إغلاق
إغلاق
على طريق إلغاء الدعم.. مصر ترفع أسعار الكهرباء مجددا           من طرابلس إلى صنعاء.. هكذا خسرت باريس مكانتها الدبلوماسية           بالفيديو.. رجال السير بالأردن يعتنون بالصائمين وأبناء السبيل           وفاة الطفلة عائشة تلخص مأساة مرضى غزة           اصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال الاسرائيلي برطعة جنوب جنين            استشهاد فلسطيني اثر دهسه من قبل مركبة إسرائيلية شرق قلقيلية            لوفيغارو: معارضو عمر البشير يعودون من المنفى أكثر تصميما           الإفراج عن معتقلي العيد بمصر.. حين لا يعلم المسجون لِمَ سجن؟           تألق مغربي جزائري هذا الموسم في الليغا           إجراءات قد تشمل العراق.. وفد أميركي ببغداد يبحث تطبيق العقوبات على إيران           "طيف الإمارات" تحتفل بعيدها السنوي بحضور أشهر الفنانين والإعلاميين            فيديو بتقنية 360.. يوم رمضاني مع عائلة فلسطينية بغزة           "الخطر الوجودي".. ماكرون يتهم القوميين بالتواطؤ مع أياد روسية لتفكيك أوروبا           الإفطار الجماعي بعُمان.. تراحم في الباحات المفتوحة           تجارة هتك الستر.. لماذا يبيع الفنانون فضائحهم للإعلام؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فيديو وصور: البطريرك ميشيل صباح يزور كفركنا لتهدئة الخواطر
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-05-12    ساعة النشر :18:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار - فيديو وصور: البطريرك ميشيل صباح يزور كفركنا لتهدئة الخواطر

    زار مساء اليوم بيت عائلة الشاب أيبك رأفت خطيب الذي أصيب ليلة أمس برصاصة ،غبطةبطريرك القدس ميشيل صباح بلدة كفركنا مساء اليوم،يرافقة وديع أبو نصار الناطق بلسان مجلس الكنائس الكاثوليكية في الأراضي المقدسة والأب الكناوي د.سيمون خوري .

    وكان بإستقبال الوفد أفراد من عائلة خطيب ورئيس المجلس السابق مجاهد عواودة والحالي د.يوسف عواودة.
    غبطته شدد في كلمته على ضرورة المحبة والتسامح بين أبناء المجتمع العربي الفلسطيني متمنيا الشفاء العاجل للشاب المصاب، ووجه رسالة لرجال الدين والسياسة بوجوب التحرك وفرض تربية التآخي والتسامح بين الناس من جهة،ومن جهة اخرى ضرورة تحرك جهاز الشرطة لجمع السلاح من الوسط العربي ولجم كل من يعبث بأمن المواطنين.
    رئيس مجلس كفركنا د.يوسف عواودة رحب بالوفد وأشاد بزيارة البطريرك ووجه رسالة لأبناء كفركنا خاصة وللمجتمع العربي خاصة بضرورة الحفاظ على سلامة "السفينة" من الخرق الداخلي أو الخارجي والسير بإتجاه اامحبة والتسامح بين أبناء كفركنا جميعا.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية