إغلاق
إغلاق
كاتدرائية نوتردام.. هذا ما عانته عبر التاريخ قبل الحريق           ليبيا.. طيران الوفاق يقصف قاعدة لحفتر وأعداد الضحايا والنازحين بارتفاع           آلاف الطلاب يتظاهرون والشرطة تمنعهم وسط العاصمة الجزائرية            بدعم الأحزاب اليمينية... نتنياهو يتأهل لولاية خامسة           بعد دوري الأبطال.. الحاسوب الخارق يتوقع الفائز بلقب بريميرليغ           غوغل يحتفي بإنجي أفلاطون ورحلتها من الفن للسياسة           بالتزامن مع التعديلات الدستورية.. "يوم عالمي" لإخلاء سبيل معتقلين بمصر           القضاء المصري يصدر حكمًا بسجن المطرب الشعبي "سعد الصغير"            قائد الجيش الجزائري: الوقت يداهمنا ورئيس المخابرات السابق تآمر على الشعب           مسيرات بالأردن دعما لموقف الملك من القدس           نازح عراقي يعيد 60 ألف دولار لعائلة فقدتها في أربيل           الشوكولاتة تحافظ على سمعك           حريق نوتردام.. ترجيح فرضية الحادث وتبرعات لإعادة بناء الكاتدرائية            لوموند: ليبيا.. انتكاسة قاسية للمجتمع الدولي           الرضاعة الطبيعية تخفض الكوليسترول في الكبر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • لائحة إتهام ضد 4 شبّان من كفركنا بإطلاق الرصاص صوب ملحمة في البلدة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2019-03-18    ساعة النشر :19:00:00
    موقع رادار | اخبار رادار - لائحة إتهام ضد 4 شبّان من كفركنا بإطلاق الرصاص صوب ملحمة في البلدة

     

    تمّ تقديم لائحة إتهام ضد 4 شبّان من كفركنا بإطلاق الرصاص صوب ملحمة في البلدة، ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن شرطة الشمال، فإنّ “تقديم لائحة الاتهام جاء بعد نشاطات وتحقيقات حثيثة للشرطة والتي تهدف إلى محكافحة إستخدام السلاح في المجتمع عامة، والمجتمع العربي خاصة”، بحسب الشرطة.

    وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:”يوم 03.02.2019 تمّ اطلاق رصاص من سيارة عابرة من نوع مازدا لاتجاه ملحمة في بلدة كفركنا، ما تسبب بأضرار للمبنى، وعليه هرعت قوات الشرطة الى المكان وباشروا التحقيقات، حيث تمّ في اليوم التالي ضبط سيارة تتطابق مواصفتها مع السيارة التي نفذت اطلاق الرصاص، وعليه تمّ اعتقال صاحب السيارة (22 عامًا – كفركنا)، واحيل للتحقيقات التي تمّ خلالها اعتقال 3 مشتبهين آخرين”، بحسب الشرطة.

    ويستدل من لائحة الاتهام أنّ:”يوم 03.02.19، ازال المتهم لوحات الترخيص عن السيارة حتى لا يتم التعرف عليها وسافر معه في السيارة قاصر وذهبا للقاء مشتبه اخر الذي كان يحمل سلاحا، ومن ثم توجه الثلاثة بالسيارة الى الملحمة وتمّ اطلاق عيارات نارية على المحل وفرّوا هاربين”. وذكر في لائحة الاتهام أيضًا أنّ:”خلفية الحادث هو خلاف مع متهم رابع والذي تآمر مع المتهمين الثلاثة الاخرين من اجل تنفيذ الأمر”، بحسب البيان.

    وأوضحت الشرطة أنّه:”مع تقدم سير التحقيقات وتشكيل قاعدة ادلة راسخة ضد المشتبهين تمّ أمس الاحد 17.03 تقديم لائحة اتهام ضدهم مرفقة بطلب تمديد اعتقال. ويذكر أنّ الشرطة ستقدم طلبا من أجل مصادرة السيارة الضالعة في الحادث”، كما ورد من الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية