إغلاق
إغلاق
بسبب تعثر المفاوضات.. دعوات لإسقاط المجلس العسكري السوداني            هواوي في ورطة.. ماذا بعد دخولها ميدان الحرب الاقتصادية؟           الدراما الرمضانية.. لماذا يقاطع المغاربة الأعمال الفنية؟           الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرة مسيرة           على طريق إلغاء الدعم.. مصر ترفع أسعار الكهرباء مجددا           من طرابلس إلى صنعاء.. هكذا خسرت باريس مكانتها الدبلوماسية           بالفيديو.. رجال السير بالأردن يعتنون بالصائمين وأبناء السبيل           وفاة الطفلة عائشة تلخص مأساة مرضى غزة           اصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال الاسرائيلي برطعة جنوب جنين            استشهاد فلسطيني اثر دهسه من قبل مركبة إسرائيلية شرق قلقيلية            لوفيغارو: معارضو عمر البشير يعودون من المنفى أكثر تصميما           الإفراج عن معتقلي العيد بمصر.. حين لا يعلم المسجون لِمَ سجن؟           تألق مغربي جزائري هذا الموسم في الليغا           إجراءات قد تشمل العراق.. وفد أميركي ببغداد يبحث تطبيق العقوبات على إيران           "طيف الإمارات" تحتفل بعيدها السنوي بحضور أشهر الفنانين والإعلاميين           
  • البحث
    أبحث عن:
  • الوالد رأفت خطيب من كفركنا: إبني أيبك نجا بأعجوبة بعد تلقية ٣ رصاصات بالرأس
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-05-12    ساعة النشر :20:52:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الوالد رأفت خطيب من كفركنا: إبني أيبك نجا بأعجوبة بعد تلقية ٣ رصاصات بالرأس

     

    تعرض ليلة أمس الشاب أيبك رأفت خطيب" 17عاما" لثلاث رصاصات في منطقة الخلف في رأسه،بعد تواجده داخل مخبز بأحد أحياء بلدة كفركنا.
    الوالد رأفت خطيب قال لوازكام" الحمد لله ابني أيبك خرج من الحالة الصعبة ليلة أمس بعد عملية إخراج ٣ رصاصات من رأسه احداها تسببت بكسر في الجمجمه ، ولكنه ما زال بغرفة العناية اامكثفة،باختصار شديد الطبيب عندما خرج من غرفة العمليات قال لي انه هناك معجزة قد حدثت في نجاة ابنك ايبك ، واتوجه برسالتي لاهل بلدي والمجتمع العربي بشكل عام بالتحلي بالصبر والتسامح ومجابهة كل مظاهر العنف ".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية