إغلاق
إغلاق
ارتفاع عدد قتلى الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا            انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي في أسوان            تغريم روندا روزي نجمة المصارعة الترفيهية لضربها حكم النزال            نادال ينسحب من نصف نهائي إنديان ويلز أمام فيدرر            استخراج وفك شفرة التسجيل الصوتي للطائرة الإثيوبية المنكوبة            رغم التشكيك بنواياها.. باكستان تضيق على جماعات متهمة بالإرهاب            ابنة مايكل جاكسون تحاول الانتحار بسبب الفيلم المسيء لأبيها            محكمة إيرانية تسجن جنديا سابقا في البحرية الأميركية 10 سنوات            تهديدات بالقتل والاغتصاب لنساء نظمن مسيرة نسائية في باكستان            السعادة عادت إلى الفريق.. سحر زيدان ينتشر في البرنابيو           سحب قرعة كأس العالم لكرة السلة "الصين 2019"            بعد يوم من المجزرة.. وزير إيطالي: التطرف الوحيد الذي يستدعي التنبه له هو "الإسلامي"           الترجي التونسي والأهلي المصري والوداد المغربي إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا            الإنسانية جنسيتنا.. مدن تتظاهر تنديدا بإراقة دماء المصلين           بعد المجزرة.. وزير إيطالي: وحده "التطرف الإسلامي" يستدعي الحذر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع شخصين بحادث طرق مروع في مدينة حيفا
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :18:03:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    وقع فجر اليوم الجمعة، حادث طرق مروع على جسر باز باتجاه التشيك بوست في مدينة حيفا، حيث انقلبت سيارة واشتعلت بها النيران. مما ادى الى مصرع شخصين. وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.

    وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:" في الساعة 04:22 تلقينا بلاغا في مركز 101 في الكرمل عن حادث خطير، سيارة انقلبت واشتعلت فيها النيران على الطريق السريع رقم، بالقرب من مفرق الكريوت. وتم اقرار وفاة اثنين من ركاب السيارة".
    واضاف:"هذا حادث خطير وصادم،  من مسافة بعيدة رأينا الدخان والحريق الكبير وعندما وصلنا لاحظنا انقلاب السيارة رأسا على عقب والنار تشتعل بها وكان من المستحيل الاقتراب، من السيارة وخارجها تواجد رجل فاقد الوعي، من دون نبض ولا تنفس وداخل السيارة حوصر رجل اخر، وبعد وصول رجال الاطفاء والانتهاء من عمليات الإخماد وكان من الممكن الوصول إلى السيارة واخراج الراكب، وكان بدون علامات حياة أيضا وتم اقرار وفاته ".




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 18 دقائق
    مشاركة  
    منذ 18 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية