إغلاق
إغلاق
  • البحث
    أبحث عن:
  • ضجة في ايطاليا بعد اعتناق ابنة أحد السياسيين المشهورين الاسلام
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-06-01    ساعة النشر :12:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    حديث لوسائل الإعلام الإيطالية والعالمية إلا عن خبر إعتناق إبنة أحد أبرز الوجوه السياسية في ايطاليا "الإسلام". وهو ماتسبب في حالة من الغليان الجماهيري.

    مانويلا التي اختارت اسم عائشة بعد دخولها الإسلام عن كامل قناعة، تكون ابنة فرانكو بارباتو البرلماني السابق من حزب "إيطاليا القيم" عن مدينة نابولي.

    وفي تقرير نشرته صحيفة" آيل جورنالي" الإيطالية قالت الفتاة العشرينية: "إن الحجاب هو الطريق الذي اختاره الله لي، أنا فخورة بنقاء روحي، هذا هو قانون الله، من أنا لأعارض ذلك؟"

    والفتاة الإيطالية ذات العيون الزرقاء، شابة في العشرينات من عمرها، وذات مستوى جامعي، وصفت الإسلام بأنه طريق لصفاء الروح، وقد قالت بأنها صارت تشعر بالراحة والسكينة بعد ارتداء الحجاب كونه قانون سماوي، وذلك حسب ما جاء في إحدى تدويناتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

    وشكل اعتناق مانويلا الإسلام صدمة لوالدها حسب ما أوردت صحيفة "إلفاتو كوتيديانو" الإيطالية، حيث نقلت عن بعض معارفه أنه يعيش أوقاتا عصيبة بسبب إسلام ابنته واعتقاده بأنها اختارت دينا متشددا.

    مانويلا رحلت مع زوجها الهندي الذي تعرفت عليه في المرحلة الجامعية ورزقت منه بولدين، ورغم حجابها فإنها لا تزال تقدم الدعم لوالدها السياسي الشهير المرشح لخوض انتخابات رئيس مدينة "نابولي".




    تعليقات الزوار