إغلاق
إغلاق
لوفيغارو: معارضو عمر البشير يعودون من المنفى أكثر تصميما           الإفراج عن معتقلي العيد بمصر.. حين لا يعلم المسجون لِمَ سجن؟           تألق مغربي جزائري هذا الموسم في الليغا           إجراءات قد تشمل العراق.. وفد أميركي ببغداد يبحث تطبيق العقوبات على إيران           "طيف الإمارات" تحتفل بعيدها السنوي بحضور أشهر الفنانين والإعلاميين            فيديو بتقنية 360.. يوم رمضاني مع عائلة فلسطينية بغزة           "الخطر الوجودي".. ماكرون يتهم القوميين بالتواطؤ مع أياد روسية لتفكيك أوروبا           الإفطار الجماعي بعُمان.. تراحم في الباحات المفتوحة           تجارة هتك الستر.. لماذا يبيع الفنانون فضائحهم للإعلام؟           روحاني: ترامب تراجع عن تهديداته بعد تحذيرات مساعديه           تحت الماء.. علماء يصنعون أعلى صوت ممكن في التاريخ            محاولة عراقية لنزع فتيل الأزمة بين واشنطن وطهران           الباشا أم الهيبة؟.. أكثر المسلسلات اللبنانية تفاعلا وحضورا           تعثر المفاوضات يحبط السودانيين ومطالب بوساطة            "الأرصاد" السعودية تُحذِّر سكان مكة المكرمة و"الدفاع المدني" تعلن ''خطة الطوارئ''           
  • البحث
    أبحث عن:
  • قدس الأب د.سيمون خوري يترأس قداس مهيب بعيد الفصح
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-04-28    ساعة النشر :00:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  قدس الأب د.سيمون خوري يترأس قداس مهيب بعيد الفصح

    إحتفلت كنيسة الكاثوليك في كفركنا صباح اليوم بعيد الفصح المجيد،وغصت الكنيسة بالمؤمنين من ابناء الطائفه فريحين ،مبتهجين ،مهللين.

    وقد قال قُدس الاب د.سيمون خوري بأنه" يجب ان يكون صوت المؤمن اعلى من صوت القنابل والدبابات واقوى من ذوي الانفجارات وعلى صوت المؤمن ان يقتحم السماء ليعلن رسالة المحبه والتأخي وهذا هو الحق وفي النهاية الحق ينتصر ".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية