إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة أمريكية تثير ضجة بعد حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشرة !
    الجمعة   تاريخ الخبر :2016-06-03    ساعة النشر :11:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    في حادثة غريبة من نوعها، تلاحق السلطات في ولاية تكساس المدرّسة ألكسندريا فيرا (24 سنة) قانونياً بعد اكتشاف أمر حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشر من العمر.

    ووفق صحيفة “إنديبندنت” البريطانية، أظهرت وثائق المحكمة أنّ فيرا التي تعمل مدرّسة في احدى مدارس تكساس اعترفت بعلاقتها مع الفتى التي استمرت من أيلول العام 2015 حتى أيلول العام 2016 بعد أن واجهتها مديرة المدرسة بالأمر.

    واجهضت فيرا الجنين طوعاً بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت في أرجاء المدرسة، مشيرةً أنّ الفتى بادر إلى التقرب منها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وطلب منها الخروج سوياً فوافقت وذهبا في نزهة بعد أن اصطحبته من منزله. وفي اليوم التالي، زارته في منزله بغياب والديه.

    وتسعى النيابة العامة إلى الإدّعاء على فيرا بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذها القاصر، ما يعرّضها لعقوبة السجن مدةً لا تقل عن 25 سنة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية