إغلاق
إغلاق
لوفيغارو: معارضو عمر البشير يعودون من المنفى أكثر تصميما           الإفراج عن معتقلي العيد بمصر.. حين لا يعلم المسجون لِمَ سجن؟           تألق مغربي جزائري هذا الموسم في الليغا           إجراءات قد تشمل العراق.. وفد أميركي ببغداد يبحث تطبيق العقوبات على إيران           "طيف الإمارات" تحتفل بعيدها السنوي بحضور أشهر الفنانين والإعلاميين            فيديو بتقنية 360.. يوم رمضاني مع عائلة فلسطينية بغزة           "الخطر الوجودي".. ماكرون يتهم القوميين بالتواطؤ مع أياد روسية لتفكيك أوروبا           الإفطار الجماعي بعُمان.. تراحم في الباحات المفتوحة           تجارة هتك الستر.. لماذا يبيع الفنانون فضائحهم للإعلام؟           روحاني: ترامب تراجع عن تهديداته بعد تحذيرات مساعديه           تحت الماء.. علماء يصنعون أعلى صوت ممكن في التاريخ            محاولة عراقية لنزع فتيل الأزمة بين واشنطن وطهران           الباشا أم الهيبة؟.. أكثر المسلسلات اللبنانية تفاعلا وحضورا           تعثر المفاوضات يحبط السودانيين ومطالب بوساطة            "الأرصاد" السعودية تُحذِّر سكان مكة المكرمة و"الدفاع المدني" تعلن ''خطة الطوارئ''           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم يشارك في يوم العطاء والتطوع في طرعان وكفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-05-05    ساعة النشر :12:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم يشارك في يوم العطاء والتطوع في طرعان وكفركنا


    شارك اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم في يوم العطاء الطرعاني ويوم النظافة والتطوع في كفركنا، حيث انظمت طواقم العمل في مياهكم لجهود مجلسي طرعان وكفركنا في ايام تطوعية ساهمت كثيرا في نظافة البلد ومشاريع تطوير مختلفة في البنية التحتية والمظهر العام للبلدات.
    وتواصلت ايام العطاء في طرعان على مدار اربعة ايام توجت بيوم السبت حيث ساهمت عشرات الاليات الثقيلة ومئات المتطوعين في الاعمال التطوعية المختلفة، بما فيها زراعة الورود واشجار النخيل واصلاح شوارع وبنى تحتية ومشاريع نظافة عامة.
    وكذلك في كفركنا تجندت العشرات من الاليات الثقيلة ومئات المتطوعين في اكبر مشهد شهدته كفركنا لنظافة شوارعها ومساحاتها العامة، وتركز عمل طاقم مياهكم حول منطقة عين كفركنا.
    وقال رئيس مجلس كفركنا، د. يوسف عواودة:" نستهل هذه المناسبة لتهنئة الاهل وعموم المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، والذي اعتدنا فيه تنظيف واعداد البيوت لاستقبال الشهر الكريم، واليوم نقوم في المجلس المحلي بحملة نظافة غير مسبوقة في كفركنا لاستقبال الشهر الكريم، بهذه المناسبة نشكر مئات المتطوعين في هذا اليوم والشركة لاتحاد مياهكم الذي ساهم ويساهم في هذه المشاريع التي تخدم اهلنا في كفركنا.
    وقال رئيس مجلس طرعان المحلي، مازن عدوي:" ونحن نستقبل رمضان نهنئ اهلنا في طرعان وعموم المسلمين بحلول الشهر الكريم، نواصل منذ 4 ايام في عطاء مستمر مع عشرات الاليات ومئات المتطوعين مع انجاز كبير خلال اربع ايامن بدل حال البلد الى الافضل، فطرعان عزيزة وحبيبة على الجميع يجب ان نعمل كلنا من اجل الاستمرار في تطويرها وازدهارها وهي ايقونة ودرة الجليل، كما اشكر اتحاد مياهكم على جهودة في طرعان والقرى القريبة ايضا، والشكر كل الشكر لمئات المتطوعين على ما قدموه خلال يوم العطاء.
    وقال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" انها لأيام فضيلة وكريمة، ونحن نستقبل شهر رمضان الكريم، وهي مناسبة لتهنئة قرى وبلدات اتحاد مياهكم وعموم المسلمين بحلول الشهر الكريم، كمؤسسة تعمل لخدمة شعبنا في قرى الاتحاد نشارك اهلنا في طرعان وكفركنا وكافة بلدات الاتحاد في جهود تطوير ونظافة بلدات الاتحاد، فنحن نولي اهمية كبيرة للتعاون المثمر مع المجالس المحلية من اجل تطوير وازدهار بلدات الاتحاد.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية