إغلاق
إغلاق
  • البحث
    أبحث عن:
  • إذا لم تدفع سأدخل كفركنا وأطيّر رأسك - إتهام شابين من عرعرة ونين بالابتزاز والتهديد!
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2019-10-02    ساعة النشر :00:16:00
    موقع رادار | اخبار رادار - إذا لم تدفع سأدخل كفركنا وأطيّر رأسك - إتهام شابين من عرعرة ونين بالابتزاز والتهديد!

    مع انتهاء التحقيقات يوم 12.0.2019، قامت الشرطة بمداهمة منازل المشتبهين واعتقالهما، كما تمّ تمديد اعتقالهما مرارًا عبر محكمة الصلح في الناصرة

    اعتقلت الشرطة شابًا في الثلاثينات من العمر من سكّان عرعرة وتُنسب له شبهات الابتزاز بالتهديد بحق مواطنين من كفركنا والمغار. كما تمّ اعتقال مشتبه آخر من سكّان نين في العشرينات من العمر، وهو قريب المشتبه الاول وتنسب له شبهة الابتزاز بالتهديد ضد المواطن من كفركنا، كما ورد في بيان صادر عن شرطة إسرائيل.

    وذكرت الشرطة في بيانها أنّ "التحقيقات بدأت بداية شهر سبتمبر، وتبيّن أنّ المشتبه الاول عرّف عن نفسه بأنّه شاب من عائلة حرير، وقد قام هو المشتبه الثاني بالاتصال بالمواطنين وتهديدهم وطلب مبالغ مالية كبيرة وإلا سيقومان بايذائهم"، واوضحت الشرطة أنّ:"أحد المشتبهين قام بالاتصال بمواطن من كفركنا وطلب منه دفع مبلغ مالي بقيمة 10.000 شيكل و150.000 شيكل، وقال خلال مكالمة هاتفية:"أريد 150 ألف كاملة ونقدًا، فهمت؟.. إذا لم تدفع أقسم بالله سأدخل كفركنا وأطيّر رأسك... وأقبل أن أقوم بذلك سأدوس عليك"، كما ورد في بيان الشرطة.

    وذكرت الشرطة أنّه:"مع انتهاء التحقيقات يوم 12.0.2019، قامت الشرطة بمداهمة منازل المشتبهين واعتقالهما، كما تمّ تمديد اعتقالهما مرارًا عبر محكمة الصلح في الناصرة، ويذكر أنّه خلال التحقيقات صرّح المشتبه الاول بتصريح كاذب وأعطى اسم مشتبه ثالث حيث تمّ اعتقاله لكنه أفرج عنه بعد ان تبيّن أن لا علاقة له بالقضية. وأخيرًا، يشار إلى أنّ مادة التحقيقات نُقلت الى النيابة العامّة في لواء الشمال التي قدّمت لائحة إتهام ضد المذكورين، إضافة إلى طلب لاعتقالهما الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية"، وفقا للبيان.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    قناة السنة النبوية