إغلاق
إغلاق
صواريخ إيران.. لماذا يخشاها العالم رغم امتلاكه ما يفوقها؟           روحاني: مستعدون لحل مشاكلنا مع بعض دول الجوار           يُقارن بإسحاق نيوتن.. وفاة عالم الرياضيات مايكل عطية            بعد مقاومة فلسطينية.. الاحتلال يفك حصار مسجد قبة الصخرة            موسم جني الزيتون بالمغرب.. الكل في الحقول           آبل 2019.. هل ستخسر المزيد من المليارات وتقترب من الانهيار؟           ملك الأردن في بغداد.. وهذه تفاصيل محادثاته           تركيا ترفض تهديدات ترامب وتبحث إنشاء منطقة آمنة شمالي سوريا           تأهل الإمارات وتايلند والبحرين لثمن نهائي كأس آسيا           لعنة الإصابات تعمق جراح ريال مدريد.. العيادة الملكية تكتظ بالنجوم           ألمانيا لم تصدر أسلحة للسعودية منذ مقتل خاشقجي           الرئاسة التركية تعلن أن أردوغان بحث مع ترامب هاتفيا إنشاء المنطقة الآمنة في الشمال السوري            قتلى من الجيش المصري في هجومين بسيناء           بعد تهديدات ترامب.. ما سيناريوهات الرد التركي؟           مسؤول أميركي: نريد من قطر أن تتحدى هيمنة الغاز الروسي بأوروبا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع شخصين بحادث طرق مروع في مدينة حيفا
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :18:03:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مصرع شخصين بحادث طرق مروع في مدينة حيفا
    وقع فجر اليوم الجمعة، حادث طرق مروع على جسر باز باتجاه التشيك بوست في مدينة حيفا، حيث انقلبت سيارة واشتعلت بها النيران. مما ادى الى مصرع شخصين. وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.

    وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:" في الساعة 04:22 تلقينا بلاغا في مركز 101 في الكرمل عن حادث خطير، سيارة انقلبت واشتعلت فيها النيران على الطريق السريع رقم، بالقرب من مفرق الكريوت. وتم اقرار وفاة اثنين من ركاب السيارة".
    واضاف:"هذا حادث خطير وصادم،  من مسافة بعيدة رأينا الدخان والحريق الكبير وعندما وصلنا لاحظنا انقلاب السيارة رأسا على عقب والنار تشتعل بها وكان من المستحيل الاقتراب، من السيارة وخارجها تواجد رجل فاقد الوعي، من دون نبض ولا تنفس وداخل السيارة حوصر رجل اخر، وبعد وصول رجال الاطفاء والانتهاء من عمليات الإخماد وكان من الممكن الوصول إلى السيارة واخراج الراكب، وكان بدون علامات حياة أيضا وتم اقرار وفاته ".




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 24 دقائق
    مشاركة  
    منذ 24 دقائق
    مشاركة  
    منذ 24 دقائق
    مشاركة  
    منذ 24 دقائق
    مشاركة  
    منذ 24 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية