إغلاق
إغلاق
بعد مذبحة نيوزيلندا.. كيف يواجه "فيسبوك" أزمة البث المباشر للقتل؟           السورية غدير.. بائعة خبز في عمر الزهور           حذفت 1.5 مليون فيديو لمذبحة المسجدين.. كيف واجهت "فيسبوك" أزمة القتل على الهواء مباشرة؟           مذبحة نيوزيلندا.. إمام المسجد يروي مشاهد الرعب            الإرهاب الأبيض.. قصص مسكوت عنها من القتل والدماء           خمسة أمور عليك تجنبها عند زيارتك لمصر.. ما هي؟           لاكروا: في أستراليا.. إسلاموفوبيا وقحة ودون رادع           التمور العراقية.. صراع من أجل البقاء أمام المستورد           اطمن انت مش لوحدك.. انضمام عصام حجي ودعوة لمقاطعة الفواتير الحكومية           إرهاب اليمين الحركي بالغرب.. هكذا غادر منصات الإنترنت لاستهداف المسلمين           ارتفع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 3 في عملية إطلاق نار جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، والاستيلاء على سلاح جندي وسيارته.            إغلاق مطار دنيدن في نيوزيلندا بعد العثور على "طرد مشبوه"            مقتل إسرائيليْين بالضفة والاحتلال يغلق مناطق فلسطينية           الخليج بين الأزمة وتراجع التأثير الإستراتيجي في منتدى الجزيرة           محكمة إسرائيلية تمدد إغلاق مصلى باب الرحمة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة أمريكية تثير ضجة بعد حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشرة !
    الجمعة   تاريخ الخبر :2016-06-03    ساعة النشر :11:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    في حادثة غريبة من نوعها، تلاحق السلطات في ولاية تكساس المدرّسة ألكسندريا فيرا (24 سنة) قانونياً بعد اكتشاف أمر حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشر من العمر.

    ووفق صحيفة “إنديبندنت” البريطانية، أظهرت وثائق المحكمة أنّ فيرا التي تعمل مدرّسة في احدى مدارس تكساس اعترفت بعلاقتها مع الفتى التي استمرت من أيلول العام 2015 حتى أيلول العام 2016 بعد أن واجهتها مديرة المدرسة بالأمر.

    واجهضت فيرا الجنين طوعاً بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت في أرجاء المدرسة، مشيرةً أنّ الفتى بادر إلى التقرب منها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وطلب منها الخروج سوياً فوافقت وذهبا في نزهة بعد أن اصطحبته من منزله. وفي اليوم التالي، زارته في منزله بغياب والديه.

    وتسعى النيابة العامة إلى الإدّعاء على فيرا بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذها القاصر، ما يعرّضها لعقوبة السجن مدةً لا تقل عن 25 سنة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية