إغلاق
إغلاق
صواريخ إيران.. لماذا يخشاها العالم رغم امتلاكه ما يفوقها؟           روحاني: مستعدون لحل مشاكلنا مع بعض دول الجوار           يُقارن بإسحاق نيوتن.. وفاة عالم الرياضيات مايكل عطية            بعد مقاومة فلسطينية.. الاحتلال يفك حصار مسجد قبة الصخرة            موسم جني الزيتون بالمغرب.. الكل في الحقول           آبل 2019.. هل ستخسر المزيد من المليارات وتقترب من الانهيار؟           ملك الأردن في بغداد.. وهذه تفاصيل محادثاته           تركيا ترفض تهديدات ترامب وتبحث إنشاء منطقة آمنة شمالي سوريا           تأهل الإمارات وتايلند والبحرين لثمن نهائي كأس آسيا           لعنة الإصابات تعمق جراح ريال مدريد.. العيادة الملكية تكتظ بالنجوم           ألمانيا لم تصدر أسلحة للسعودية منذ مقتل خاشقجي           الرئاسة التركية تعلن أن أردوغان بحث مع ترامب هاتفيا إنشاء المنطقة الآمنة في الشمال السوري            قتلى من الجيش المصري في هجومين بسيناء           بعد تهديدات ترامب.. ما سيناريوهات الرد التركي؟           مسؤول أميركي: نريد من قطر أن تتحدى هيمنة الغاز الروسي بأوروبا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع شاب من الشمال في حادث طرق مروّع بين شاحنتين
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :12:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مصرع شاب من الشمال في حادث طرق مروّع بين شاحنتين

    لقي شاب (25 عامًا) من سكّان الشمال مصرعه وأصيب آخر بجراح بالغة الخطورة، جرّاء حادث طرق مروع وقع بعد ظهر اليوم الخميس بين شاحنتين على شارع 40، بالقرب من مفرق "كومميوت" (قرب كريات جات). حيث وصلت إلى مكان الحادث طواقم الاسعاف وقوات الشرطة وباشرت بمعالجة الحاصل.

     ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فإنّ:"الطواقم الطبيّة التي وصلت إلى المكان عملت على تقديم الاسعافات الأولية لشابين عالقين، وعند تخليصهما اضطرت الطواقم الطبية الى اقرار وفاة احدهما (25 عامًا)، فيما تمّت احالة الآخر بحالة خطيرة الى مستشفى سوروكا بواسطة طائرة مروحية، وهو يعاني من اصابات في البطن والاطراف"، كما ورد في البيان.

    وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّ:"محققي شرطة السير وصلوا الى المكان وباشروا التحقيق في أسباب وملابسات الحادث، الذي أسفر عن مصرع شاب (25 عامًا) من سكّان الشمال، الذي جلس في الشاحنة التي صدمت الشاحنة الأخرى إلى جانب اصابة سائق الشاحنة نفسها بجراح خطيرة"، بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية