إغلاق
إغلاق
ارتفاع عدد قتلى الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا            انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي في أسوان            تغريم روندا روزي نجمة المصارعة الترفيهية لضربها حكم النزال            نادال ينسحب من نصف نهائي إنديان ويلز أمام فيدرر            استخراج وفك شفرة التسجيل الصوتي للطائرة الإثيوبية المنكوبة            رغم التشكيك بنواياها.. باكستان تضيق على جماعات متهمة بالإرهاب            ابنة مايكل جاكسون تحاول الانتحار بسبب الفيلم المسيء لأبيها            محكمة إيرانية تسجن جنديا سابقا في البحرية الأميركية 10 سنوات            تهديدات بالقتل والاغتصاب لنساء نظمن مسيرة نسائية في باكستان            السعادة عادت إلى الفريق.. سحر زيدان ينتشر في البرنابيو           سحب قرعة كأس العالم لكرة السلة "الصين 2019"            بعد يوم من المجزرة.. وزير إيطالي: التطرف الوحيد الذي يستدعي التنبه له هو "الإسلامي"           الترجي التونسي والأهلي المصري والوداد المغربي إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا            الإنسانية جنسيتنا.. مدن تتظاهر تنديدا بإراقة دماء المصلين           بعد المجزرة.. وزير إيطالي: وحده "التطرف الإسلامي" يستدعي الحذر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الدكتور يوسف عواودة نائبا لرئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :19:28:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الدكتور يوسف عواودة نائبا لرئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية

     

    ضمن انتخاب رئيس ونواب وسكرتارية اللجنة القطرية في دورتها الجديدة انتخاب الدكتور يوسف عواودة رئيس مجلس كفركنا نائبا لرئيس اللجنة القطرية.
    تجدر الإشارة إلى أن اللجنة القطرية تعتبر إحدى المؤسسات العمل الجماعي للمجتمع العربي إلى جانب لجنة المتابعة العليا وتأتي أهمية عمل اللجنة القطرية كجسم تمثيلي للسلطات المحلية العربية من أجل تنظيم عمل هذه السلطات خصوصا في ظل شح الميزانيات من الوزارات المختلفة.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 16 دقائق
    مشاركة  
    منذ 16 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية