إغلاق
إغلاق
تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات           السعودية تحذر من العقوبات على روسيا            روسيا تتخلص من السندات الأميركية بوتيرة عالية            زيهوفر يؤكد أن المنشآت الدينية في ألمانيا أيضا هدف محتمل للإرهاب            الدفاع الروسية تعلن تجهيز منطقة "خط برافو" في الجولان لعودة قوات حفظ السلام            الأوقاف المصرية تدرس الاستثمار في البورصة            "تريزيجيه" يزين التشكيلة المثالية للجولة 26 فى الدورى التركي            مخاوف برشلونة من إصابة سواريز خلال مواجهة ريال بيتيس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • هشم رأسه و سرق نقوده للسفر إلى اليونان .. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة ارتكبها سوري بحق صديقه في تركيا
    الخميس   تاريخ الخبر :2016-06-09    ساعة النشر :14:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    كشفت الشرطة التركية عن تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبت في مدينة مرسين في السادس والعشرين من شهر أيار الماضي.



    وكانت الشرطة وجدت في ذلك التاريخ جثة شاب سحق رأسه ورمي بين الصخو في منطقة “ليمونو” بمقاطعة إردملي.

    ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام تركية، فإن التحقيقات التركية انتهت إلى أن الجثة تعود للشاب السوري فراس ديدان (28 عاماً)، وأن القاتل هو صديقه السوري “حسان داوود”.

    ويعمل ديدان في مطعم سوري ويقطن في محلة ديمرتاش (أكدينيز)، وكانت خطيبته أرسلت له من السعودية مبلغ 7 آلاف دولار كي يسافر إليها.

    وكشف الشاب القتيل عن امتلاكه لهذا المبلغ لصديقه داوود، ليخطط الأخير لسرقة المبلغ.

    وحصل القاتل على حبوب منومه من أحد أقربائه، ثم توجه مع صديقه الضحية بسيارة أجرة إلى منطقة ليمونلو، ودس له الحبوب بالعصير، ليقوم بعد ذلك بخنقه باستخدام حبل، ثم بتهشيم رأسه بحجر، كي لا يعرف أحد هويته.

    وتمكن القاتل، بحسب ما أفادت الشرطة، من الذهاب مع عائلته إلى اليونان بعد ارتكابه للجريمة، فيما ألقي القبض على القريب (مهند داوود) الذي حصل منه القاتل على الحبوب المنومة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية