إغلاق
إغلاق
  • البحث
    أبحث عن:
  • زوج من الطيبة مشتبه مع زوجته بالتآمر على رجل من عارة، قدمت له خدمات جنسية وقاما بابتزازه
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-09-05    ساعة النشر :15:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
     

    "ألقت الشرطة القبض يوم أمس بعد تحقيق سريع ومركّز على أحد سكان الطيبة البالغ من العمر 30 عامًا بشبهة القيام بوساطة الفحشاء لزوجته البالغة من العمر 25 عامًا لتقدم خدمات جنسية إلى أحد سكان القرى في وادي عارة، ثم قام بابتزازه ماليًا لفترة طويلة من الزمن حيث قام بتهديده بالكشف عن "علاقته معها" امام عائلته"، وفق بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة.

    وتابع البيان: "شرعت الشرطة بالتحقيق في وقت سابق من هذا الأسبوع، مع استلام شكوى من أحد سكان البلدات في وادي عارة، أنه تعرض للاعتداء والابتزاز لمدة عام ونصف بعد أن تم تهديده على خلفية جنسية، بعد ان تعرف على الشابة عبر احدى شبكات التواصل الاجتماعي فأغرته وفي وقت لاحق قاما بالجماع الجنسي، ليصل في وقت لاحق الزوج المشتبه الى مكان عمل المشتكي "للزبون" وليطلب منه دفع مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل كل شهر مقابل رسوم صمت لعدم نشر الخبر لعائلته حول العلاقه المحظورة".

    وأضاف البيان: "ووفق الشبهات التي وردت من مواد التحقيق التي تم جمعها في الملف، دفع الضحية مبالغ نقدية وصلت الى عشرات الآلاف من الشواقل على مدى فترة طويلة من الزمن، والآن يخشى على حياته من المرحلة التي لن يقدر بها توفير "دفعات الابتزاز" ، ولذلك توجه الى الشرطة بطلب المساعدة.

    على الفور، شرعت الشرطة بتحقيق مكثف وموضوعي مستخدمة وسائل تكنولوجية، بما في ذلك تعقب شرطيون سريون للقاء منسق بين المبتز المشتبه والضحية، فعندما التقيا وقام الضحية بتسليم الأموال الى المشتبه (المبتز)، القى رجال الشرطة القبض على المشتبه. هذا وأحيلت زوجته البالغة من العمر 25 عامًا الى التحقيق بشبهة مساعدتة في ارتكاب الجريمة.

    تم القاء القبض على المشتبه لاستجوابه في مركز شرطة في باقة الغربية وتم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في مدينة الخضيرة حتى يوم الإثنين 9.9.2019"، إلى هنا نصّ البيان.




    تعليقات الزوار