إغلاق
إغلاق
صحفي إسرائيلي يتساءل: من كان يصدق؟ مناورات لسلاح الجو الإسرائيلي والإماراتي باليونان           تسارع الوفود.. ماذا تريد القاهرة والرياض وأبو ظبي من الخرطوم؟           هولامبرا مدينة الزهور والورود بالبرازيل           واشنطن بوست: المسكنات مقابل الجنس.. أطباء أميركيون بدائرة الاتهام           صحفي إسرائيلي: من كان يصدق.. مناورات لسلاح الجو الإسرائيلي والإماراتي باليونان؟           مليار يورو لنوتردام يثير غضب "السترات الصفراء": ماذا عن "البؤساء"؟           المجلس العسكري بالسودان ينفي رفض استقبال وفد قطري           مدرب توتنهام يمدح الفار.. وغوارديولا يدعو لقبول النتيجة           هكذا يسير العراق على حبل مشدود بين إيران والسعودية           حرب المليارات.. لماذا تنافس ديزني شبكة نتفليكس؟           العراق على حبل مشدود بين إيران والسعودية           205 قتلى بطرابلس.. وحكومة الوفاق تسيطر على قاعدة عسكرية جنوبي ليبيا           إغلاق حسابات بنكية للبدون.. غضب بالكويت والغانم يلمح لحل جذري           أنت من مدمني السيلفي؟ جرّب هذا الاختبار           كيف يهدد خطاب "الاستقرار الاستبدادي" الإماراتي التغيير على نطاق المنطقة؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فيديو: الإفراج عن شاب كناوي بشبة تهديد رئيس طبريا بالقتل!
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-02-10    ساعة النشر :18:44:00
    موقع رادار | اخبار رادار - فيديو: الإفراج عن شاب كناوي بشبة تهديد رئيس طبريا بالقتل!

    رفضت محكمة الصلح في طبريا ظهر اليوم تمديد اعتقال السيد عزيز حمدان ابن قرية كفركنا ومن سكان طبريا بخمسة أيام، وقررت الإفراج عنه.
    وكانت الشرطة في طبريا قد اعتقلت السيد عزيز حمدان يوم الجمعة 8.2.19 بشبهة تهديد رئيس بلدية طبريا بالقتل على خلفية أحداث مسجد البحر في طبريا واعتزام البلدية تحويله لمتحف، وبعد جلسة مرافعة اليوم في المحكمة قرر القاضي رفض طلب الشرطة.
    وذكر المحامي يحيى دهامشة، محامي المشتبه، بأن موكله أنكر الشبهات الموجهة ضده بل كان على استعداد لفحصه بجهاز كشف الكذب (الپوليغراف) ليتبين صدق أقواله.
    يشار ان عزيز حمدان تواجد عدة أيام في محيط مسجد البحر في طبريا مرافقا للقيادات العربية التي تابعت قضية نية تحويل المسجد الى متحف من قبل بلدية طبريا




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية