إغلاق
إغلاق
السودان.. قوى الحرية والتغيير تتمسك برئاسة مدنية وتمثيل محدود للعسكر           مجلس جنوبي مدعوم إماراتيا يؤسس محاور قتال لطرد قوات الحكومة اليمنية            إن بي سي: إدارة ترامب جهزت حججها لشن حرب على إيران           لا تريد حربا مع إيران.. السعودية تنشد دعما خليجيا وعربيا            التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة نهضة بركان            سبب رفض رئيس الزمالك خوض القمة أمام الأهلي            نهائي الكونفدرالية الزمالك يواجه نهضة بركان بذكريات ياوندي وشهر رمضان            ترامب يعفو عن مجرمي حرب            المهاجم المغربي يكشف الأسلحة البركانية للزمالك            أول امرأة تهبط على القمر في 2024!           أردوغان: سننتج منظومة أس 500 الصاروخية بشراكة مع روسيا           مصادرة الدولة الليبية.. تغطية تفاعلية            بعد إنجاز الثلاثية التاريخية جوارديولا يعد بظهور مختلف لـ مانشستر سيتي            مستوطنون متطرفون يقتحمون جنوب مدينة جنين            أسعار الذهب اليوم الأحد           
  • البحث
    أبحث عن:
  • طرعان: الوفاء والإصلاح يحيي ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني ال71
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2019-05-15    ساعة النشر :18:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار - طرعان: الوفاء والإصلاح يحيي ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني ال71

     

    بمناسبة حلول ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني ٧١، أقام حزب" الوفاء والإصلاح" فعاليات سياسية ثقافية في قاعة مجمع مسجد أبو بكر الصديق في طرعان.
    وقد شارك بالفعاليات،الشيخ حسام أبو ليل رئيس الحزب معه عدد من قيادات الحزب وبمشاركة من مازن عدوي رئيس مجلس طرعان ود.يوسف عواودة رئيس مجلس كفركنا.
    الناطق بلسان حزب الوفاء والإصلاح زاهي نجيدات قال لوازكام" تأتي في ال١٥من أيار،ذكرى نكبة شعبنا ال٧١، نحن في الوفاء والإصلاح نحيي هذه الذكرى عبر معرض للتراثيات والصور التي توثق النكبة،هذه الفعاليات هي رسالة للأجيال المتعاقبة من أبناء شعبنا الفلسطيني.. لكي لا ننسى نكبتنا".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية