إغلاق
إغلاق
  • البحث
    أبحث عن:
  • صلاح صقر: لقد ضقت ذرعا ببعض هؤلاء المتنفذون بالمجلس المحلي كفركنا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2019-07-01    ساعة النشر :11:00:00
    موقع رادار | اخبار رادار - صلاح صقر: لقد ضقت ذرعا ببعض هؤلاء المتنفذون بالمجلس المحلي كفركنا

    رسالة من ابن كفركنا- صلاح صقر
    رسالة للمجلس المحلي - كفركنا:
    لقد ضقت ذرعا ببعض هؤلاء المتنفذون بالمجلس المحلي في القرية. ضقت ذرعا بأكاذيبهم ووعودهم. سئمت تصرفات هؤلاء المدعين بالمهنية بالمجلس المحلي، ونفاقهم وتعاملهم على أساس العلاقة الشخصية وصلة القرابة أو الصداقة أو المنفعة الشخصية؛ وهذا "صوتلنا" وهذا "ما صوتلنا." لقد توجهتُ لمقابلة الرئيس ثلاث مرات لأشرح له مشكلة المنعطف الذي يقع خلف بيتي؛ فقد عانيت منه سنين طويلة؛ حيث أن كل سيارة شحن أو سيارات ورافعات الباطون تحتك بسور بيتي وتشكل خطر الانقلاب على بيتي والتسبب بكارثة لا سمح الله. رغم أن لي في الطريق من الغرب 65 سم ومن الجنوب 30 سم. مع بدء العمل بتوسيع وتعبيد الشارع، أي شارع "حجر نصار،" تنفسنا الصعداء وقلنا ستحل مشكلة المنعطف؛ إلا أنهم ضيقوه أكثر بسبب زيادة عرض الرصيف من الجهة الجنوبية، والذي يزيد عن 3.5 م، الأمر الذي ضيق المنعطف أكثر وساء الوضع أكثر. لقد طلبتُ من الموظفين في مكتب الرئيس منذ أكثر من شهر أن يحددوا لي جلسة مع الرئيس وقد أخذوا رقم هاتفي ليتصلوا بي، وإلى الآن لم يتصل بي أحد.
    لقد تكلمتُ بالموضوع مع جميع المسؤولين في المجلس والمهندسين والمراقبين والمقاول ولكن دون جدوى، حيث أن كل واحد منهم يتهرب ويحمل المسؤولية للآخر، رغم أن المشكلة تهم كل سكان الحي.
    إن الأشخاص الذين تلاعبوا بتنفيذ العمل حسب أهوائهم وميولهم الشخصية معروفون ويعرفهم الرئيس ويعرفهم المتنفذون بالمجلس، ولكنهم لا يفعلون شيئا. إنني أحمل المسؤولية للمجلس المحلي بكافة تشكيلته؛ من الرئيس حتى الأعضاء، وإنني افكر بالتوجه للقضاء ولمراقب الدولة، وأقولها بصراحة أنني قد فقدتُ الثقة بالجميع.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية