًا) من سكّان الشمال، الذي جلس في الشاحنة التي صدمت الشاحنة الأخرى إلى جانب اصابة سائق الشاحنة نفسها بجراح خطيرة"، بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 16 دقائق
    مشاركة  
    منذ 16 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية