إغلاق
إغلاق
مع تراجع الليرة.. عين تركيا على الأوروبيين لشراء العقارات           السودان.. استمرار الاعتصام وسط الخرطوم وتمسك بتسليم السلطة للمدنيين           للمرة السادسة في قطر.. انتخابات بلدية بأجواء ديمقراطية هادئة           كيف تمنع أمازون من التنصت على محادثتك؟           "اركب بس".. النقل مجانا للمعتصمين في السودان           إخلاء برج يضم عدة سفارات في مدريد بعد "انذار بوجود قنبلة"            إسرائيل تصدر تحذيرًا خطيرًا لمواطنيها في سيناء            كاتدرائية نوتردام.. هذا ما عانته عبر التاريخ قبل الحريق           ليبيا.. طيران الوفاق يقصف قاعدة لحفتر وأعداد الضحايا والنازحين بارتفاع           آلاف الطلاب يتظاهرون والشرطة تمنعهم وسط العاصمة الجزائرية            بدعم الأحزاب اليمينية... نتنياهو يتأهل لولاية خامسة           بعد دوري الأبطال.. الحاسوب الخارق يتوقع الفائز بلقب بريميرليغ           غوغل يحتفي بإنجي أفلاطون ورحلتها من الفن للسياسة           بالتزامن مع التعديلات الدستورية.. "يوم عالمي" لإخلاء سبيل معتقلين بمصر           القضاء المصري يصدر حكمًا بسجن المطرب الشعبي "سعد الصغير"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يشعل الشموع ويصلي راحة لنفوس شهداء نيوزيلاندا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2019-03-15    ساعة النشر :14:18:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يشعل الشموع ويصلي راحة لنفوس شهداء نيوزيلاندا

     

    قام الأب سيمون خوري اليوم بالصلاة راحة للضحايا والمصابين وبإشعال الشموع بعدد أرواح الشهداء ضحايا المجزرة الإرهابية صباح اليوم في نيوزيلاندا.

    الأب خوري قال في كلمته لمراسلنا" إن هذا العمل الإجرامي الإرهابي المدان في كافة الشرائع السماوية والأديان لا يعبر سوى عن حالة الانفلات بالأخلاق والقيم وعدم الاستقرار النفسي وهو نتيجة لتحريض مرضى النفوس الذي وجب علينا دائما رفع راية اللاعنف الإحترام المتبادل ونتجنب كل ما يغذي التعصب والعنف والإنتقام، أدعو وأناشد كل صاحب ضمير حي أن يستفيق من نومه، فإن كان الشباب ينفلت أو المتزمتون يبطرون ،علينا أن نظهر ااتضامن المثالي بالعالم ،ونحن في هذه البلاد المقدسة دائما تجلت وحدتنا مسلمين ومسحيين ورغبتنا وتصميمنا في الإحترام المتبادل،فعلى العالم أجمع أن يأخذ عبرة من حياتنا المشتركة الإسلامية المسيحية".

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية